المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : موعد اختبار الماجستير كلية الآداب" قسم اللغة الإنجليزية"

همل
26th January 2008, 02:06 PM
[CENTER]السلام عليكم جميعا
استفسرت اليوم من قسم اللغة الإنجليزية بكلية الآداب -رجال- عن موعد اختبار القبول لدرجة الماجستير في تخصص اللغة الإنجليزية قال لي المسؤول تم تحديد موعد الاختبار في يوم السبت 16 صفر 1429 هـ الموافق 23 فبراير 2008 م يعني بعد إجازة منتصف العام بأسبوع تقريباً.
سألت هل يحق للجميع دخول الامتحان أم أنهم سيعلونون أسماء المرشحين والمرشحات, قال أي أحد استلم إيصال وقت التقديم يقدر يدخل الامتحان.
نقلت لكم الخبر حتى تعمّ الفائدة ويبدأ كل متقدم(ة) بالمذاكرة و المراجعة , و ننتظر أن يتم تنزيل الخبر على صفحة الأخبار في عمادة الدراسات العليا..

تمنايتي للجميع بالتوفيق..
و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

همل
26th January 2008, 03:14 PM
Applied linguistics - Wikipedia, the free encyclopedia (http://en.wikipedia.org/wiki/Applied_linguistics)

الرابط حلو فيه معلومات عامة عن اللغويات التطبيقية..
يعطي فكرة عن نوعية المواضيع إلي يتطرق لها تخصص ال Applied Linguistics

سامحوني لو كان فيه تقصير
تمنياتي لكم بالتوفيق

وضوح
28th January 2008, 05:21 AM
مشكوره اختي والرابط مفيد
انا مقدمه على الماستر لكن ماعندي اي ارقام استفسر عن نتايج التقديم ،واذا مافيه ازعاج ممكن اي رقم تليفون للجامعه استفسر منه جزاك الله خير،،لأني من خارج الرياض.

هيما
2nd February 2008, 08:57 PM
ياليت احد يذكر لنا مراجع للادب الانجليزي؟

همل
8th February 2008, 01:31 AM
(وضوح -هيما) شكرا على الردود, و شكرا لكل من مر على الموضوع
آسفة على التاخير لظروف خارجة عن إرداتي
أستغرب من العمادة لم تعلن أي شيء على صفحة الأخبار!
مع أن بعض طالبات الدراسات العليا في الجامعة يقولون أن الموعد تم تحديده و علقوه على لوحة الإعلانات في مبنى الدراسات العليا!

بالنسبة لنتايج التقديم فحسب علمي أنها تعلن بعد الإختبار التحريري و المقابلات على موقع الجامعة
قلت لك إلي أعرفه لأني أول مرة أقدم و ما أعرف النظام.
ياليت إذا فيه أحد عنده فكرة عند كيفية إعلان النتايج يعطينا خبر.

بانسبة لمراجع في الأدب بأذكر لك إلي أعرفه مع إني مقدمة لغويات:
The Norton Anthology of English literature
The Nineteenth Century Novel . By : Amold Kettle
The English Novel . By : Eagleton
A Map of Poetic Veres . By : Joho Press
هذي كانت مراجع الاختبار التحريري لجامعة الرياض للبنات..
بالتوفيق للجميع..

بالنسبة للمتقدمات على اللغويات التطبيقية قد يفيد قراءة كتب عن
Second Language Acquisition
و عن Teaching English as a Foreign Language
أو عن طرق التدريس..
ياليت من طلاب وطالبات اللغويات التطبيقية يفيدونا بأي شي يقدرون عليه..

أتمنى من أي طالب(ة) دراسات عليا بكلية الآداب قسم اللغة الإنجليزية يضيفون لنا أي إضافة أو مساعدة حتى لو كانت بسيطة..عن أي شي..مثلاً طالبة شافت إعلان الموعد بالجامعة تؤكده لنا هنا أكثر لأني اكتفيت بالمكالمة التليفونية مع قسم الرجال فقط مارحت الجامعة..أو أي أحد عنده فكرة عن طريقة الاختبار سواء دارسي الأدب أو اللغويات التطبيقية..

حالتنا صعبة بقسم اللغة الإنجليزية..الجميع أعلن وحدد موعد الاختبار و قسمنا اكتفى بإعلان مبهم عن اختبار الSEPT ثم سكت ولم يعلن عن موعد الاختبار التحريري.. أرجو التعاون من الجميع..

دمتم بخير..
بالتوفيق للجميع..

momiji_chan
11th February 2008, 11:48 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

حبيت اقولكم ان الجامعة اليوم ارسلتلي رساله على الجوال وكاتبين فيها ان موعد امتحان القبول في ماجستير اللغة الأنجليزية يوم السبت 16 صفر الموافق 23 فبراير ان شاء الله وذلك في مقر قسم اللغة الأنجليزية بكلية الأداب جامعة الملك سعود بعليشه الساعة 9 صباحا و لأي استفسار الأتصال على قسم الطالبات 4352335

و الله ولي التوفيق

^^

طالبة ماجستير
12th February 2008, 02:13 AM
هو نفسه يشمل اختبار اللغويات التطبيقية linguistics ولا غيره يااخوات

(عفاااااف)
12th February 2008, 03:44 PM
بنات وش صار على اختبار septمتى حددوا الامتحان له

همل
12th February 2008, 03:51 PM
أهلا فيكم و في كل من مر عالموضوع..
فعلا أنا أرسلوا لي رسالة محتواها نفس الكلام إلي قالته الأخت momiji_chan
شكرا على الإفادة أختي..
و بكذا يكون ثبت رسميا موعد الاختبار ب 16 صفر بإذن الله..

أختي طالبة ماجستير:حسب إلي أعرفه إن فيه امتحانين, واحد للمتقدمات على اللغويات التطبيقية و واحد للمتقدمات على الأدب..و الله أعلم..
تمنيت لو وحدة بس من إللي يدرسون ببرنامج الماجستير بقسم اللغة الإنجليزية تفيدنا ..

بالتوفيق للجميع..

Eternal Hope
12th February 2008, 07:58 PM
أنا ما وصلني هالمسج ...؟ أحد مثلي ..؟

abeericia85
12th February 2008, 10:42 PM
طيب بنات الاختبار راح يكون بس متعلق باللغويات؟؟

يعني ماراح تكون في اسئلة عن اللغه نفسها؟؟

طيب لو احد اختبر من قبل ممكن يفيدنا هل الاسئلة عامه او تتعلق بمجالات معينه..

الله يعين وش يدرس الواحد وش يخلي!!!!

(عفاااااف)
13th February 2008, 08:19 PM
اختي همل لوسمحتي ياليت توضحين اكثر في المراجع انت كاتبه طرق تدريس هل تقصدين طرق تدريس اللي درسناها في الكليه ولى تقصدين كتاب معين والله يجزاك خير على جهودك

ريموسه
14th February 2008, 11:35 PM
الموعد الحقيقي تم إعلانه في الجريدة هذي الأيام

ليس الموعد الي ذكرتوه هنا

ارجوا منكم الاتصال على الكلية والتأكد

اقتباس اعلان الخبر بالجريدة

جامعة الملك سعود تحديد مواعيد اختبارات المتقدمين والمتقدمات لبرنامج الدراسات العليا

كتب - عبدالرحمن العمري:
أعلنت جامعة الملك سعود عن مواعيد امتحانات القبول للدراسات العليا فقد تحدد موعد امتحان قبول الطالبات المتقدمات ببرنامج الدراسات العليا بقسم علم الحيوان بكلية العلوم وذلك في تمام الساعة العاشرة صباحا من يوم الاحد الموافق 1429/2/10ه بمبنى رقم (6) بالدور الثاني قاعة رقم (504) بأقسام العلوم والدراسات الطبية للطالبات بالملز، كما تحدد موعد امتحان الطلاب المتقدمين لبرنامج الماجستير بقسم الإعلام وذلك يوم الاثنين الموافق 1429/2/11ه امتحان الكفاية في اللغة الانجليزية (sept) يوم الاحد 1429/3/1ه الاختبار التحريري ويومي الاحد والاثنين الموافق 8- 1429/3/9ه المقابلة الشخصية لمن اجتاز اختبار اللغة والاختبار التحريري، كما تحدد موعد الامتحان التحريري للطلاب والطالبات المتقدمين للدراسات العليا لقسم التربية (ماجستير ودكتوراه) (أصول تربية - تعليم كبار والتعليم المستمر) وذلك في تمام الساعة التاسعة من صباح يوم الاحد الموافق 1428/4/21ه بالنسبة للطالبات مركز الدراسات الجامعية في عليشة مبنى (14) القاعة (7) والطلاب بكلية التربية، اما امتحان الطلاب المتقدمين لبرنامج الماجستير لقسم الفيزياء والفلك في تمام الساعة التاسعة صباحا من يوم الثلاثاء الموافق 1429/4/23ه بمبنى رقم 4قاعة 2ب 07بقسم الفيزياء

منقول من جريدة الرياض اليوم

abeericia85
15th February 2008, 03:39 AM
الموعد الحقيقي تم إعلانه في الجريدة هذي الأيام

ليس الموعد الي ذكرتوه هنا

ارجوا منكم الاتصال على الكلية والتأكد

اقتباس اعلان الخبر بالجريدة

جامعة الملك سعود تحديد مواعيد اختبارات المتقدمين والمتقدمات لبرنامج الدراسات العليا

كتب - عبدالرحمن العمري:
أعلنت جامعة الملك سعود عن مواعيد امتحانات القبول للدراسات العليا فقد تحدد موعد امتحان قبول الطالبات المتقدمات ببرنامج الدراسات العليا بقسم علم الحيوان بكلية العلوم وذلك في تمام الساعة العاشرة صباحا من يوم الاحد الموافق 1429/2/10ه بمبنى رقم (6) بالدور الثاني قاعة رقم (504) بأقسام العلوم والدراسات الطبية للطالبات بالملز، كما تحدد موعد امتحان الطلاب المتقدمين لبرنامج الماجستير بقسم الإعلام وذلك يوم الاثنين الموافق 1429/2/11ه امتحان الكفاية في اللغة الانجليزية (sept) يوم الاحد 1429/3/1ه الاختبار التحريري ويومي الاحد والاثنين الموافق 8- 1429/3/9ه المقابلة الشخصية لمن اجتاز اختبار اللغة والاختبار التحريري، كما تحدد موعد الامتحان التحريري للطلاب والطالبات المتقدمين للدراسات العليا لقسم التربية (ماجستير ودكتوراه) (أصول تربية - تعليم كبار والتعليم المستمر) وذلك في تمام الساعة التاسعة من صباح يوم الاحد الموافق 1428/4/21ه بالنسبة للطالبات مركز الدراسات الجامعية في عليشة مبنى (14) القاعة (7) والطلاب بكلية التربية، اما امتحان الطلاب المتقدمين لبرنامج الماجستير لقسم الفيزياء والفلك في تمام الساعة التاسعة صباحا من يوم الثلاثاء الموافق 1429/4/23ه بمبنى رقم 4قاعة 2ب 07بقسم الفيزياء

منقول من جريدة الرياض اليوم

وشلون يعني؟؟؟؟ من جدهم؟؟

طيب انا اتصلوا فيني وقالوا يوم السبت 16 صفر الساعه 9 في مبنى 25 ب !!!!!!!!!!!!

معقوله غلطانين او غيروه على اخر لحظه ؟؟؟

يمكن هذولي الأولاد ....بالنسبه لمبنى 14 هم حقين اصولين تربيه ...

والله شي غريب..

همممممم لازم نتصل او نسئل ... :(

هيما
15th February 2008, 07:08 PM
انا وصلتنى نفس الرسالة والاختبار يوم السبت 16 صفر
وبالنسبة لاختبار الكفاية فاعتقد والله اعلم انه خاص بالرجال لان فيه بعض الاقسام تطلب اختبار كفاية باللغه الانجليزية والواضح من الجريدة ان هالاختبار يخص قسم الاعلام

(عفاااااف)
22nd February 2008, 08:17 PM
الاوراق المطلوبه لدخول الامتحان ورقه الايصال فقط ولى فيه شي ثاني مطلوب؟

Bint Adam
26th February 2008, 11:35 PM
متى النتائج ؟