النتائج 1 إلى 9 من 9

Rose بليززز أحتاج مساعدة من طالبات و طلاب صعوبات تعلم أو متخرجين اتمنى مساعدتكم

مساء الخير ،،، صباح الخير على حسب الوقت لي دخلتو فيه

أخباركم ؟؟

بليز احتاج مساعدتكم

أنا طالبة تدريب دائماً المشرفة تمدح شرحي وتنتقد وسائلي تقول أنا مااسوي وسائل بصراحة ماعندي أفكار أحتاج مساعدتكم بالأفكار عشان آخر تقييم يكون حلو

أنا دروسي الجاية و الجمع بدون حمل و بالحمل و الطرح بدون استلاف بإستلاف والضرب والقسمة بالنسبة لرياضيات وش أفكار هالمواضيع من تمهيد من عرض المحسوس و الصوري و المجرد ؟

طيب الأملاء و القراءة التنوين و التاء المفتوحة و أخواتها و إضافة ل و ك ف ب على التعريف وش الأفكار و تمهيد الإضافة ؟

أنا دخلت مواضيع عن التدريب لكن صور الوسائل و الأفكر ما تطلع عندي

لي بساعدني راح ادعي له من كل قلبي

بليزززز طلبتكم تكفون

سؤال السنه فيه حفل تخرج لطالبات تربية خاصة أو لا ؟

شكراً مقدما على أي فكرة

دافئة المشاعر

رد: بليززز أحتاج مساعدة من طالبات و طلاب صعوبات تعلم أو متخرجين اتمنى مساعدتكم

هلا دافئة المشاعر

اخبارك والتدريب إن شاء الله تمام ؟!

يلا هانت مابقي إلا 6 اسابيع وتتخرجين وتقعدين في البيت وتملين << ماتقصد نفسها ابد

اممممم بالنسبة للتمهيد والوسايل اكثر شي أكرهه في حياتي

تقعدين سنة تفكرين وسنة تصلحين ودقيقة تشرحين فيها وآخرتها يمكن ماتعجب المشرفة

خلي تماهيدك في الرياضيات

انك انتي والطالبة تروحون بقالة,سوق,مكتبة وتشتررون منها فكرة مرنة تمشي على الخانات كلها

ومنها ان المشرفة تحسبه لك تفاعل

القسمة مثلا بنت تبي تحفظ سورة الملك في 3 وعدد آياتها 30 في كم يوم تقدر تحفظها او شخص

يبي يختم القرآن كل شهر وش يسوي

او مزارع عنده أرض يبي يقسمها لكم قسم << عاد سوي ارض خضراء وحطي مزارع فيها وحطي

عليها سياج

او اجمعي الطالبة مع صديقاتها وجيبي حلاو وقولي اننا نبي نقسمه بالتساوي علينا

وسيلة التاء المربوطة والهاء <<<هذا اللي طلعت به من تنبيش ملفاتي اللي على الجهاز

ذهبت النحلة النشيطة في الصباح الباكر للحديقة لتمتص الرحيق من الأزهار, فوجدت 3 أزهار,فتوقفت عند الزهرة الأولى وقالت لها : هل تسمحين لي يا صديقتي بأن أمتص من رحيقك؟ فأجابت الزهرة: لا أستطيع أن أعطيك من رحيقي.دهشت النحلة من ذلك وقالت لها: لماذا ؟ ردت الزهرة : ألم تعرفي من أنا,أنا التاء المربوطة.
    فطارت النحلة إلى الزهرة الثانية وقالت لها: مرحبا أيتها الزهرة هل تسمحين لي بأن أمتص من رحيقك؟ أجابت الزهرة:آسفة ياصديقتي النحلة فأنالا أستطيع أن أعطيك من رحيقي فأنا دائما مغلقة .فسألتها النحلة:لماذا؟ فردت عليها:لأنني الهاء المربوطة.
    فطارت النحلة مرة أخرى وتوجهت إلى الزهرة الثالثة وقالت لها: هل تسمحين لي بأن أمتص من رحيقك؟أجابت الزهرة:بالطبع ياصديقتي تفضلي.ردت عليها النحلة:شكرا ياصديقتي ولكن من أنتي؟أجابت الزهرة :أنا التاء المفتوحة.

المسرح ( وطاولة وكراسي وحروف اسفنجية )

تم استخدامه في مادة القراءة

(لدرس دخول الباء والفاء والكاف على ال التعريف)

في بيت ال التعريف,رن جرس الباب فأسرعت لتفتح الباب وإدخال الضيوف,قالت الحروف: السلام عليكم يال التعريف.فردت ال :وعليكم السلام.من أنتم ؟ أجابت الحروف:نحن الباء والفاء والكاف أتينا للسلام عليك والدخول إلى منزلك.قالت ال التعريف:أهلا وسهلا بكم ثم دعتهم لتناول الشاي.

/
    \
    بالنسبة لحفل التخرج الجامعة تسوي لكل دفعة حفل تخرج يعني تحروا على آخر شهر 5 تقريبا, اما بالنسبة لحفل على

مستوى قسمنا على حسب حنا ماعطونا وجه عكس الدفعات اللي قبل كانوا يسوون لهم حفل آخر

التدريب قبل ماتطلع النتايج ويكرمون الطالبات ويوسعون الصدر << آآيه راحت علينا

تدرين سوي انتي وصديقاتك حفلة وانبسطوا ووسعوا صدوركم \

اتمنى إني افدتك

دعواتي لك بالتوفيق والــ A+ والمعدل اللي أكوس شي يارب
    التعديل الأخير تم بواسطة The Best ; 28th April 2009 الساعة 01:16 PM سبب آخر: عذراً ،،يمنع وضع روابط المنتديات الأخرى

مشكورة حبيبتي

ماقصرتي

طيب تمهيد الجمع لدروس الجمع بدون حمل و حمل أو واحد بس ؟!

طيب أبي أفكار وسائل لصيانة و سائل للعرض

مشكور حبيبتي

يعطيك الف عافية ويوفقك ويرزقك الجنة

دافئة

هلا بك اختي

http://www.cksu.com/vb/t81174/

ان شاء الله يفيدك

بالتوفيق

هلا دافئة

اممم اول شي بقولك ترى فيه حفل تخرج لطالبات كلية التربية فيه رابط هناا في المنتدى فيه الخبر

<< لان المشرفة عدلت على ردي

بالنسبة لوسيلة للجمع

انا أفضل طريقة البيع ان وحدة راحت للمكتبة وحطي كتب واقلام ....الخ واكتبي عليها الاسعار

ولانها ماتعرف الجمع بحمل مثلا عطت البياع فلوس اكثر من المطلوب << خخخخخ والله اتذكر

تماهيد صيقاتي

هذا رابط لموضوعي عن الميداني خذي لفة فيه

http://www.cksu.com/vb/t106538/

بالنسبة للصيانة عدي وغلطي

عندك النرد والخطوات

عندك لوحة الارقام بحيث وراء كل رقم سؤال عن المهارة ,هدية 10 نقاط , توقف الدور ...الخ

عندك السلم والثعبان

الاطفاء (رشاش مويه وشمعة) والبنت التي تطفيها اول لها السؤال

شد الحبل

تفجير البلونات ويصير داخلها اسئلة

اونو <<< من زمان عنها

لعبة الكلمة المفقودة تحطين لها كلمات فيها المهارة وهذي ممكن تكون تمهيد لاسسنتاج عنوان الدرس

البحث عن المفقود حطي لها ورقة انها ترروح للركن اذا راحت للركن تدور على الورقة الثانية وكذا

الين توصل لورقة العمل

هذا اللي عندي حاليا اذا افتكرت حاقة بارجع

/
    \

سؤال خاش عرض >>> من مشرفتك؟؟!

دعواتي لك بالتوفيق والــA+يااااارب

شكورين

ماقصرتوا

الله يوفق الجميع

أي فكرة ثانية أنا انتظر

جزاكم ربي جنة الفردوس قولوا آمين

بروح ادور رابط الخبر

باايو

سهله سهله جدا سهله

حاولي تسووين وةسيله ممتازة جدا وكويسة وتكون في صلب الموضوع

أرسلت عالخاص تمهيد الطرح بدون استلاف وباستلاف
    وشوفي لاتهتمين إلا بالدرس اللي بتحضر لك المشرفة طلعي كل أفكارك فيه خاصة التمهيد لانه هو اللي فيه تفاعل وووو أما الدروس الثانية مشيها أي كلام
    وبالنسبة للتاء المفتوحة سويت تمهيد فكرته خطييييييييييرة انهبلوا عليها صديقاتي
    وأهم شئ المشرفة مرررة عجبتها وهو عبارة عن زواج ( زفة العروس والعروس مييين ( التاء المفتوحة أو المربوطة على حسب درسك
    وهي إنك تشترين لك عروسة لابسة فستان أبيض وسيارة صغيرة لها ريموت وتوقفين العروسة فوق السيارة وتسمغينها بالمسدس زيييييييين وتغطين السيارة بفستان العروسة عشان ماتبين
    <<<<<< وش الغرض من السيارة عشانتحركين العروس وتوقفينها على كيفك بالريموت
    وتسوين لك ممر للعروس تجيبن لك قماش أبيض ساتان أو اللي متوفر عندك وطوله متر ين تقريبا أو أقل وتحطين على الأطراف ورد <<<<< تخيلي نفسك في زواج
    الحين نجي لطريقة التنفيذ تقولين لبنتك احنا اليوم معزومين على زواج وش رايك نروح
    طبعا تكونين مجهزة الممر من قبل والعروس تعطينها وحدة من صديقاتك إذا خلصتوا من المراجعة قلتي لبنتك اليوم فيه زواج تخل عليكم العروس وبيكون الريموت معااك عاد أنتي دورك تغنين أغنية الزفة هي : أنا التاء المفتوحة المفتوحة المفتوحة <<< هنا تمشين العروس بالريموت

أتحرك تاء تاء أوقف تاء تاء <<<< هنا توقفينها

وتكررين هالزفة وتخلين بنتك تقول معاك راح تنبسط مررررة وتحسبك المشرفة تفاعل

وإذا كان التاء المربوطة
    أنا التاء المربوطة المربوطة المربوطة

أتحرك تاء تاء ( تمشينها) أوقف هاء هاء ( توقفينها)<<<<<<<<<< ولازم تقولينها بلحن وبصوت عااالي

تخيلي يوم سويتها كل صديقاتي قاموا يطلون علينا يعني صارت كنها زفة صدق
    وحتى المشرفة انسجمت معانا

ايه صح نسيت أقولك إن ورقة التقييم سويتها على شكل دفتر ذكريات وقلت لبنتي يوم خلصنا الدرس وششش رايك بدرسنا اليوم وقالت حلووو مرةة قلت طيب شرايك نكتب للعروس في دفتر الذكريات عشان ماتنسانا

وقالت لي المشرفة درسك توووب
    وإذا سويتيه بيعجب مشرفتك أكيييييد
    أسفة عالاطالة
    على فكرة ميييييييين مشرفتك.؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظ

8

8

ماشاء الله لاقوة الا بالله

وش هالفكررة خطيررة صراحة

لاتوظفت إن شاء الله باسويها << خاشة مزاجي