المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كليه الملك فهد الامنيه

الــشـهـرآني
6th May 2012, 11:41 AM
شباب انا جاني واحد يقول بيفتحون التقديم لطلاب السنه التحضيريه وياخذون الطلاب اللي معدلاتهم عاااليه
يدرس على حسابهم 4 سنوات ويرجع ضابط اللي عنده خلفيه عن هذا الموضوع يفيدنا وشكرا,,,,,,,,

انساني
6th May 2012, 01:50 PM
مو الكلية الامنية

هذا برنامج تبع وزارة الداخلية واذا تبي تعرف عنه اكثر افتح ايميلك الجامعي
بتلقى رساله من العمادة فيها عن هالبرنامج

الــشـهـرآني
6th May 2012, 05:41 PM
بس كيف اسجل فيه واللي عنده نبذه ياليت يفيدنا

TheSnare
6th May 2012, 05:52 PM
كل شي راسلينه لك في الرسالة فتح عيونك وبتلقاها ض2

Flfol
7th May 2012, 01:06 AM
طيب الي يسجل ب ٤ سنوات يتخرج ضابط يعني؟ تراني ما فهمت

Faisal bin abdullah
7th May 2012, 01:12 AM
وش اسم عنون الرساله طيب .. ياليت احد يفيدنا

انساني
7th May 2012, 01:14 AM
لا الوظيفة تكون مدنية مب عسكرية

آدمي
7th May 2012, 03:26 AM
لا الوظيفة تكون مدنية مب عسكرية

واضح أنها مدنية بزيادة خصوصا الدراسات الاستخباراتية والأمن الوطني :

العدالة الجنائية - الأمن الوطني - الدراسات الإستخبارتية

تخصص الحماية المدنية - تخصص الحماية الشخصية ( الكوماندوز)h1 - تخصص الجرائم الالكترونية Siper Crimeض4

الأمن الوطني : سوف يكتسب طلاب برنامج الأمن الوطني مهارات عالية لكي يصبحوا ( ضباط أمن الطائرات، وحراس الحدود، وأمن المنشآت، وضباط متخصصين في المخاطر التقنية ) ويكون لديهم الخبرة في: • التخطيط لحالات الطوارئ والاستجابة لها • التحريات وتطبيق القانون • الأمن وتحليل المخاطر • إدارة الأزمات الأمنية والكوارث. • أمن المعلومات مواضيع تخصص الأمن الوطني • حماية المنشآت الهامة. إستراتيجية مواجهة الخطر الذي يهدد الأمن الوطني . • سياسة وقانون الأمن الوطني. التواصل التكتيكي . • المواضيع الحالية حول الأمن العام. مقدمة في الإدارة والسلوك التنظيمي . • الإرهاب. التعرف على الإرهاب والتحري عنه. التحضير لمواجهة الإرهاب والتصدي له. • إدارة المجتمع المتعدد الثقافات. علم الاجتماع في المجتمع المتحضر. • المشاكل المتعلقة بمواجهة الكوارث. التخطيط لمواجهة الكوارث. إدارة الأزمات • إدارة العدالة الجنائية. الحاسوب في التفكير النقدي للعدالة الجنائية.(نهج على غفلةح4) • إعداد التقارير. تحليل الأبحاث والإحصاءات.

الدراسات الإستخباراتية : يركز هذا البرنامج على الاحترافية والإستراتيجيات التفاعلية وعلى اكتساب فهم شامل لمجال الاستخبارات ذات النطاق الواسع ويهدف البرنامج إلى تطوير المهارات التالية : • إدارة جمع المعلومات ودمجها • التحليل الإستخباري • الاستخبارات المضادة • عمليات استخبارية مواضيع تخصص الدارسات الإستخباراتية • دراسات استخبارية • إدارة المصادر • التمويه • المخابرات من المصادر المفتوحة • المراقبة المضادة • العمليات الإستخبارية • الطرق التحليلية العملية • تدريب المخابرات الميداني • إدارة فريق المخابرات • المجتمعات السرية

بلا عسكرية بلا وسوسة مجتمعات سرية كوماندز ما أدري ايش الله يسر لنا وظيفة مندية أقصد مدنية في شركة مثل أرامكو

RAKAN-S
7th May 2012, 03:56 AM
شباب بالله عليكم ابغى الرساله انا ما حصلتها عندي تهمني والله

انساني
7th May 2012, 04:06 AM
واضح أنها مدنية بزيادة خصوصا الدراسات الاستخباراتية والأمن الوطني :

العدالة الجنائية - الأمن الوطني - الدراسات الإستخبارتية

تخصص الحماية المدنية - تخصص الحماية الشخصية ( الكوماندوز)h1 - تخصص الجرائم الالكترونية Siper Crimeض4

الأمن الوطني : سوف يكتسب طلاب برنامج الأمن الوطني مهارات عالية لكي يصبحوا ( ضباط أمن الطائرات، وحراس الحدود، وأمن المنشآت، وضباط متخصصين في المخاطر التقنية ) ويكون لديهم الخبرة في: • التخطيط لحالات الطوارئ والاستجابة لها • التحريات وتطبيق القانون • الأمن وتحليل المخاطر • إدارة الأزمات الأمنية والكوارث. • أمن المعلومات مواضيع تخصص الأمن الوطني • حماية المنشآت الهامة. إستراتيجية مواجهة الخطر الذي يهدد الأمن الوطني . • سياسة وقانون الأمن الوطني. التواصل التكتيكي . • المواضيع الحالية حول الأمن العام. مقدمة في الإدارة والسلوك التنظيمي . • الإرهاب. التعرف على الإرهاب والتحري عنه. التحضير لمواجهة الإرهاب والتصدي له. • إدارة المجتمع المتعدد الثقافات. علم الاجتماع في المجتمع المتحضر. • المشاكل المتعلقة بمواجهة الكوارث. التخطيط لمواجهة الكوارث. إدارة الأزمات • إدارة العدالة الجنائية. الحاسوب في التفكير النقدي للعدالة الجنائية.(نهج على غفلةح4) • إعداد التقارير. تحليل الأبحاث والإحصاءات.

الدراسات الإستخباراتية : يركز هذا البرنامج على الاحترافية والإستراتيجيات التفاعلية وعلى اكتساب فهم شامل لمجال الاستخبارات ذات النطاق الواسع ويهدف البرنامج إلى تطوير المهارات التالية : • إدارة جمع المعلومات ودمجها • التحليل الإستخباري • الاستخبارات المضادة • عمليات استخبارية مواضيع تخصص الدارسات الإستخباراتية • دراسات استخبارية • إدارة المصادر • التمويه • المخابرات من المصادر المفتوحة • المراقبة المضادة • العمليات الإستخبارية • الطرق التحليلية العملية • تدريب المخابرات الميداني • إدارة فريق المخابرات • المجتمعات السرية

بلا عسكرية بلا وسوسة مجتمعات سرية كوماندز ما أدري ايش الله يسر لنا وظيفة مندية أقصد مدنية في شركة مثل أرامكو

يالغالي شكلك فهمت غلط

انا قصدي انك تكون مدني مب عسكري

وترى مو كل من صار بوزارة الداخلية ولا وزارة الدفاع صار عسكري

اعرف ناس كثير بهالوزارتين لكن مدنين

ولو تلاحظ كاتبين من المزايا انه تباشر عملك اول ما ترجع ما قالو تدخل دورة تاهيل عسكري

No3
7th May 2012, 05:30 AM
https://docs.google.com/a/student.ksu.edu.sa/spreadsheet/viewform?formkey=dHpIcFRxcnF2cGZKNWVQTUlsV2hFLXc6M Q

هذا رابط التسجيل ،، وفيه الشروط وتعريف ب البرنامج ،،

TheSnare
7th May 2012, 05:23 PM
يالغالي شكلك فهمت غلط

ولو تلاحظ كاتبين من المزايا انه تباشر عملك اول ما ترجع ما قالو تدخل دورة تاهيل عسكري

في اعتقادي راح تكون "ضابط مدني"
هم حاطين ارقام للأستفسار بإمكانك تكلمهم وتستفسر

شباب بالله عليكم ابغى الرساله انا ما حصلتها عندي تهمني والله
تجدها في ايميلك الجامعي بعنوان :
"برنامج التميز والإبداع الأمني للدراسات الأمنية-وزارة الداخلية"

طآلب سعود
7th May 2012, 07:31 PM
يالغالي شكلك فهمت غلط

اخوي انا سئلتهم قال بعد ما تجي دورة من شهرين الى3 وتكون عسكري وليس مدني بات1بات1بات1

طالبب
7th May 2012, 07:44 PM
يالبية بس حلمي اكون ضابط بس ابوي يقول لا تعب ومدري ايش رغم انه هو ضابط ههههه