المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رايكم في اختبار الرسم

Real Madrid
7th March 2013, 03:02 PM
كان رائع :هي:

Omar93
7th March 2013, 03:18 PM
لو تنسى خطوط هيدن تتوقع كم عليها ؟ لاني نسيت كم خط

عزوبي بس رجل
7th March 2013, 03:30 PM
اوووص لحد يمدح الأختبار ويقول سهل

عشان ما يصقعونا بالميد تيرم الثاني بـ اختباار صععب ويك1

أن لم تكن ذيباً أكلتك الذيآآبة ض3

ابواحمد1
7th March 2013, 03:35 PM
كان متوسط الصعوبه
الله يعين علي تصحيح عابد
في الكلاس وورك ارسم واحس كله صح واخذ ٨
اعلي واحد يعطيه ٩ الله يهديك ويخف علينا

Real Madrid
7th March 2013, 03:35 PM
لو تنسى خطوط هيدن تتوقع كم عليها ؟ لاني نسيت كم خط
حتى انا والله نسيت كم واحد لكن اتوقع عليها درجة بالكثير لكل رسمة ض1 ويمكن اقل

Omar93
7th March 2013, 03:36 PM
حتى انا والله نسيت كم واحد لكن اتوقع عليها درجة بالكثير لكل رسمة ض1 ويمكن اقل

والله ان الرسمة سهلة والشكل والسناتر وكلشي عندي تمام التمام بس مدري كيف نسيت كم خط هيدن ولا كان يمديك تجيب فل مارك بالراحة ان شاء الله ان ما عليه درجات كثير

Real Madrid
7th March 2013, 03:38 PM
شباب التصحيح موحد او كل دكتور يصحح ل طلابة

يغار قلبي
7th March 2013, 04:08 PM
دايما الأول سهل
لاتفرحون واجد الوعد بالثاني والثالث
الله يعينكم
( طلا طلا )

ABDULLAH 55
7th March 2013, 04:36 PM
شباب طالبكم لحد يسوي انا الاوتوكاد ويروح يقول لدكتوره ان الاختبار سهل والله ان الهنود يلعبون بحسبتنا الاختبارات الجايه ولا تنسون ان المد الثاني اول خميس بعد الاجازه

طالب تحضيرري
7th March 2013, 06:12 PM
اختبار سهل

شـطـح ــہ . !
7th March 2013, 07:13 PM
نداء عاجل لطلاب الهعم ض2

صح الاختبار كان سهل
بس لاحد يسوي انا الدافور ويقول للدكتور سهل
لايشلخنا بالاختبار الثاني
رغم انه صعب من الاساس
كيف لو يصعبه ض2

/

Misery
7th March 2013, 10:30 PM
مايتوبون الشباب نقول لهم هالكلام من الترم الاول..المشكله كانوا يقولون بعض الاختبارات سهله وهي ماهب سهله
موب بس كانوا يقولون سهله , لا يقولك اسهل من السنه الماضيه , روقونا يا باشاوات :D

ابو عياش
7th March 2013, 10:50 PM
ياشباب ترا ماله داعي واحد يروح ويكلم عابد ولا عاهد ويقوله ليش الاختبار سهل؟؟ اذا الاختبار سهل عليك احمد ربك واسكت بس مب تروح تقول للدكتور سهل مره ويصلخنا باختبار ثاني جامد

Omar93
7th March 2013, 11:14 PM
يعني محسبين الدكاترة متخلفين ولا ايش؟ اكيد يعرفو انهم حاطين شي صعب ولا سهل ولا متوسط وعابد قبل الاختبار قال مرة بسيط فعلى التصعيب اكيد الثاني رح يكون اصعب

الراقي 15
7th March 2013, 11:51 PM
انا اتفق مع الاخوان مع اني مخلص المادة , خلها قاعدة لا احد يقول سهل مرة عند دكتوره و اذا جاء سهل احمد ربك

مهندسس
8th March 2013, 12:47 AM
ي شباب بسئلكم

الاس والواي والزد كم ؟

Misery
8th March 2013, 03:01 AM
يعني محسبين الدكاترة متخلفين ولا ايش؟ اكيد يعرفو انهم حاطين شي صعب ولا سهل ولا متوسط وعابد قبل الاختبار قال مرة بسيط فعلى التصعيب اكيد الثاني رح يكون اصعب

عمر يا غالي..قد شفت دكتور يكتب سؤال ويقول صعب...كلهم عقب كل اختبار يهزأون فيك ويقولك اختبار سهل ويقعد يحله قدامك يعني شف شلون سهل
والحكم الفعلي يكون درجات الطلاب + رد الفعل..واذا كانت درجات الطلاب منقسمه نص نص..يبقى رد الفعل هو الي يقرر
هذا شيء التمسناه من التحضيريه..نتهزأ عقب كل اختبار ويقولك سهل قبل الاختبار وبعده, لكن الكل كان ساخط ويعتبره صعب

طبعا مايمنع ان اذا ارتفعت درجات "الجميع" سواء قلتوا سهل او صعب انتظروا خسفه شنيعه بالثاني
وطوبى لمن جاب درجه زينه بالاول :D

Real Madrid
8th March 2013, 03:19 AM
شباب الدكاترة بعد الاختبار يطلعون المتوسط ويعرفون كيف كان الاختبار ض1

Omar93
8th March 2013, 01:04 PM
عمر يا غالي..قد شفت دكتور يكتب سؤال ويقول صعب...كلهم عقب كل اختبار يهزأون فيك ويقولك اختبار سهل ويقعد يحله قدامك يعني شف شلون سهل
والحكم الفعلي يكون درجات الطلاب + رد الفعل..واذا كانت درجات الطلاب منقسمه نص نص..يبقى رد الفعل هو الي يقرر
هذا شيء التمسناه من التحضيريه..نتهزأ عقب كل اختبار ويقولك سهل قبل الاختبار وبعده, لكن الكل كان ساخط ويعتبره صعب

طبعا مايمنع ان اذا ارتفعت درجات "الجميع" سواء قلتوا سهل او صعب انتظروا خسفه شنيعه بالثاني
وطوبى لمن جاب درجه زينه بالاول :D

كلامك صحيح بس لاتخاف انا ما قلت كلامي على اني بروح يوم السبت واقلهم والله اختباركم كان سهل نبي شي اصعب ههههههه للاسف انه سهل وعندي كم خطأ في الهيدن لاينز وان شاء الله الثاني يجي سهل ونعوض فيه

Mr.Abdulaziz
8th March 2013, 05:29 PM
بنفس مستوى لاصعوبه اللي توقعته.. تقريباً نفس مستوى الميد السنه اللي راحت ونفس التريكات.. بس الـtop view اخذت مني شوي وقت بما انها ملياااااانه هيدن لاينز..

اذا كان اللي يصحح اي واحد غير عابد متاكد اني منب ماخذ اقل من 14/15 ان شاء الله.. بحكم ان فيه جزء من الرسمه فيه شوي وصخ من التمسيح..

وبالنسبه لـ "تصعيب الاختبار" فهو يعتمد على درجات الطلاب ومعدلهم..

وبصراحه اللي يروح يقول للدكتور "ليه الاختبار كان سهل؟" او يوضح للدكتور انه بسيط بزياده، فـ هذا عادي تجلدونه :D

مرزوقة
8th March 2013, 07:06 PM
صدق لا تقولون سهل
ولا بيصلخنا عابد باسئلة مررة صعبة

عزوبي بس رجل
8th March 2013, 08:16 PM
طيب تخيلوا أن الدكتور عابد و عاهد شافوا هالموضوع وشافوا ردة فعلكم هناا ض3

شـطـح ــہ . !
8th March 2013, 08:31 PM
^

هل يجوز قتله h1ض2
يعيش الرئيس ..يعيش
ويسقط وليد ..
وليد مين ؟
ض3

/

abo_turki
9th March 2013, 12:08 AM
الاختبار عادي .. بس لاننا جديدين على المادة وكل واحد داخل وهو بطنه يعوره من الخوف
وجات الرسمة عادية نفس اللي في المذكرات !! قالو سهلة ! لاياحبيبي الرسمة معطيه المنهج حقه
وفيها هيدين لاينز بالهبل وفيها تانجنت وشغل محترم ..
وبالنسبة لعابد يوم يدخل ويقول الرسمة سهلة ! فهو يقولها في كل اختبار ..
لو يجيبون لك مكينة سيارة راح يقولك سهلة
واللي يحكم على المستوى هو متوسط درجات الطلاب .. اذا كانت عالية راح يصعبون الرسمة في المره الجاية
واذا كانت منخفضة راح يسهلونها .. واذا كانت داخل المعقول راح يستمرون على نفس المستوى

خليل بن محمد
9th March 2013, 01:14 AM
ما تفرق قلتوا لهم سهل أو ما قلتوا لهم، هم بيحكمون من الدرجات، إذا كانوا يفكرون زي ما تقولون بيشوفون معدل الطلاب إذا كان عالي فبيحطون لكم اختبار صعب.
مع اني ما أتوقع انهم يفكرون كذا، ما ينتقمون من الطلاب هم.

مهندس الغد
9th March 2013, 11:16 AM
بالنسبه لي متوسط يميل للصعوبه :(

smt-alboh
9th March 2013, 02:42 PM
مدي ليش مسهلينه :لااا:

امزح امزح كان صعب مز3

Omar93
9th March 2013, 04:07 PM
كان سهل وكل ما اكلم واحد يقول جاب العيد في الهيدن لاينز اجل لو صعبوه من جد وش بيصير فينا :p:

أبومريم
10th March 2013, 03:09 PM
انا زودت كم خط جش2جش2