المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تعالو نغبّر شوي ،،،،

ايمار
7th April 2005, 07:46 PM
عليكم السلام لان انتم داخلين انتم اللي تسلمون مو انا :@
المهم .. خلونا نغبر سويتن مع بعض .. تعالو نتذكر شغلات مدري وش تبي ..

ابداها بالاسطوره اللي لازالت حيه (حيه والاميته عععع) الاسطوره ...
بسكوت ميزان ييااااااااااااااااااه ولادايم الا وجه الله ..
برنامج المناهل .. تعرفون تسوون زي ذاك اللي يحط الحركات عالحروف ؟؟ يالله كلكم سووا علامة تعجب ..
طيب .. تعرفون فيلم قطار الرعب ؟ اللي مسافرين وبينهم وحش عدساته حمر !!! مدري ليه مايصير فيلم مرعب الا اذا صوروه في الليل !!!!!!!!!!!!
برنامج مع الناس .. ياسلام عالبرامج اللي تشد المتابعين .. شي عجيب .. انكريديبيلي..
عصير ثلاث جواهر (متسوبيشي) خخخخخخخخخخ لا بعد مايكتبون كوكتيل يكتبون مشكل !!
مسلسل شامان ،،، اللي زوجة ابوه تلعن خامسه يومياًً.. she damned his 5th .. عشان هالمسلسل صار الجيل الحالي وده ينتقم من المراه << اموت في التحليل
طيب تتذكرون بسكوت قشطه؟؟ والا كراميل واي؟؟ عجييييييييييبه هالشغلات..
حاس ان لين تحب كاراميل واي ،، بردقان يقدر عصير الطماطم ابوقصديره خخخخخخخ
طيب .. وين وصلنا .. ببسي بالليمون !!!!!!!!!!!!!!!
تتذكرون افتح ياسمسم يوم زلق نعمان في قشرة موز ؟؟ يالله عالحزن ذاك اليوم << جلس يتابع افتح ياسمسم الييييييين وصل لثاني متوسط
ايامها الببسي ابو نص مدهر ،، حلاوه بقريه ايييييييييييييه .. الدعايات مدري وش تبي .. اصلا التلفزيون كله مدري وش يبي !! يفتح الساعه 10 يجي مسلسل المحاكمه صلاح السعدني والتمساحه اللي معه.. بعدين عالم المراه اللي حاطين وسيقى اغنية جورج مايكل،، ويقفل ..
عاد انتظر الساعه4 العصر يفتح ويجيك ماشي مليوووووووون برنامج ارضنا الخضراء !! ياكرهي له كل مواضيعه عن سوسة النخيل الحمرا!! طيب خلو حلقه عن الدوري الايطالي !!!!!!
يوم الجمعه يجيك جاسم العثمان في القطار مركب معاه انواع الكائنات الحيه "لاسيما" السحالي <<يمديكم على لاسيما
والا الدوري الايطالي كان يعلق عليه محفوظ جمعه مدري جمعه محفوظ.. ياسلاااام والله الكوره في ديره وهو في ديره .. ايام مارادونا مع نابولي وفاز ميلان 3-2 باستن سجل الثالث طبعاً المعلق قعد يكح!! ليه مادري!!!!!!!!!!!!!!!! لا وتجيك المانيا الغربيه طاقه الطقم العجييييب..
المغرب يجي مسلسل بدوي تجيك جيانا عيد متكيه على رواق الخيمه وتبكي (رواق خيمه اذا كان مسلسل بدوي واذا كان المسلسل "ضيعه" تتكي على جدار شي طبيعي!) ويضيعها ابوها ويروح يدورها وتنتقل للقبيله اللي بعدها وهو وراها ولاهم دارين عن بعض .. الزبده في النهايه يتقابلون وش على بالكم ؟؟
السيارات 200 إل والا 240 اللي تقوزل مسطره والدرايش تنفتح سوا (سوا والا فاتوره ععععععععع) والا الفله هيلكس خطوط برتقاليه وطيس كوره خخخخخ
سحليه زي ست الكل وش عرفها بهالسوالف!! خلاص اقول لها تتذكرين ستار اكاديمي الجزء الاول يووووووووووه عالغبار !! والا تتذكرين galaxy caramel << بيعقدها كاتب لها انقلش
ض1ض1
ذكرونا اذا فاتني شي الله يذكركم الشهاده !! as092

أم حمني
8th April 2005, 12:31 AM
السلام عليكم..

برنامج المناهل .. تعرفون تسوون زي ذاك اللي يحط الحركات عالحروف ؟؟ يالله كلكم سووا علامة تعجب ..
يووووووو يجنن ذا البرنامج مادري ليش كنت اموت عليه :p..

فيه اشياء كثيرة كنا نشوفه اول مثل سانشيرو << اتذكر اسمه بس نسيت وشي قصته as069..
ليـــــــــــــــــــــــ ــــــــــــدي << كنت اعشقها:p

ســـــــــــــــــالي << لوتجي الحين ماعندي مانع اشوفها :p..

هايدي<< صح مادري وش صار اخر شي بس كنت اشوفها as026..

كابتن ماجد وهداف << ابرك من رابح :$..<< ماعنده مانع كل شي تشوفه::D..

فيه اشياء كثيرة لو اعددها ابقعد إلى بكرا ماخلصت ::D..

ومادري ليش الي اول احلى من الحين << ابد ماتشوف الحين افلام كرتون :$..
او يمكن عشاننا كبرنا صرنا نعتبر افلام الكرتون اشياء بايخة :confused:..

آسفه على الاطالة ..
وشكرا لك ::D..

MAESTRO
8th April 2005, 02:34 AM
ولا تهون المصارعة يوم الثلاثاء بالليل .. ض1ض1 <<< ذابحينه واريور وهوقن ض1ض1
ولا دفتر سن توووووب ض1ض1 انواع تجميع الصور خخخخ ض1ض1
والبيجر ض1ض1 انواع الترسيم بذا البياجر ض1ض1 <<< كنا طفارى كل بياجرنا استقبال ض1ض1
عاد الشباب اذا اجتمعوا في ملحق واحد من العيال تلقاهم مسنترين على الاتاري وكمبيوتر صخر ض1ض1 يقال لهم بلاي ستيشن ض1ض1
عاد اشرطة المسجل القديمة ..
اتذكر امي يوم كانت مراهقة ض1ض1 تروح التسجيلات تظف لها أشرطة ابونورة وطلال مداح ض1ض1
كانت الاشرطة كبر البلكات ض1ض1 لونها بيج ض1 .. مدري وش يسمونها كارتج أو كاترج المهم الاسم في نفس ذي الحاره ض1ض1

هذا اللي اذكره الحين .. وترى برجع لا تصكون الباب ض1ض1

Miami
8th April 2005, 03:21 AM
لالالالالالا الموضوع هذا يبيله قعده

والله ياعندنا اشياء لو نتذكرها اقسم بالله بيجتاح المنتدى عاصفة الصحراء

يعني خلينا نتذكر شوي منها

مثل ما قالت ام حمني سالي ( ياااااااااااااا الله اذكر ذاك اليوم فوت حلقه وقعدت اصايح واناهق

على اهلي ليش ما شفتها )

والا تذكرون الاغنيه اللي اول ما تفتح القناه الاولى ( تن تنن نن تن تنييين وبعدين يجي النشيد

الوطني )

والا تذكرون كابتن ماجد ( اللي اول عشر حلقات وهم يطاردون الكوره وبعدها خمس حلقات

كابتن ماجد طاير بالهوا عشان يعطيها ديل كيك وبعدها ست حلقات الحارس توه بيخش على

الكابتن ماجد وآخر حلقه الكوره تطلع بره يعني انواع الفضاوه )

والا تذكرون شاني ؟؟ والا تذكرون تيم ؟؟ هذس كلها مشروبات غازيه حتى ما كان يجي علب

بس قوارير )

والا تذكرون فلم كرتون جزيرة الكنز ؟؟؟ ( اذكر اني معجب بسلفر بطل المسلسل بالنسبه لي

وكنت اقعد اناهق على امي اقولها ابي رجلي تكون زي رجله يعني مقطوعه الله لا يبلانا )

والا تذكرون ايام ما كان محل بلاد الالعاب مكان الفيصليه عاااد هذي قديمه ( اذكر كنا انروح

هناك كل ويك اند نشتري نيجا ترررتل )

والا تذكرون ايام ما كان عندنا سيارات كنا عالجمال والحمير ( وش عندي انا بسوي فيها كبير )

طيب تذكرون يوم ان ملاهي الخيمه كانت مثل ديزني لاند بالنسبه لنا

والا تذكرون مطعم ونديز وبباي ( كانو اطلق من مكدانلد وفود راكرز )

عااااااد تذكرون اغنية ( معالم بلاااادي علينا بتنادي بتقولو تعالو شوفوني يا اولادي )

يعني يقالهم يشجعون السياحه عندنا ( الا يا متسوح عندهم )

يالله نرجع لكم بعدين وشكرا يا ايمار

ايمار
8th April 2005, 01:26 PM
ام حمني ماعندك غير افلام الكرتون ؟؟ خخخخخخ شكلك استفدتي من المناهل .. بس ماسويتي علامة تعجب ؟؟ تتذكرن:
يا زييييييييييييييد نعم ياعمممممممممممممر ..

فيه اشياء كثيرة كنا نشوفه اول مثل سانشيرو << اتذكر اسمه بس نسيت وشي قصته
هلا ياهلا بسانشيرو البطل المغوار ،، تعالوا تعالوا نشاهده ليلاً ونهار .. بطلن مغوار احبوه صغاراً وكبار
لاجل الخير ترررم لاجل الخير ترررررم ويقاتل الاشرار .. تعالوا تعالوا نشاهده هيا ياصغار << اي شي ماله داعي ماينساه

افلاطون

ولا تهون المصارعة يوم الثلاثاء بالليل
خخخخخخخ لا وبعد يوم الجمعه بس انقليزي << وشو مصارعه بعد يبي لها ترجمه؟؟

عاد الشباب اذا اجتمعوا في ملحق واحد من العيال تلقاهم مسنترين على الاتاري وكمبيوتر صخر
هههههههههههههه اتاري ولعبة الطيارات والا البنات يحبون باكمان خخخخخخ كله كوم والكوره كوم ... تخش الكوره من هنا تطلع الجهه الثانيه!!! ياشيخ فسقانين كنا ..

اتذكر امي يوم كانت مراهقة تروح التسجيلات تظف لها أشرطة ابونورة وطلال مداح
امووووت في الذوق .. ابونوره كان يجي له مسلسل ويكشخ ابوعبده بهالازارير شي .. والا اغنية طلال الله يرحمه ، قولو للغالي قولو له .. في مسرح المربع !!!!!!!!!!!!!!! الله يرحمه الله يرحمه الله يرحمه

كانت الاشرطة كبر البلكات لونها بيج
ههههههههههههه من جد لوناه تقول سحليه << وش قصده بسحليه ؟ اكيد يقصد الدانمارك !!

ميامي

والا تذكرون الاغنيه اللي اول ما تفتح القناه الاولى ( تن تنن نن تن تنييين وبعدين يجي النشيد

الوطني )
هههههههه يجيبون صور مدري وش تبي من مبنى الجامعه القديم وبرج التلفزيون والخزان .. ياللكآآآآآآآآآبه !!

ملعب الملز كان طبقه وحده !!!!!!!!!!! ورا الابواب دعايات : سلاح الاشاره يطلب عسكر !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
اما بسكوت ويفر مدمممممممممممر .. والا مانقا الواحه كرهتني في المنقا الى قريب ولا حبيتها الا مع الربيع قبل كم سنه !!
تتذكرون مسلسل : هلا بنت حلوه للغايه .. يونس يرعاها بعنايه .. ضحكتها زي السكر فيها المسك وفيها العنبر .. ولماما المسكينه حكايه << انواع الدموع ياشيخ العن ابو التراجيديا !!!!!!!!!!
والا البناطيل اللي توزعها المدارس العن ابو القهر مالحفت عليها ،، بغيت ابكي يوم دخلت المدرسه وماوزعوا !!
تتذكرون شريط جواد العلي انقلع يوووووووووه غباااااااار << بدا التخريف
عاد راديو روسي يشتغل عالسكر والا تلفون ابو هندول خخخخخخخخ ياشيخ ابو العذاب كان رقم عمي كله اصفار !!!
التلفزيون اللي 8 ازرار الاولى الثانيه الاولى الثانيه الاولى الثانيه الاولى الثانيه وزر كبير يقفل ويفتح !!!!!!!
والا ذاك التلفزيون اللي له بوابه خشب !!!!!!!!!!!!

كــــــــــــــح كـــــــــــــــح

set - el - koOol
8th April 2005, 02:25 PM
عليكم السلام لان انتم داخلين انتم اللي تسلمون مو انا :@
لاحالفه كف ض1
مايخالف نمشيها لك وعليكم السلام ض1

تتذكرون افتح ياسمسم يوم زلق نعمان في قشرة موز ؟؟ يالله عالحزن ذاك اليوم << جلس يتابع افتح ياسمسم الييييييين وصل لثاني متوسط
!!
والله اذكر افتح ياسمسم بس ماكنت احبها احسها كئيبه ض1

ايامها الببسي ابو نص مدهر ،، حلاوه بقريه ايييييييييييييه .. الدعايات مدري وش تبي
وشو هذاك القزاز اذكر عيال عمتي اذا ضاقت ولا لقوا المفك يفتحونه بشي في الباب ض1

المغرب يجي مسلسل بدوي تجيك جيانا عيد متكيه على رواق الخيمه وتبكي (رواق خيمه اذا كان مسلسل بدوي واذا كان المسلسل "ضيعه" تتكي على جدار شي طبيعي!) ويضيعها ابوها ويروح يدورها وتنتقل للقبيله اللي بعدها وهو وراها ولاهم دارين عن بعض .. الزبده في النهايه يتقابلون وش على بالكم ؟؟
هذي صجونا بالمسلسلات البدويه ض1
ولا يجيك وحده ماتبي ولد عمها ويصير طاق وفيالاخر تاخذ اللي يحبها ض1

سحليه زي ست الكل وش عرفها بهالسوالف!! خلاص اقول لها تتذكرين ستار اكاديمي الجزء الاول يووووووووووه عالغبار !! والا تتذكرين galaxy caramel << بيعقدها كاتب لها انقلش
ض1ض1
هو صحيح ان فيه اشياء مااتذكرها بسهوله وكانها حلم بس ولو اتذكرها ض1
اما ستار اكاديمي لاع والله مانيب احبها الا اذا جا موقف الكل جلس يتحكى عنه ممكن اتحمس اني اشوفه لاكن اتابعه كبرنامج والبرايم والسخافات اللي فيه لاااااااااااااااااااع :) ..

اما اما جالكسي كراميل اللي جالس معقدني فيها ض1
فياحبذا لو يتبدل بالكت كات عشقي الاول ولاخير ض1
هع هع هع

برايفت ايمار ض1 :
v v
v v
كبر الخط مره ثانيه لاهنت ض1

اوتسي تشاااااااااااو

ايمار
8th April 2005, 02:52 PM
هلا بسفيرة السحالي ... وش رايك في الخط !!

شكل عيال عمك اذا مالقوا شي يفكون به الببسي يفكونه بضروسك << حاس ان عليك ضروس

طيب .. تو وانا متسدح << يتسدح اذا عنده اختبار !
وانا متسدح تذكرت مطعم بيت المندي يووووووووووه ..
وجوهره وجواهر ايام الكشخه عصير سلاش الكلب اللي مايل راسه وقاعد يفررررر..
والا المسلسل الامريكي "فل هاوس" البنات الحين صارو عجايز << بس هذا اللي فكر فيه

وخروووووووووووووووووووووو ووووووووووو

الحــــــــــــــــــــــ ــصن ...
تعرفين السيد تاكيشي ؟
http://sc.groups.msn.com/tn/12/00/ReposiciondeHumorAmarilloYA/3/2.jpg

بردقان
8th April 2005, 03:16 PM
إيمار سلم أنت ض1 انت الي داخل علينا ض1 ض1

وأنا أقول منهو الشين الي مستقبلنا بالغبار أثره أنت إيمار :) بس صراحة غبار له طعم خاص..بس لاتصدق ض1

( سانشيرو) ياعالم هذا بطل والله بطل..والله أني رحمته مرة من المرات لما انكسرت رجله!!! :( الله يقومه بالعافية ض1
<<== تحمس :)

وإلا كابتن ماجد هذا اسطورة من اساطير كرة القدم...والتسديدة الصاروخية واللولبية حتى اني شريت كمبيوتر العائلة
لان فيه لعبة كابتن ماجد ض1 ض1 بس احسن شيء ولازلت اتذكره الكورة الي صقعت بخشة(عمر) المدافع ههههههههه ض1

اما كمبيوتر صخر فحدث ولاحرج..كنت مدمن لعبة الثعبان الجائع ض1 ض1 والا لعبة اسمها سكوتر ان كنت مانسيتها ض1

عندك البيبسي ابو نص القارورة ض1 كنت اذكر كل عصر نروح شلة وراعين للبقالة ونأخذ لنا قارورة ونحطها بكيس
ونفتحها فتحة صغيرة ونشرب منها ض1 مع بطاطس ابوكورة الياباني اذكر نسميه بطاطس(الي مايقضي) كثير ههههههههه ض1

لعب الكورة أول فلة..الحين ماتلقى احد يلعب :(
اذكر اول نصلح بـ(البرحة) ملعب ونجيب شحن رمل ونواسيه ونفصل عوارض حديد ونصلح لنا خلطة اسمنت ونصلح البيبان
ثم بعد فترة يجي واحد من شيبان الحارة ويكسر العوارض ويحفر الملعب :( :( ياخي فيهم نذالة هالشيبان ض1 ض1
عاد على طول نحول للشارع وخذ لعب نحط النعال وانتم بكرامة بيبان وانواع فت الكورة ض1 ولاتسألوني وش لون رجولنا
بعد اللعب ههههههههههههه اذكر حمامات المسجد تشكي مننا من كثر الغسيل فيها ض1 ض1 ض1

والا المشي اول كان زي السلام عليكم..أما الحين لابغينا نروح للبقالة جنب البيت شغلنا الموتر :(
من الربوة الى الملز نروح رجليه ياساتر والله ماصدق اذا ركبت السيارة عشان اروح للبقالة اننا كنا نمشي هالمسافات!!!!

بردقان يقدر عصير الطماطم ابوقصديره خخخخخخخ
ماذكر انه في عصير طماط قبل 10 سنوات..إلا اذا كنت انا واهم..مادري والله ض1 ض1
بس الله يكرم النعمة بس...الطماط ماقدر اكله لحاله..تبيني اشرب عصيره !!!

والا الفله هيلكس خطوط برتقاليه وطيس كوره خخخخخ
ههههههههههههههههههههه وش فيها الهايلكس موتر حطه على الجرح يبرى...بس ترى اذا انكسر ظهرك من المناقز ماعلي منك ض1
الله يذكر أيام الـ 88 بالخير ههههههههههههه اشوفها مع ابوهنود الحين :( :(

المصارعة ماكنت اواديها لاني مسالم بطبعي ههههههههه بس كنت اضحك على اخوي الصغير وولد عمي الي كبره
يقعدون قدام التلفزيون وانواع الحماس وتطبيق الحركات والمناقز ض1 ض1

إيمار الله يوسع صدرك يارجل...وهذه الساعة المباركة الي تمحط فيها مواضيعك عندنا ض1
القف تحياتي..
بردقان

شوشه بنت منفوشه
8th April 2005, 03:51 PM
السلام عليكم مدري وعليكم السلام ض1
يوووووووووه وش هالغبااااار كح كح <<<<متربية بأمريكا <<<اي هين ض1
اصبروا وزوا هذي الحكاوي لأحفادكم <<<<الله يرحمتس ياجدتي والله كانت تحكيلنا قصص ايام شبابها تونس :(
عاد الكرتونات حدث ولاحرج دواليبنا ملياااااااانة افلام كرتون ض1 ماحسيت بالواقع الا يوم كبرت :( <== اول كانت الكرتونات عالمها ض1
تابعتها كلها من الأول للأخير ض1 عاد الحين المصالة والله كرتونات مالها طعم الا كونان بس ماعادوا كملوه بعد الجزء الثالث :(
أما المناهل نعمان وملسون وابو الحروف أهدأ من السكون وأسرع من لمح العين ومدري وشو بعد ض1
ولا افتح ياسمسم أبوابك نحن الأطفال افتح واستقبل أحبابك نحن الأطفال <= ماعدنا أطفال :(
اييييييييييه وتذكرون ذيك اللعبة اللي علبة الببسي القديمة البيضا اللي فيها نصين أبيض وأحمر ض1 كنا نعبيها رمل ونقلبها واذا وقفت نفوز ض1 <== امحق لعبة الظاهر محد كان يلعبها غيرنا أنا وبنات حارتي ض1
ولا ذيك السباقات كنت دايم أفوز ولا زلت هع هع <== احلفي ض1
أما الحصن يا اني كنت أعشقه عشق مب صاحي ولا أفوت ولاحلقة منه <<<على أمل أشترك يوما ما ومازال الأمل مستمرا هاها ض1
ووووووووبس هذا اللي أذكره لافضى مخي من هالاناتومي اللي حومت كبودكم فيه ض1 يمكن أتذكر ض1
سي يوووو bd1

همس الليل
8th April 2005, 03:56 PM
ههههههههههههههههههههههههه هههههه

والله ذكريات

كنت اموت بسالي وليدي وهايدي

وكابتن ماجد ورابح

ولا ننسى هداااااااف
وجنقر وقرندايزير والرجل الحديدي

والله اتذكر كنت اجمع كل فلوسي مصروفي عشان اشتري كل اجزاء التوامان

وكنت احب عدنان ولينا وسندباد من بغداد

وانا طبعا لاني كانت ذكرياتي بالشرقيه اتذكر قريه الالعاب اللي بالدوحه كنت اعبدها كل ربوع
والنقيزه اللي بملاهي القلعه
وطبعا اول مافتحوا الراشد اربع وعشرين ساعه في عالم الغرائب

بالنسبه للببسي بونص كنت انتظر السيارات اللي تجيبه عشان نرجع الكرتون كله فاضي 24حبه ويعبونه ب10 ريال
واسكريم بابو الاحمر
واسكريم تكسي والحلاوة الكور
وغندور مصاص بربع ريال
فش فاش نسمه
وبفك الامارات

وطبعا ما انسى سلاش الكلب بوبي الا الان في ميد بعض الفروع يبيعونه احبه مررررررررره

واحب الحصن بس اكره السيد تاكيشي يا ايمار
احس دايم المهاجمين يخسرون

واحب التيلي مارك

يوووووه اشياء كثيره

مدري وش اتذكر وش اخلي

بس ياحلو الاغبار ودي ارجع غبار تكفوووووون

set - el - koOol
8th April 2005, 04:48 PM
]هلا بسفيرة السحالي ... وش رايك في الخط !!
هلاع فيك ابشرك الخط تمام ض1
يعني ياللي ماتاتقرا اقرا ض1

شكل عيال عمك اذا مالقوا شي يفكون به الببسي يفكونه بضروسك << حاس ان عليك ضروس
يؤ وش دراااااااااك :p
لاتكون واحد من عيال عماتي بس ض1
ترى اي دكتور اسنان يشوفني يقول تعالي سوي عندنا وببلاش :p << شفني صريحه اعلمك ض1

طيب .. تو وانا متسدح << يتسدح اذا عنده اختبار !
دايم تسذا المواهب ماتطلع الا في فترة الاختبارات اسعلني انا اقرب مثال عندك ض1

وانا متسدح تذكرت مطعم بيت المندي يووووووووووه ..
ياخي اقولك شي وماتضحك ض1
انا من جد احب رز البخاري هذاك ابو كيسه احس طعمه غير شكل ض1

وجوهره وجواهر ايام الكشخه عصير سلاش الكلب اللي مايل راسه وقاعد يفررررر..
جوهره وجواهر حول بيتنا ياخي هم مصدقين انها السيفوي اضاهر حاطين فيها عربيات ض1

وخروووووووووووووووووووووو ووووووووووو
ياشباب اللي ماسكه يتركه الله يعافيكم ض1

الحــــــــــــــــــــــ ــصن ...
تعرفين السيد تاكيشي ؟
لااااااااع والله ماحصل الشرف ماقد شفته :(
طيب تعالوا تذكرون ماروكو << هذي من الاشياء اللي كانت في طفولتها ض1
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خ

اوتسي تشاااااااو

ايمار
8th April 2005, 05:37 PM
هلا برطآن .. ماتعرف عصير الطماطم ابو قصديره ؟؟
حرااااااااام عليك .. ياخي طعمه طماطم << عبقري

شوشه نقالة الافلام الهنديه وينك زمان عن الركب !!
لعبة الببسي اذا جت على فوق خمسه واذا تحت واحد العن ابو الظلم

همس الليل ..
اووووووه قراندايزر كنت اقدره بس سندباد مدري وش يبي ..
وجنقر شي ..
بس ماقلتي لي تحبين فش فاش بالحمص ؟؟ والا الزعتر ؟؟

التيلي مارك
تيلي ماتش وجه معصب

يوووووووووه ذي عطيناها وجه وصدقت << يقصد ست الكل

ياخي اقولك شي وماتضحك
انا من جد احب رز البخاري هذاك ابو كيسه احس طعمه غير شكل
سحليه ميه الميه .. ماعندك رومانسيه << يلوموني في ابداعات نزار

دايم تسذا المواهب ماتطلع الا في فترة الاختبارات اسعلني انا اقرب مثال عندك
مستوى اول وغثتنا وجه معصب ض كم؟؟

اجل ماتذكرن الحصن ؟ ماعليك شرهه يوم انولدتي وانا رايح آخذ صيفي << جججججججج yahoo نصاب

طيب تعالوا تذكرون ماروكو << هذي من الاشياء اللي كانت في طفولتها
ماركو وانا رايح محاضرة الثلاثا اللي راح عندي الساعه 2 الا هو بالتلفزيون !! << يعنيي ماقرا موضوعك !
آآآه نسيت انك من ربع 4 ابريل !! ابريل شهر النصابين ... خليك زيي نوفمبر شهر العظماء ..

بعد اغبركم زود ؟؟ خلوها سياسه هالمره ..
تذكرون الحرب العالميه الثانيه ؟ والا انزال خليج الخنازير ؟؟ << اقول بلا نصب
لا صج صج (صدق صدق) تذكرون بيريز ديكورار ؟؟ والا هنري كيسنجر ؟
طيب احداث العالم في اسبوع يقدمه الشبل الله يرحمه /يشفيه ..
والا يوم انتقل بوضياف حق تونس مدري الجزائر !!
يوووووووه قورباتشوف .. وريقان اللي مدري وش يبي !!
مارقريت تاتشر خخخخخخ
فغانسوا ميتغان << يلوموني في اللغات ياشيييييييخ
كاس العالم في ايطاليا .. ياشيخ قهر بلنتي ظلم في الفاينال ..
اول مافيه استراحات اطلع عالر صيف وتخب بعدييييييين جت المخيمات ..
تلفونات العمله خخخخ والا الشاورما اول ماطلعت !! انواع الزيوت ..
مجلة الفيصل والعربي والعربيه يووووووووه الى الان عندي اعداد لها اكثر من 20 سنه ،،

اذا غبرني شي جديد باغبركم ... شاكرين لكم حسن تغبيركم ..

set - el - koOol
8th April 2005, 05:49 PM
يوووووووووه ذي عطيناها وجه وصدقت << يقصد ست الكل
الله يسامحك << ذربه ض1
ماعادني رازتن خشتي هوونا :( << خنقتها العبرات قامت تشاهق ض1
ولا لاعاد ترد وانت معصب << يعني اني ض1

سحليه ميه الميه .. ماعندك رومانسيه << يلوموني في ابداعات نزار
يعني يوم جت عالبخاري !!
طيب انتم من ربع الكبسه والبصل والثوم وماقلنا شي ض1

مستوى اول وغثتنا وجه معصب ض كم؟؟
لو سمحت لاتغلط مستوى ثاني ض1
ترى ماصدقت اخلص من مستوى ويطيح بهمه تبيني ارجع له ثانيه تحرى الدقه لو سمحت ض1

اجل ماتذكرن الحصن ؟ ماعليك شرهه يوم انولدتي وانا رايح آخذ صيفي << جججججججج yahoo نصاب
ياخي ماش احيانا احس اني مافهمتك زي الحين ض1
يعني يااني اعاني من صعبات تعلم ياانك معلم فاشل وهي الاصح ض1

ماركو وانا رايح محاضرة الثلاثا اللي راح عندي الساعه 2 الا هو بالتلفزيون !! << يعنيي ماقرا موضوعك !
آآآه نسيت انك من ربع 4 ابريل !! ابريل شهر النصابين ... خليك زيي نوفمبر شهر العظماء ..
حرام عليك :( ..
وربي كان فلم كرتون مهم في طفولتي ايام الابتدائي ض1

هع هع هع

اوتسي تشاااااااااو

Miami
8th April 2005, 06:12 PM
لعنبو ابليسك يا ايمار من وين طلعت بطلعة سيد تاااااكيشي هههههههههههههه

http://sc.groups.msn.com/tn/12/00/ReposiciondeHumorAmarilloYA/3/2.jpg

اذكر من اول كنت اعزم اخوياي عندنا في البيت بس عشان انشوف الحصن وانشوف الاخ الظريف

هاللي فوق وهو يصفق فيهم

BoOoby
8th April 2005, 06:14 PM
واحد هو ربي ثنين باب وماما ثلاثه هما اخواتي اربعه هما اصحابي خمسه اصابع يدي سته اصحى من نومي سبعه اروح مدرستي
هذي ايام الروضه الله كانت امي تسويلي قرنين وكان فيه واحد شرير اسمه عبدالله دايم يمصع شعري ثم اقعد اصيح بعدين تجي الفزعه من صديقي محمد الله يذكره بالخير يروح يضربه وياخذ حقي منه
وحصه الرياضه مع ابله صفيه وحصه الرقص مع ابله شاره ياشيخ احسن من المدارس
كنت احب سالي وهايدي اما الحين المحقق كونان احبه مره
تذكرون كاس العالم 94 كنت اتابعه والله اني فاضيه لو تدخلون غرفتي في ذاك الوقت مهيب غرفه بنت نهائيا صور الاعبين في كل محل وخصوصا رقم 20 مدري 21 في الارجنتين والله ماني متأكده من رقمه
يوه نسيت روبن هود وسن توب واغنيه ان كل مااشتقت ليها حقت راغب علامه اول ماطلعت الدشوش
اذا تذكرت شي برجع

OMO
8th April 2005, 06:50 PM
وين ايام انا في الروضه ويا اصحابي ................

وين ايام توت توووت انا القطار السريع ..............

وين ايام سنكولا

وين ايام القناه الاولى اللي ما تشتغل الا بعد تسعه ونقعد من الصبح اناظر تششششششششش

إإإإإإإإيه الله يذكر ايام اول بالخير

وشكرا لموضوعك ايمار

الموناليزا
8th April 2005, 07:17 PM
ولا دفتر سن توووووب انواع تجميع الصور خخخخ
خخخخخخخخخ اول مانشتري سنت توب الا علشان الصور اذكرمعظم الهدايا الموجوده ناخذها
ويرسلون لنا بطاقه انت عضو في فريق سنتوب ودفاترجديده <<<وحنا مخفات مانصدق ونبدى نلصق

والا تذكرون مطعم ونديز وبباي
اووووووا باباي كنا نطير من الفرحه اذا جينا نروح له الحين صار قرش :(<<< ودي اصير تمساح وادخل فيه

ولا الملاهي الي مقابل التميمي (السيفويه) عالم الطفل اهم وزحليقتهم اذكر كانوايعطون الي بيتزحلق خيشه ض1

اذكركانوا يجيبون في التلفزيون برامج عن لا للمخدرات وفي الاخير وحده تصرخ من قلب لاااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااا ض1وكان يجي حلقه فيها فايز المالكي مدمن :(<<<<ياما ارعبتني هل الحلقه:(
امااااا الافلم حدث ولا حرج يعيدونها لين يتقطع الشريط منها ض1
فلم الحشره الكبيره الي تعض الواحد الا مايصير هيكل عظمي يااااساتر ض1
وفلم فيه طماطم يمشي ويسمع موسيقى ض1

اما افلام الكرتون اكثر شي كنت اقدره ماوكلي ض1 ض1

BoOoby
10th April 2005, 04:50 PM
لحظه تذكرون مصبغ اذانيه بالدم والدودي هذي كانت جدتي تخوفنا فيها
تذكرون لعبه مويه ثلج ولا منبولي
طيب يابنات تذكرون الشرايط اللي كنا نحطها في شعورنا ايام الابتدائي ياخي مدري ليه بزارين الايام هذي مو زينا

همس الليل
10th April 2005, 06:05 PM
هلا ايمار

همس الليل ..
اووووووه قراندايزر كنت اقدره بس سندباد مدري وش يبي ..
وجنقر شي ..
بس ماقلتي لي تحبين فش فاش بالحمص ؟؟ والا الزعتر ؟؟
إقتباس:

التيلي مارك

تيلي ماتش وجه معصب

حلو السندباد
<<<<< تخاف منه ساعات

واحب فش فاش بالزعتر اللي لونه اخظر

<<<< عصبت
خير ياطير نسيت اسمه
من كثر الغبار خمنت اسمه وقلت تيلي مارك

بس عناد

تيلي مارك

تيلي مارك

تيلي مارك

همس الليل
10th April 2005, 06:08 PM
يوووووه المونوليزا

ذكرتيني بطمطوم والابطال

احبه

ايمار
10th April 2005, 06:13 PM
خصل حير خصل حير ..
تتذكرين احمد قماقم يسرق الكحل من العين ؟
والا ببيرو ؟؟
طيب لبن الصافي اللي عليه صورة لاعب معاه كوره ..
والا بطاطس زينه ونحوووووول ابو الكشخه ..

وياااااااكثر الغباااااااااااار ..

همس الليل
10th April 2005, 06:17 PM
لا يكون هذا ببيرو اللي يدور ابوه معاه حصان ويطلع بالنهايه كل الفلم حلم.....!!!!!!!!!!!

وذكرتي بعصير الاتي:)

نـــوف
10th April 2005, 07:46 PM
اصلا التلفزيون كله مدري وش يبي !! يفتح الساعه 10 يجي مسلسل المحاكمه صلاح السعدني والتمساحه اللي معه
(حتى التمساحة اللي معة ماسلمت منكم صارت هي بعد تمساحة وينها تسمعك )

.. بعدين عالم المراه اللي حاطين وسيقى اغنية جورج مايكل،، ويقفل ..
(وسيقى لا وبعد جورج مايكل هههههههههههه تبغاة متى يقفل)

عاد انتظر الساعه4 العصر يفتح ويجيك ماشي مليوووووووون برنامج ارضنا الخضراء !! ياكرهي له كل مواضيعه عن سوسة النخيل الحمرا!! طيب خلو حلقه عن الدوري الايطالي !!!!!!
(متابع بضمير ايمار)

يوم الجمعه يجيك جاسم العثمان في القطار مركب معاه انواع الكائنات الحيه "لاسيما" السحالي <<يمديكم على لاسيما
(حلو أنة ناسي السحالي مو مثل بعض الناس<<<<<ماتلمح لشي )

يسلمووووا ايمار موضوع روووووعة

شوشه بنت منفوشه
10th April 2005, 10:07 PM
اييييييه في شي نسيت أقوله وينك يا ايمار الله يهداك ماقلته؟! (وجه معصب)
برنامج أطفالنا أكبادنا هدية من خالق السماااااء نفديهمووو أرواحنا ترم ترم ترم بصبح أو مسااااء
يا انه كان يخوفني خوووف ذا البرنامج as057

على فكرة كل الكرتونات اللي قلتوها مرت علي ياحظي ض1
ماروكو وطمطوم والتوأمان وروبن هود وسالي وببيرو ولا تنسون حكيم الأقزام والنسر الذهبي ووووو الخ.. لو بقعد أعددهم ماخلصت ض1
<== ياحلوهم بس db6

ايمار
12th April 2005, 10:36 PM
وذكرتي بعصير الاتي
اديها مهلبيه الاتي ..

وخروووووووو عن نـــــــــــــــوف
شوفي بس لان اسم نوف يعجبني وداخل مزاجي باقبل منك اي شي .. بس لاتستغلين موقفي (وجه معصب)

حتى التمساحة اللي معة ماسلمت منكم صارت هي بعد تمساحة وينها تسمعك )
سماح انور ام التماسيح .. لاصوت لاوجه ولا جسم .. اجل تمساحه & half
ولمزيدن من الغبار ..
بطل المسلسل اسمه احمد شكري واخوه التوأم اسمه عباس المفك ..

(موسيقى لا وبعد جورج مايكل هههههههههههه تبغاة متى يقفل)
اوووف والله موسيقى روعه بس يوم جت عالسعوديه كرهتها ..

(متابع بضمير ايمار)
افا عليك بس .. خذي هذي ..
ا
ا
ا
ا
ا
انا البرادعي يارشدي عععععععععععععع
ليلى علوي كنت اموت فيها << دون جوان بس لاتعلمون احد

والا .. لبيبه لبيبه اسمها لبيبه .. لبيبه شاطره ماهره ..

شرشبيل ياكل السنافر .. نيأأأأااااااااااا

ازرع واجني ارض بلادك **** بكره تطلع ترمي ولادك !!!!!!! وش ترمي ولادك ذي ؟ قسم بالله اغاني !!!!!!!!!!

بببابااباااا هاهاها .. بببابااباااا هاهاها .. بببابااباااا هاهاها ..
8
8
8
اتحدى احد يعرف وش هذي ..

صح ..
7
7
7
7
اغنية علي عبد الكريم .. بببابااباااا هاهاها .. مهما يكون عندي شعور بنلتقي بببابااباااا هاهاها ..

هي هي هي توااااااااااااااي .. مسلسل الكرتون الخوال ..

كل الدنيا كوم ..
والكآبه هنا كوم ..
سيسم ستريت ..
ععععععععع ذاك اللي يطلع من سطل مدري من قال له انه بطل البرنامج ... عاد البطه الصفرا مو طبيعيه ..

ومسرحيات خااااااااااايسه .. مشروع الامل الاخضر .. للسعوديين فقط .. ويجيك السدحان .. ابو حسين ابو حسيييييييييييين

الجرايد كانت بريال ... والتلفون يالله يتركب .. وتقدر تبيعه يصك لك 15 الف ريال .. ثابت !!
ومجلة الاهرام ياااااااااااااارب .. "زقلط" ولد ولا كل اولاد .. شاطر وناقد ولا احسن النقاد ..

ونشرة الاحوال الجويه زي ماهي ماتغيرت .. ياللقرف ...

وننتقل الى حقب زمنيه اخرى << امووووت ياابو النحو انت..

مسلسل الهاويه .. اول مسلسل لطارق العلي خخخخخخخخ

مخمخ ومشمش ثنائي مدهش ..

"سنان" العن ابو الغبااااااااااااااااااار ... مدري شلون جا ذاك المخلوق !!! يعرف كل شي ومستحيل يغلط .. زي اعضاء هالمنتدى <<قويييييييييييييييييييييه

شوشه تذكرني بـــ:
أخبار أخبار أخبار أخبار أخبار أخبار أخبار أخبار أخبار أخبار أخبار أخبار """"""

عاد بجك التخصص برنامج الرياضه العالميه يطرز يوم الجمعه ..

وللتغبير بقيه ..

فيه شخصٌ ما مر من هنا .. انا قزيّت اسم هذا الانسان .. صدتك ..

يسلمووووا ايمار موضوع روووووعة
والله انتي اللي روعه << ياحنيّن

Miss Chocolate
13th April 2005, 12:46 AM
هااااااااااااااااااي ايمار

من جد رجعتونا ايام زمان

تذكرون كعبول كعبول الكلب الاكول يتبع عبقرينو المخترع المجهول

و بسيط بسيط واسمه بسيط ولكنه بجد نشيط

واغنية مابلاش نتكلم في الماضي كانوا يجيبونها في دعاية هيد اند شولدرز

ومسلسل البرادعي هذا غثونا فيه وكل فترة يغيرونه يقالكم تمويه ض1

ومسلسل ليلة هروب

واصابع الزمن