المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كهر213:@:@كهر201:@:@ ...موضوع مهم شباااااب

Ro3ah
7th October 2011, 05:03 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
شباب عندي طلبييين بسيطين الله يوفق اللي يحققها لي في هذي الساعة الأخيرة من يوم الجمعة..
في ساعة الإجابة عسى الله لايحرمكم الاجر ويوفقكم في حياتكم الدينية والدنيوية....
الطلبين هم :
1- الدكتور الشافعي كان يوم الأثنين يشرح على موقع في النت ياليت اللي عنده رابط الموقع يحطه هنا..
لاني ماشريت الكتاب حق المقرر لذالك ما ادري من وين احصل الرابط..
2- بالنسبة لمذكرة ياسر عبد ربه في كهر 201 ابغى اعرف من يون احصل المذكرة كاااااملة ومن دون نقص...
وهل المذكرة ليسار افضل من دبور ام ماذا؟؟؟
لان والله عندنا كويز وللحين ماشريت مذكرة ولاشيء..
وبالتوفيق للجميع

MO3ATH~1991
7th October 2011, 07:07 PM
http://highered.mcgraw-hill.com/sites/0073380660/student_view0/index.html

بس ما تقدر تذاكر منه لان اصلا الموجود في الموقع كويزات ورسومات توضيحية بس مثل كيف شكل خطوط المجال وهكذا..,

الخاص
7th October 2011, 07:11 PM
الي اعرفه يا اخوي الغالي ان المهندس ياسر عبد ربه موجود في مركز الاوائل الي على مخرج 7 وممكن انك تتصل عليهم وتسألهم اذا ممكن يبيعون لك المذكرة فقط.....

لاتنسونا من الدعاااء

تحياتي

فاقد غلا
7th October 2011, 08:20 PM
تحصلها عند مركز ص "درة الكتاتيب "

i student
7th October 2011, 08:28 PM
اخوي روعه مذكرة ياسر تلقاها عند صاد مقسمه ٣ اقسام انا شريت القسم الاول واغلبه شرح مافيه تمارين

طيب شباب

دورت عن المانيوال سليوشن حق ٢٠١ كهر للطبعه الجديده ١٢ ومالقيته

ووش رايكم من حيث الاكثرر حل للتمارين ياسر والا دبور

Ro3ah
8th October 2011, 09:55 PM
^^^^^^^^^^^^^
اخوي نصيحة شيء تفهمه افضل من لاشيء...
يعني دبور ماشاءا الله 400 صفحة الظاهر وشرحه مهناش....
اما ياسر سبحان الله تقرا المذكرة تفهم المنهج منه ..>>>قد جربته في فيز 104 واتوقع للحين ماتغير اسلوبه في كهر 201...
يعني زي ابوعمر في الريض اتوقع ياسر افضل من دبور في 201 والعلم عند صاحب العلم

MANBNMAN
9th October 2011, 12:40 AM
^^^^^^
اوافقك الرأي تمام اخوي الصورة الرمزية Ro3ah ، انا شريت شريف دبور ل٢٠١ كهر صراااحه حوووسه لابعد درجة وفيها اشياء ما شرحت زين ، والآن شريت ياسر عبد ربه وماشاء الله تبارك الله ، قمة في الشرح والتفصيل +اسئلة كثيرة جدا ! ، وحصلتها عن مكتبة ص ((درة الكتاتيب)) ب٦٦ ريال .
اما بالنسبة لاخوي istudent ، شكلك تقصد الجزء الاول منه ان مافيه اسئلة ! وهو على العكس فيه اسئلة وااجد لكن هو شرحلك اول ثلاث تشباتر (او اربعه مادري ) لانها مرتبطة في بعض
وبعدها حطالك كومة اسئلة كثييرة مع الحل والطريقة بالتفصيل ، وانا اشوف طريقته حلوة جدا في التشباتر الاولى ( الجزء الاول ) لكن الجزء الثاني وانت رايح فهو يشرحلك كل تشابتر مع اسئلته .
وبالتوفيق لنا ولكم واسئل الله ان يسهل علينا وعليكم
عذرا عالاطالة !