النتائج 1 إلى 5 من 5

تلبسه السيراميك سقطت ..... ارجوكم مالحل؟

اخواني الكرام لدى تلبيسه سراميك في الضرس الامامي من الفك السفلي التلبيسه طاحت ولقيت فيها اتوقع جير مادة بيضاء لااستطيع استخراجها من التلبيسه مع رائحة كريهة في التلبيسه سؤال هو اخواني الآن هل استطيع ان انظف التلبيسه قبل الذهاب للدكتور لتركيبها وهل يمكن ازالة الجير من التلبيسه واستخدمها ام انتهت لانها كلفتني مبلغ كبير وسؤال وهو سني مبرود كثير وشكله صغير والآن لونه اصفر هل هذا طبيعي علما انه مزال منه العصب السؤال الاهم : السن انا الآن لا اكل عليه وله شهر مفتوح هل يتأثر

رد: تلبسه السيراميك سقطت ..... ارجوكم مالحل؟

اولا سلمك الله الحمدلله على السلامه زين مابلعت التلبيسة فيه اشياء ارحم من اشياء

ثاني شي التلبيسة الي طاحت تترجع اذا باقيه على وضعها وانت مرتاح عليها

بالنسبة للمادة البيضاء على اغلب الضن انها المادة اللاصقة الي مستعملة تحت التلبيسة لاتشيلها ولا شي

رح لطبيبك وهي معك وخله هو ينضفها ويتاكد منها ويرجعها فمكنها ويثبتها لك

واللون الاصفر للسون المبرود عادي بس الحين وش مقعدك شهر ؟ ليه ماتركبه ترى ماياخذ منك 10 دقايق
    ولا عاجبك شكل السن مبرود ؟

ترى كل ماتاخرت ممكن يتاثر نفس برد السن وبعدين ترجع تركبه يطلع فتحات ولا اشياء ماهي تمام

اهم شي لاتتاخر ولاتوسوس وماتشووف شر

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د.فــهــد مشاهدة المشاركة
    اولا سلمك الله الحمدلله على السلامه زين مابلعت التلبيسة فيه اشياء ارحم من اشياء

ثاني شي التلبيسة الي طاحت تترجع اذا باقيه على وضعها وانت مرتاح عليها

بالنسبة للمادة البيضاء على اغلب الضن انها المادة اللاصقة الي مستعملة تحت التلبيسة لاتشيلها ولا شي

رح لطبيبك وهي معك وخله هو ينضفها ويتاكد منها ويرجعها فمكنها ويثبتها لك

واللون الاصفر للسون المبرود عادي بس الحين وش مقعدك شهر ؟ ليه ماتركبه ترى ماياخذ منك 10 دقايق
    ولا عاجبك شكل السن مبرود ؟

ترى كل ماتاخرت ممكن يتاثر نفس برد السن وبعدين ترجع تركبه يطلع فتحات ولا اشياء ماهي تمام

اهم شي لاتتاخر ولاتوسوس وماتشووف شر
    الله يعطيك العافية يادكتور فهد والله يطمئنك زي ماطمنتي بس الشيء الي محيرني ليش التلبيسه تطلع فيها رائحة غير مستحبه وبإذن الله بكره وانا عند دكتور الاسنان وسؤالك ليش تأخرت لان في انتظار نتائج التسكين في الكليات في جامعة طيبة وانا انسان متوتر والله خوفتني يطلع فيها اشياء يعني ممكن يلعب الدكتور في السن مرة ثانية والله انا ماني فايق وجزاك الله خير

لاتطمــــــــــن ولاتشيل هم

والموضوع باذن الله سهل ومافيه اي شي صعب كل الي بيسويه بينضفها ويتاكد انها تركب مره ثانيه صح زي ماكانت عليه وبعدين يلصقها وصلى والله وبارك على امل انه مافيها كل ذاك الشغل

بالنسبة للرائحه عاد يمكن لانك ماتنضف زين ولما تنضف زين ماراح يكون فيها ريحة باذن الله

والله يطمن قلبك بنتايج التسكيين ويطمن قلبك بتلبيستك
    ان شاء الله اكون نفعتك وحنا حاضرين باي وقت

تقبل تحياتي
    فهد

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د.فــهــد مشاهدة المشاركة
    لاتطمــــــــــن ولاتشيل هم

والموضوع باذن الله سهل ومافيه اي شي صعب كل الي بيسويه بينضفها ويتاكد انها تركب مره ثانيه صح زي ماكانت عليه وبعدين يلصقها وصلى والله وبارك على امل انه مافيها كل ذاك الشغل

بالنسبة للرائحه عاد يمكن لانك ماتنضف زين ولما تنضف زين ماراح يكون فيها ريحة باذن الله

والله يطمن قلبك بنتايج التسكيين ويطمن قلبك بتلبيستك
    ان شاء الله اكون نفعتك وحنا حاضرين باي وقت

تقبل تحياتي
    فهد
    الله يسهل امورك ويوفقك في الدنيا والآخرة يالغالي شكرا لك مرة اخرى وبإذن واحد احد انا عند الدكتور بكره مرة اخرى شكرا يالغالي