المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المتقدمين على ماجستير تربية فنية ..وينكم؟؟؟

بانتين
18th September 2010, 02:10 PM
السلام عليكم
صباح/مساء الخير
كيفكم
كل عام وأنتم بخير
حبيت أسأل عن أسماء المقبولين في الماستر الموازي مناهج وطرق تدريس التربيه الفنيه
طلعت الاسماء او لسى ؟؟هن3

رجاء من لديه اي خبر يبلغنا

تياا
19th September 2010, 10:59 AM
هلا فيك

حسب علمي ومو متاكده

انو اسماء الموازي راح تنزل هالشهر شوال
او شهر 11

دمتم بود

sabreena_x
26th September 2010, 05:11 AM
مرحبا
ممكن تعطوني اسماء مراجع وكتب ارجع لها قبل الاختبار التحريري لماجستير طرق تدريس التربية الفنية

بانتين
16th October 2010, 12:59 AM
متى تنزل الاسماء ؟؟؟؟

ملينا واذا نزلت وين راح يعلنون ؟؟؟؟

سلفادور
23rd October 2010, 10:07 PM
متى الاسماء واعلان المقبولين . .

وبالنسبه للأسئله التحريريه والمقابله الشخصيه موجود عندي مانسبته 70% من الاسئله

بس في الاول تطلع الاسماء وابشروا بالي تبون .....

مشكلتي انقبلت التقديم الماضي لكن لم يتم تبليغي لا في الايميل ولا بالجوال ولا اي وسيله تواصل ( سكتم بكتم )

(*.*)
27th January 2011, 02:55 PM
~ مساء الخير جميعاً ~
وين المتقدمين على ماجستير تربية فنية جش2
ماأشوف أحد منهم أبد ..:لااا:
أبغى أسأل من وين نتابع موعد الامتحان التحريري والمقابلة والكتب اللي نذاكرها وأي شي عن ماجستير تربية فنية

اللي مقدمة ماجستير تربية فنية ترد الله يسعدكم على الاقل للمشاركة المعنويه وشكراً لكم جميعاً
تمنياتي للجميع بالقبول والتوفيق ياربdb2

Art Education
27th January 2011, 08:41 PM
انا متخرج قبل العام من الماجستير واتذكر ان فيه موضوع كامل على المراجع للامتحان التحريري

لو بحثتي شوي بتحصلين مواضيع كثيرة

وانا بعطيك المعلومات الي عندي

اغلب الاسئلة تجي من كتاب الدكتور محمد فضل المدخل الى التربية الفنية

وانا سبق حملت الكتاب على الموقع للي ماعنده الكتاب

http://www.m5zn.com/files-91my35h75abpqlhd1f-%20الفنية%20فضل.pdf

بالنسبة لنتايج المرشحين لدخول الاختبار بعد 3 شهور على الاقل

وتتابعين النتائج اما عن طريق موقع الجامعة او عن طريق هذا المنتدى

اذا عديتي الامتحان التحريري تدخلين المقابلة الشخصية وهي الاهم

فيه معايير للترشيح قبل الاختبار التحريري منها الدرجات والخبرة اذا وجدت والجامعة والتخصص ...

هذا بأختصار فيما يتعلق بالامتحان التحريري

وبالتوفيق

سلفادور
28th January 2011, 08:08 PM
أنا اختبرت تحريري ومقابله شخصيه في قسم التربيه الفنيه .. والتربيه الفنيه لها مسارين :
1- ( مناهج وطرق تدريس - موازي )
2- ( التربيه الفنيه موازي )

الحمد لله تم قبولي في المناهج وطرق تدريس التربيه الفنيه وسوف نبدأ في 9/3
وكانت أسئلة مناهج وطرق التدريس كلها عن دروس التربيه الفنيه والاهداف المعرفيه والسلوكيه
وكل اهتمامها بمنهج التربيه الفنيه ..

أما قسم التربيه الفنيه فممكن يكون أسهل لأنها اسئله عامه عن قسم التربية الفنية ومدارسها
وعن أسماء ومشاهير الفن واعمالهم سواءا في فنون عصر النهضه او الفن المعاصر الحديث وكذلك رسوم الاطفال ومراحلها ...

اتمنى لك التوفيق . . وان شاء الله تكوني من المقبولات
.......

db2

طالبه طموحه جدا ولكن
28th January 2011, 08:56 PM
سؤال متى التقديييم على الماستر تربيه الفنيه بصراحه انا قدمت ثلاث مراات ومااربي قسم لي فيييه. وان شاء الله خيره

المره الأولى مانجحت بالتحريري ماكنت اعرف نظامهم كيف ؟والمره الثانيه نجحت بالتحريري وماتوفقت بالمقابله كان وقت اذان الظهر وطلع البرفسور وجاء واحد ثاني ورسبت .. واعتقد ان من البدايه قالوا لي انتي مو من الريااض قلت لهم ايوه قال الأولويه لطالبات الجاامعه .. يعني مشوني بس كذا اسم مقابله ولا هم عارفين مراح يقبلووني

وان شاء الله ربي يعوضني خير ولايوكلني عليهم عشان كذا تحطمت لاتوظيف ولا حتى تكملت دراسه كل شي ماشيه بالواسطه

(*.*)
28th January 2011, 09:46 PM
الله يجزا الجنه كل اللي ردو علي:ورده:
لكن طموحه كيف عرفتي انك نجحتي او رسبتي في الامتحان من وين تاخذي النتيجه؟؟جش2

Art Education
29th January 2011, 08:59 PM
سؤال متى التقديييم على الماستر تربيه الفنيه بصراحه انا قدمت ثلاث مراات ومااربي قسم لي فيييه. وان شاء الله خيره

المره الأولى مانجحت بالتحريري ماكنت اعرف نظامهم كيف ؟والمره الثانيه نجحت بالتحريري وماتوفقت بالمقابله كان وقت اذان الظهر وطلع البرفسور وجاء واحد ثاني ورسبت .. واعتقد ان من البدايه قالوا لي انتي مو من الريااض قلت لهم ايوه قال الأولويه لطالبات الجاامعه .. يعني مشوني بس كذا اسم مقابله ولا هم عارفين مراح يقبلووني

وان شاء الله ربي يعوضني خير ولايوكلني عليهم عشان كذا تحطمت لاتوظيف ولا حتى تكملت دراسه كل شي ماشيه بالواسطه

الحين فيه تقديم عن طريق الموقع اخر موعد يوم الاربعاء القادم 29/2

http://ksu.edu.sa/SITES/KSUARABIC/DEANSHIPS/GRAD/Pages/default.aspx

قدمي الحين ولاتنسين التوصيات

بالتوفيق للجميع

طالبه طموحه جدا ولكن
29th January 2011, 11:42 PM
اعرف من خلال هالموقع كنت اتابع لان نظام هالسنه غير عن باقي السنه اللي اول ماقدمت فيه اوراقي كان بملف مافي تسجيل عن طريق الألكتروني كنت اتابع ادق على القسم نفسه ... وقبل هالسنه كانت با ارقام اللي يشوف نازل رقم الطلب حقه خلاص يعتبر من المقبولين .. وهالسنه هذي اشوف النظام تغير .. الله يكتب اللي فيه خيره ان شاء الله ربي يعوضنا خير بالتوفيق لي ولكم

طالبه طموحه جدا ولكن
29th January 2011, 11:49 PM
Art Education

ربي يسعدك ويوفقك ان شاء الله بس ماشوف قسم لتربية الفنيه ..؟؟لو2

انا اخترت قسم اخررر يعني عادي بما اني ملمه بالتربيه الفنيه اكثررر؟ل1

ان شاء الله خيره لي جش2

Art Education
30th January 2011, 01:20 AM
Art Education

ربي يسعدك ويوفقك ان شاء الله بس ماشوف قسم لتربية الفنيه ..؟؟لو2

انا اخترت قسم اخررر يعني عادي بما اني ملمه بالتربيه الفنيه اكثررر؟ل1

ان شاء الله خيره لي جش2

الله يوفقك ويكتب لي الي فيه الخير

ديما119
30th January 2011, 04:18 AM
انا زيك تربيه فنيه وابغى اكمل ماستر ان شاء الله ......لاكن ماأدري هل فيه تكمله لتربيه الفنيه بالقصيم او فقط بالرياض ياريت الي يعرف يخبرنا.

Art Education
30th January 2011, 11:07 AM
انا زيك تربيه فنيه وابغى اكمل ماستر ان شاء الله ......لاكن ماأدري هل فيه تكمله لتربيه الفنيه بالقصيم او فقط بالرياض ياريت الي يعرف يخبرنا.

مرحبا اختي
انا اشوف ان جامعة الملك سعود افضل من جامعة القصيم

لكن عن قريب سوف يتم افتتاح برنامج ماجستير في كلية التصاميم والاقتصاد المنزلي في جامعة القصيم

علما بأنه يوجد برنامج للماجستير في تخصص اصول التربية ومناهج وطرق التدريس في كلية التربية في جامعة القصيم والتقديم الشهر القادم
وانا اشوف انه افضل من التربية الفنية خصوصا للمعلمات

وهذا رابط الخبر من موقع الجامعة

http://www.qu.edu.sa/Default.aspx?alias=www.qu.edu.sa/gsd

الله يكتب لك الي فيه الخير بالتوفيق

قباب الياسمين
30th January 2011, 11:05 PM
طيب ياحلوين متى بتنزل اسماء المقبولين بالتربية الفنية ووين راح تنزل باي قسم بالمنتدى ولا على موقع الجامعه
واللي يعرف ياليت يطمني انا قدمت عن طريق البوابه الالكترونيه وكانت الرغبات عندي بس حاطين ادارة تربويه وتقنيات التعليم واخترت ادارة لاني مالقيت تربية فنية وضاق صدري وكان احد الخيارات عندي غير التربية التربية الفنية اني ادخل اداره بعدين جاني مسج على الجوال بالرغبه ادارة تربويه وشيكت على الطلب مره ثانيه ولقيت من الضمن الرغبات فيه تربية فنية وفرحت لان هذا اللي ابغاه والاداره رغبه ثانية بالنسبه لي وعدلت على الطلب واخترت تربية فنيه واتمنى انهم يقبلوني ولا جاني مسج ولا شئ وخايفه انه يكون فيه لخبطه وان شاء الله نكون يابنات كلنا مقبولين هالسنه ونكون احلى قروب
الله يوفقكم ويوفقني معاكم قولو امين

Art Education
30th January 2011, 11:17 PM
اسماء المرشحين للاختبار التحريري حسب ماقريت في عمادة الدراسات العليا انه بعد 3 شهور والمتابعة عن طريق موقع العمادة او التواصل مع القسم
بس القسم هو الي يحدد الموعد مو العمادة

بالنسبة للمسج يتأخر احيانا انا مسجل امس ولا جاني شي حتى الان

بس مو مهم الاهم انه مسجل على الموقع

(*.*)
30th January 2011, 11:48 PM
الله يعطيكم العافيه كلكم ويرزقنا بالقبول يااااااااااااارب(:

ديما119
31st January 2011, 12:18 AM
مرحبا اختي
انا اشوف ان جامعة الملك سعود افضل من جامعة القصيم

لكن عن قريب سوف يتم افتتاح برنامج ماجستير في كلية التصاميم والاقتصاد المنزلي في جامعة القصيم

علما بأنه يوجد برنامج للماجستير في تخصص اصول التربية ومناهج وطرق التدريس في كلية التربية في جامعة القصيم والتقديم الشهر القادم
وانا اشوف انه افضل من التربية الفنية خصوصا للمعلمات

وهذا رابط الخبر من موقع الجامعة

http://www.qu.edu.sa/Default.aspx?alias=www.qu.edu.sa/gsd

الله يكتب لك الي فيه الخير بالتوفيق

آمين..الله يعطيك العافيه ... طيب انت تقول ان ان جامعة الملك سعود افضل من جامعة القصيم
كيف ؟وضح من اي ناحيه.. وهل الجامعه الي بالقصيم تبع جامعة الملك سعود بالرياض اوخلاص الغيت وصارت تبع نظام جامعة القصيم لأني ابغى اكمل بمجال تخصصي ان حصل..
انا اطلعت على الأعلان الي في جامعة القصيم واحترت مادري ايش الأنسب لتخصصي لأنه فيه
اصول تربيه, ومناهج وطرق التدريس , وعلم نفس, وخدمه اجتماعيه انا محتاره بينهن وخاصه
علم النفس والخدمه الأجتماعيه.لأني احس هالقسمين لهن مجال بالتوظيف وخاصه الخدمه الأجتماعيه.. طولت بلأسئله عليك.....وفقك المولى لما يحبه ويرضاه..

Art Education
31st January 2011, 12:35 AM
جامعة القصيم كانت فرع لجامعة الملك سعود بس استقلت عنها
الجامعة زينه مافيها كلام بس جامعة الملك سعود اسمها اقوى من اي جامعة في الممكلة هي وجامعة البترول والمعادن حتى خريج جامعة سعود افضل من اي جامعة
اتكلم كشهادة هي الافضل والحين هي صارت وحدة من افضل 200 جامعة في العالم حسب اخر تصنيف
يعني لو حصل لك جامعة الملك سعود فهو افضل لكن لو ضروفك ماتسمح لك وانتي من سكان القصيم جامعة القصيم مناسبة لك

بالنسبة للتخصصات اصول التريبة قسم عام اي تخصص تربوي يقبلونه لكن طرق التدريس اذا فيه تخصصات لازم تتاكدين اذا عندهم طرق تدريس التربية الفنية ولا لا

علم النفس التربوي الاولوية لخريجات علم النفس والحال نفسه لقسم الخدمة الاجتماعية يعني اذا فيه عدد كبير من نفس التخصص بيكون فرصتك في القبول ضعيفه لان تخصصك مختلف

التسجيل بعد اسبوعين الافضل ان تسألين عن قسم التصاميم والاقتصاد المنزلي اذا بيفتح باب القبول السنة القادمة ولا لا اتوقع انه افضل منم كلمهم

والله يكتب لك الافضل بينهم

ديما119
31st January 2011, 12:42 AM
جامعة القصيم كانت فرع لجامعة الملك سعود بس استقلت عنها
الجامعة زينه مافيها كلام بس جامعة الملك سعود اسمها اقوى من اي جامعة في الممكلة هي وجامعة البترول والمعادن حتى خريج جامعة سعود افضل من اي جامعة
اتكلم كشهادة هي الافضل والحين هي صارت وحدة من افضل 200 جامعة في العالم حسب اخر تصنيف
يعني لو حصل لك جامعة الملك سعود فهو افضل لكن لو ضروفك ماتسمح لك وانتي من سكان القصيم جامعة القصيم مناسبة لك

بالنسبة للتخصصات اصول التريبة قسم عام اي تخصص تربوي يقبلونه لكن طرق التدريس اذا فيه تخصصات لازم تتاكدين اذا عندهم طرق تدريس التربية الفنية ولا لا

علم النفس التربوي الاولوية لخريجات علم النفس والحال نفسه لقسم الخدمة الاجتماعية يعني اذا فيه عدد كبير من نفس التخصص بيكون فرصتك في القبول ضعيفه لان تخصصك مختلف

التسجيل بعد اسبوعين الافضل ان تسألين عن قسم التصاميم والاقتصاد المنزلي اذا بيفتح باب القبول السنة القادمة ولا لا اتوقع انه افضل منم كلمهم

والله يكتب لك الافضل بينهم

مشكور اخوي ... الله يوفقك

قباب الياسمين
31st January 2011, 02:35 PM
يمال العافيه يا art لاخلى ولا عدم

طالبه طموحه جدا ولكن
1st February 2011, 11:03 PM
ياااارب اللي يرد يحقق ربي اللي باااااااااااااااااله..
ابي اختار رغبه اوالقسم الاهي التربيه الفنيه بس مالقيته بخانة الرغباات ؟؟ يعني المشكله من عندي ولا انتهى التسجيل ولاكيييف ؟؟ تكفووووون ابي الرررد قبل لايتقفل التسجيل لاني مو مرتاحه للقسم اللي اخترته غير عن التربيه الفنييه

قباب الياسمين
2nd February 2011, 12:28 AM
ا ياحبيبتي انا مثلك بالاول ماطلع لي الرغبه تربية فنيه يكون معلق او مدري وش سالفته
انتي حاولي تغيرين بالتخصص مره حطي تربيه واحفظيها بعدين افتحي على الرغبات وشوفي الخيارات اللي عندك وارجعي للتخصص وغيري حطي اقتصاد واحفظيها وروحي للرغبات وشوفي اللي تغير وبعدين حطي تخصصك وشوفي الرغبات عندك راح تتغير
يارب تكونين فهمتي عليمز3

Art Education
2nd February 2011, 01:06 AM
ياااارب اللي يرد يحقق ربي اللي باااااااااااااااااله..
ابي اختار رغبه اوالقسم الاهي التربيه الفنيه بس مالقيته بخانة الرغباات ؟؟ يعني المشكله من عندي ولا انتهى التسجيل ولاكيييف ؟؟ تكفووووون ابي الرررد قبل لايتقفل التسجيل لاني مو مرتاحه للقسم اللي اخترته غير عن التربيه الفنييه

النظام يختار التخصص المناسب لك بناء على تخصصك الي حطيتيه اذا كان تخصصك بعيد عن التربية الفنية او ماله علاقة مباشرة فيه يختار لك التخصصات الي ممكن تقبلين فيها

الاقتصاد المنزلي التفصيل اوالتدبير اتوقع ماله علاقة بالتربية الفنية ولا يقبلونك في القسم لانه ماله علاقه بالتربية الفنية
لازم يكون تخصصك تربية فنيه عشان يعطيك من ضمن الخيارات التربية الفنية

طالبه طموحه جدا ولكن
2nd February 2011, 03:51 AM
الله يوفقك يااااااااااااااارب ويحلي ايامك ويسعدك دررب يوديك بوه خيررر مااابووه شرر يارررررررب

ربي يحقق مابالك مثل ..ماثلجت صدررري بردك

قباب الياسمين
10th February 2011, 12:32 AM
ياحلوين اللي يعرف متى الاختبار حق التربية الفنية والمقابله يحط لي الرابط لاني تعبت وانا الف بالمنتدى واحوس بموقع الجامعه كله باحثه عن اعلان لكني لم اجد

الليديي
10th February 2011, 12:46 AM
موعد الاختبار تلاقونه بموقع العماده نازل له كم يوم

قباب الياسمين
10th February 2011, 01:52 AM
ليدي حطي رابط موقع العماده اذا ماعليك كلافه

Dr.NON
10th February 2011, 06:50 PM
http://ksu.edu.sa/sites/KSUArabic/Deanships/Grad/announcement/Documents/مواعيد%20الامتحانات.pdf

شيكو على هالرابط فيه موعد الاختبار والمقابله ومكانها .. لو مافتح ادخلوا على عمادة الدراسات العليا من هنا
http://www.ksu.edu.sa/sites/KSUArabic/Deanships/Grad/Pages/default.aspx

وبتلاقون الرابط على اليسار في الاعلانات.

أنشوده
10th February 2011, 07:51 PM
النظام يختار التخصص المناسب لك بناء على تخصصك الي حطيتيه اذا كان تخصصك بعيد عن التربية الفنية او ماله علاقة مباشرة فيه يختار لك التخصصات الي ممكن تقبلين فيها

الاقتصاد المنزلي التفصيل اوالتدبير اتوقع ماله علاقة بالتربية الفنية ولا يقبلونك في القسم لانه ماله علاقه بالتربية الفنية
لازم يكون تخصصك تربية فنيه عشان يعطيك من ضمن الخيارات التربية الفنية

اخوي الله يحفظك
أنا خريجة اقتصاد منزلي
ووضع لي من ضمن الخيارات الحمدلله تربية فنية
واخترتها بناءً على رغبتي وموهبتي ؟؟

لكن من لديه معلومات عن اختبارات القبول ياليت يفيدنا باااارك الله فيكم
وأسعدكم اجمعين ..

أنشوده
10th February 2011, 08:10 PM
انا متخرج قبل العام من الماجستير واتذكر ان فيه موضوع كامل على المراجع للامتحان التحريري

لو بحثتي شوي بتحصلين مواضيع كثيرة

وانا بعطيك المعلومات الي عندي

اغلب الاسئلة تجي من كتاب الدكتور محمد فضل المدخل الى التربية الفنية

بالنسبة لنتايج المرشحين لدخول الاختبار بعد 3 شهور على الاقل

وتتابعين النتائج اما عن طريق موقع الجامعة او عن طريق هذا المنتدى

اذا عديتي الامتحان التحريري تدخلين المقابلة الشخصية وهي الاهم

فيه معايير للترشيح قبل الاختبار التحريري منها الدرجات والخبرة اذا وجدت والجامعة والتخصص ...

هذا بأختصار فيما يتعلق بالامتحان التحريري

وبالتوفيق

الله يجزاك خير

لكن أخي الفاضل الرابط مش شغال أو مبين انه فيه مشكله ياليت تعيد تنزيله
أو تعطيني رابط ثاني لاهنت ومشكووور س1

Art Education
10th February 2011, 08:43 PM
الي اعرفه ان القسم يقدم خريجات التربية الفنية على اي تخصص ثاني وبما ان المتقدمات عددهم كبير فرصة خريجات الاقتصاد المنزلي ضعيفة جدا وهذا الي صاير كل سنة

وبالنسبة لموعد الاختبار مكتوب بالموقع انه اول يوم شهر ربيع الاول بالنسبة لماجستير التربية الفنية يعني الاسبوع الي راح والاسبوع الثالث للدكتوراه
بس مستحيل يختبرون لان الاسبوع الي راح القسم في اجازة يمكن الاسبوع الجاي اول اسبوع من الفصل الثاني
عموما انا سألت وقالو لي انه ما احد اختبر حتى الان والسبت الجاي بروح واستفسر بنفسي ان شاء الله

يالتوفيق للجميع

أنشوده
10th February 2011, 08:53 PM
الي اعرفه ان القسم يقدم خريجات التربية الفنية على اي تخصص ثاني وبما ان المتقدمات عددهم كبير فرصة خريجات الاقتصاد المنزلي ضعيفة جدا وهذا الي صاير كل سنة

وبالنسبة لموعد الاختبار مكتوب بالموقع انه اول يوم شهر ربيع الاول بالنسبة لماجستير التربية الفنية يعني الاسبوع الي راح والاسبوع الثالث للدكتوراه
بس مستحيل يختبرون لان الاسبوع الي راح القسم في اجازة يمكن الاسبوع الجاي اول اسبوع من الفصل الثاني
عموما انا سألت وقالو لي انه ما احد اختبر حتى الان والسبت الجاي بروح واستفسر بنفسي ان شاء الله

يالتوفيق للجميع

الله يجزاك خير والله ييسر لنا مافيه الخير جميعآ
وياليت ترد علينا مشكور هل الاختبار يستمر من السبت إلى الاربعاء
لأنه الي ماقد حجزت أو مالقيت رحله بيوم الجمعة يعني قبل السبت وش تسوي ؟؟؟؟:لي:
بيروح علينا الاختبار ؟؟؟؟؟ سط1

Art Education
10th February 2011, 09:45 PM
ماحجزتي ومالقيتي رحلة ؟؟ انتي مو في الرياض

عموما انا بروح السبت واستفسر عن الموعيد بالضبط واعطيك خبر ان شاء الله

ان شاء الله مايروح عليك شي

(*.*)
11th February 2011, 12:15 AM
الله يسعدك يا ART
وانا بعد بانتظار اي خبر أو جواب بخصوص الامتحان ومتفاجأه انو ماكتبو لا يوم ولا تاريخ محدد

يااااااارب يسر ولا تعسر ..دن2

أنشوده
11th February 2011, 01:47 PM
ماحجزتي ومالقيتي رحلة ؟؟ انتي مو في الرياض

عموما انا بروح السبت واستفسر عن الموعيد بالضبط واعطيك خبر ان شاء الله

ان شاء الله مايروح عليك شي

نو :oh:

للأسف مو بالرياض وبيننا وبين الرياض تقريبآ 10 ساعات
الله يجزاك خير
واحنا بانتظار الرد تسلم

سلفادور
12th February 2011, 06:04 AM
السلام عليكم ورحمة الله . .

وأسعد الله صباح الجميع بكل خير . . .

ياليت أحد يفيدنا من وين نحصل على الجدول الدراسي ؟ هل هو من نفس القسم بالاتفاق ؟

أو هناك رقم عن طريق البوابه الالكترونيه ؟ أو نحظر للقسم نفسه ؟

نورونا الله يخليكم

a020

عهوووود
12th February 2011, 11:48 AM
خخخخخخخخخخخخ الله يرحم ضعفك اخوي كنك انا رحت من صباح الله رازه خشتي عندهم قالوا دوتس رقمتس الجامعي وروحي سجلي بالبوابة<===بالله هذي خشة وحدة بتعرف تسجل بالبوابة

ومن ذالك الوقت وانا محولة ولاا عرفت اذا عرفت تكفى علمني من جد بصيح <==الا صحتي وقضيتي

Art Education
12th February 2011, 02:09 PM
سألت اليوم عن الاختبار من القسم قالوا لي ان اسماء المتقدمين ماوصلت من العمادة
ولا تحدد موعد الاختبار حتى الان

وياليت تستعدون للاختبار من الان قبل مايحددون الموعد

بالنسبة للكتاب محمد فضل هذا هو رابط التحميل

وهذا موضوع ممتاز عن اختبار الماجستير والمراجع

http://www.cksu.com/vb/showthread.php?t=78478&highlight=%D8%AA%D8%B1%D8%A8%D9%8A%D8%A9+%D9%81%D9 %86%D9%8A%D8%A9

بالتوفيق يارب

(*.*)
12th February 2011, 08:27 PM
الله يسهل أمور الجميع وشاكره لك ART
والله يوفق الجمييييييييييييييييييييي ع

عهوووود
12th February 2011, 09:16 PM
up

الش هد..!
13th February 2011, 12:56 AM
السلام عليكم جميعاً..
عندي استفسار بسيط..
؟
؟
شلون مانزلت مواعيد الامتحان وبقسم العمادات منزلين الجدول ومحددين الفتره ؟
أخاف تنتهي الفتره ويروح علينا الامتحان وحنا ننتظرر......؟

ياليت الخبر يكون أكيـــد..

Art Education
13th February 2011, 02:14 AM
الله يسهل أمور الجميع وشاكره لك ART
والله يوفق الجمييييييييييييييييييييي ع

امين الله يوفقك الجميع

السلام عليكم جميعاً..
عندي استفسار بسيط..
؟
؟
شلون مانزلت مواعيد الامتحان وبقسم العمادات منزلين الجدول ومحددين الفتره ؟
أخاف تنتهي الفتره ويروح علينا الامتحان وحنا ننتظرر......؟

ياليت الخبر يكون أكيـــد..

عمادة الدراسات العليا هي الي اعلنت عن مواعيد الاختبارات لكن القسم هو الي يختبر الطلاب والطالبات

للاسف ان مافيه تنسيق بينهم يفترض القسم هو الي يحدد الموعد

عموما هذا الشي مو جديد دايم تصير القى اعلان في الموقع عن مواعيد بعدين اتفاجئ ان القسم ماعنده خبر نهائيا عن هذي الاعلانات كلن يشتغل لحاله مافيه تنسيق

Art Education
13th February 2011, 02:22 AM
هذا موضوع مفيد عن اختبار القبول لماجستير التربية الفنية

http://www.cksu.com/vb/showthread.php?t=78478&highlight=%D8%AA%D8%B1%D8%A8%D9%8A%D8%A9+%D9%81%D9 %86%D9%8A%D8%A9

فيه مواضيع كثيرة تتعلق بالاختبار لو بحثتوا في المنتدى

اتمنى التوفيق والنجاح للجميع

هيومه
13th February 2011, 05:28 AM
بنات
انا قدمت على الماستر تبريه فنيه على البوابه الاكترونيه وجتني رساله على الايميل وعلى الجوال

عن الرغبة المختاره وبعدها خلاص ماسويت شي

كانو كاتبين في البوابه الالكترونيه طباعة الاوراق مدري ارسال الاوراق على البريد الممتاز مدري السعودي قبل يوم
انا ماسويت هالشي
والحين مافيه شي من هالكلام

لييييييييييييييييش؟؟

وش المفروض اسوي الحين؟؟

وطلعت الاسماء ولا لا

ومتى الاختبار؟؟

سلفادور
13th February 2011, 09:09 AM
خخخخخخخخخخخخ الله يرحم ضعفك اخوي كنك انا رحت من صباح الله رازه خشتي عندهم قالوا دوتس رقمتس الجامعي وروحي سجلي بالبوابة<===بالله هذي خشة وحدة بتعرف تسجل بالبوابة

ومن ذالك الوقت وانا محولة ولاا عرفت اذا عرفت تكفى علمني من جد بصيح <==الا صحتي وقضيتي

خخخخخ
ابشرك فتحت البوابه ..
وبنطقطق عليها لين الله يفرجها .....
وبراجع القسم اليوم او بكره أتطقس الوضع ض4

سلفادور
13th February 2011, 09:13 AM
أسعد الله أوقات الجميع بكل خير . .

اتمنى من الجميع ممن قبل في ماجستير الموازي لــ مناهج وطرق تدريس التربيه الفنيه

او من هو على قيد الدراسة أن يفيدنا هنا في أعضاء التدريس . . المشاكل . . الصعوبات . . المقررات ..

وغيرها مما يخص قسمنا . . واتمنى من الجميع التوفيق . .

وياليت أحد يفيدنا عن أول خطوات الدراسه من ناحية الجدول

ومن جميع النواحي

شاكر تجاوبكم

أنشوده
13th February 2011, 01:13 PM
اختي هيومه

أنا نفس الشي صار معي يعني مافي أي خانه تؤدي لطباعة ^__^

أما مواعيد الاختبار فتابعي الموقع وبإذن الله رح ينزل قريب الموعد

الله يوفقك

أنشوده
13th February 2011, 01:14 PM
الي عنده كتاب محمد فضل على رابط ثاني ومعاد تحميله
ياليت يفيدنا بارك الله فيكم
لأنه الظاهر ان الرابط هذا لايعمل ؟؟؟

Art Education
13th February 2011, 02:04 PM
هذا الرابط مايشتغل

http://www.m5zn.com/download-91my35h75abpqlhd1f-91my35h75abpqlhd1f.pdf

اضغطي على تحميل عادي وانتظري العد التنازلي الين يظهر رابط التحميل احفظيه بأسم

اذا مايشتغل الرابط حملته مره ثانية

الهام نجد
13th February 2011, 10:35 PM
السلالالالالالالالام عليكم ورحمة الله وبركاااااته...
انا وصلتني مسج فيها رقم الجامعي و رقم سجل المدني وقالو لي ادخلي ،edugate.ksu.edu.sa،وبعدين تسجلون .. تفتح لكم صفحة مكتوب حذف واضافة اختاروا الحذف والاضافة وبعدها اتبعو الخطوات المكتوبة .. بس اهم شي رقمك الجامعي انا اخو زميلتي كلم قسم الرجال وارسلوه اليوم الظهر الساعة 1.52...

ملالالاحظة:الرقم الجامعي راح يكون اسم المستخدم للتسجيل، والسجل المدني كلمة المرور ....وبالتوفيق للجميع

أنشوده
13th February 2011, 11:39 PM
^
^

ألف شكر لك

حملته ^_^

هيومه
14th February 2011, 01:57 AM
بنات

بالله منين اللي طبعة الاوراق وارسلتها للبريد الممتاز مدري السعودي ؟؟؟

وش سويتوو بعد التقديم

وش الخطوه الثانيه

سلفادور
14th February 2011, 06:20 AM
شكرا الهام نجد

طارت الطيور بارزاقها وتقفلت الشعب الحلوه

شكرا مجددا

نحلة وفلة
14th February 2011, 07:29 PM
مرحبا وينكم من زمان وانا ادور احد طرق تدريس الفنية موازي احسب اني بدرس لحالي استاحشت a020

نحلة وفلة
14th February 2011, 07:33 PM
اضم صوتي لصوت الاخ واللي يدري وين موقع الدراسه رسى عليه يبلغنا هل في عليشة او غرناطة

سلفادور
14th February 2011, 09:10 PM
بسم الله عليك من الوحشه . . .

كلها يومين وتظبط الامور . . كل ماده وقتها حسب الاتفاق !! وكل يوم تعارض . . بربسه في بربسه

والله ملل مغير نطارد هالدكاتره مطارد

ريم333
15th February 2011, 07:27 PM
اهلين انا طالبه مناهج فنيه واللي عرفته ان الدراسه بغرناطه
لكن السؤال عن الشعب التي لم يحدد بعد من الكليه اسماء المحاضرين
متى تتحدد وهل فيه امكانيه التعديل في الجدول بعد معرفتهم لان اللي اعرفه ان الحذف والتعديل بيقفل غدا
ايضا اتمنى من الطلاب والطالبات التواصل الفعال لكي نفيد ونستفيد من بعض .

الهام نجد
15th February 2011, 09:12 PM
السلالالالالالالالام عليكم ورحمة الله .. ..أخ سلفادور عفوا ..نحلة وفلة راح نداوم السبت إن شاء الله عشان نشوف الوضع شلون ..ونتأكد من جداولنا تعالي معانا ... ..
الله يسهل أمرنا ويوفقنا جميعا !

سلفادور
15th February 2011, 10:34 PM
عندنا 4 مواد في اول مستوى

والا الآن ماثبت منها الا ماده ( نهج ) فقط . . .

الاتفاق على الوقت صعب صعب صعب صعب على قولة الممثل السعيد

سط1

عهوووود
16th February 2011, 09:00 AM
طيب وش الدبرة اذا صار تعارض؟؟؟
مكتوب بالاتفاق كيف نعرف وهل بيمدينا نعدل التعارض في الجدول
يعني يكفي اننا طايرة بوهتنا في الماجستير
نمبر تو ما في اي خبرة جداول
نمبر ثري تسجيل اكتروني واحنا حدنا نعرغ نشغل ميكرويف
نمبر فور خرب التسجيل اول يوم وانواع الاكتئاب وانواع رفع الضغط
نمبر فايف ماعطونا خيارات في الجداول في الاوقات او الدكاترة بشكل مناسب
نمبر سقس ناقلينا في غرناطة ودخت الين لقيت بوابة ولا لقيت هرجة ولا علم وعدنا السبت
نمبر سفين هالتعارض وش السوات فيه انا عندي الفلسفة ما حددو له يوم خير شر اقلها حددو اليوم والوقت يصير بالاتفاق
والحذف والاضافة متى المفروض بجد يعطونا جداول زي اول جاهزة ولا خيارات بلا تسجيل اكتروني بلا هم بلا وجع قلب بلا واسطات من عمرنا ايام اولى ابتدائي واحنا ناخذ جدولنا جاهز ماضرنا جت على الماستر!!!!!!!!!!!!
اونااااااااادي وانارمن فوق هذا النبر اننا نسوي احتجاج ونقول للتسجيل الاكتروني ارحل
ونقول نعم للجدول الجاهز الي ما نختاره ابرك لنا من هالحوسة والبربسةوكما ذكر الاخ طيب الذكر سلفادور
والله الموفق الى سواء السبيل

<====== تلوح بيديها الكريمتين وتقول لا داعي للتصفيق

نحلة وفلة
16th February 2011, 09:44 AM
ياجماعه عسى الدوام في غرناطة من يبشرني .....؟؟

سلفادور
16th February 2011, 10:13 AM
عهوووود
سنبدأ الاعتصام أمام البوابه الالكترونيه

من جد نطارد الدكاتره واتفقنا أن لانتفق ...

كل هالاسبوع وأنا مداوم في الجامعه على أمل تعديل الجدول والاتفاق عليها
لكن للأسف ماظبط معي الا ماده وحده فقط . .

عهوووود
16th February 2011, 10:42 AM
نحله وفله خوذي العلم الاكيد مني انا رحت فيذاك وتاكدت
بس عاد يومني بشرتك وين بشااااارتي

سلفادور اوتسيييييييييه موافقة

تصدقون انا والعياذ بالله من كلمة انا ادركت ماهيه<==مايمديكم ع الاسلوب عاد صرنا ماستر لابد من تمطيط الخشة
<===تدنن وهي تفلسف سلم قلبوووه ياناس
ايه اقول ادركت ماهية شعور طرارت الحرم الي قلنا لهم الله يعطيك الله يعطيك من عقب حوسة الجداول

الا ع فكرة سؤال يروادني ويتسدح قدامي كم ساعة الماستر في الجداول حاطين٣١
وفي متطلبات القسم في قسم المناهج حاطين٤٢
وشتان بين الرقمين<==رجعنا لتفلسف
وبعدين الرسالة متى وكم ساعة بيحسبونها
والحذف والاضافة متى ينتهي
وبس عاد حلا هو قضت الاسئلة ....رفعت الاقلام وجفت الصحف<==مهيب عاقلة لين تموسط بسلك الماوس

عهوووود
16th February 2011, 11:13 AM
رددوا معي......ياليييييييييل

ريم333
16th February 2011, 07:06 PM
عندنا 4 مواد في اول مستوى

والا الآن ماثبت منها الا ماده ( نهج ) فقط . . .

الاتفاق على الوقت صعب صعب صعب صعب على قولة الممثل السعيد

سط1

الصعوبه في ايش بالضبط لي6

ريم333
16th February 2011, 07:18 PM
اضم صوتي لصوت الاخ واللي يدري وين موقع الدراسه رسى عليه يبلغنا هل في عليشة او غرناطة

ياحلوه اقصد يافله
اكتبي بقوقل كروكي موقع جامعة الملك سعود شرق الرياض
يطلع لك المكان بالرسم واااااااااااااااااضح
واذا تبين وصف سمي

مخرج 8 الدائري سواء جايه من الشمالي او الشرقي
امسكي طريق الدمام وادخلي الخدمة على طول بيقولك مخرج خالد بن الوليد (انكاس سابقا )
ادخلي مع المخرج بتلاقين توكيلات الجزيره فورد
وبعدها العثيم ادخلي يمين امشي شوي وبعدين يمين بتلقينها على يسارك جداااا واضحه وطيري لها اسهل يانحله
وبالتوفيق

ريم333
16th February 2011, 08:37 PM
ياجماعه عسى الدوام في غرناطة من يبشرني .....؟؟

ياحلوه اقصد يافله
اكتبي بقوقل كروكي موقع جامعة الملك سعود شرق الرياض
يطلع لك المكان بالرسم واااااااااااااااااضح
واذا تبين وصف سمي

مخرج 8 الدائري سواء جايه من الشمالي او الشرقي
امسكي طريق الدمام وادخلي الخدمة على طول بيقولك مخرج خالد بن الوليد (انكاس سابقا )
ادخلي مع المخرج بتلاقين توكيلات الجزيره فورد
وبعدها العثيم ادخلي يمين امشي شوي وبعدين يمين بتلقينها على يسارك جداااا واضحه وطيري لها اسهل يانحله
وبالتوفيق
مز3

الهام نجد
17th February 2011, 12:51 AM
ههههههههههههههههه...من جد قعدت اضحك عليكم اعتصام واحتجاج خلاص انا معاكم بس يبي لنا ميدان نتجمع فيه هههههههههه ..متاثرين بالأحداث الصايرة...على فكرة اختي عهود حاولت اجاوب على اسالتك بس والله كثير ،ودوخ ..خلونا نروح السبت إن شاء الله نضبط وضعنا ..اشوفكم السبت باااااااي

كييف
17th February 2011, 02:40 AM
انا احد المشاركين معكم
والي عندة معلومة عن مادة 506 ترف عن وقت المحاضرة ومين يدرسها يفيدنا اللة يخليكم:w:

كييف
17th February 2011, 02:44 AM
آسف اقصد 506 ترف:و:

طموحي غير..}
17th February 2011, 06:08 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
صباحكم\ مسائكم "ورد".....
مبروك للي أنقبلوو ربي يوفق الكل والجميع ......
والي ما انقبلو حظ أوفر بإذن الله.....
أتمني من الأخوات الي درسو ماجستير مناهج وطرق تدريس تربيه فنيه
مساعدتنا في معلومات عن الأساتذة و المناهج المطروحة (( كتاب او مذكرات!!!!)).....وعن القاعات وأماكنها..... ومن ح تداوم معي السبت...بإذن الله ......نسوى حمله بحث عن القاعات....هههههههه................

سلفادور
17th February 2011, 07:13 PM
آسف اقصد 506 ترف:و:

مريت القسم ودخلت عند الدكتور فواز وقال يوم السبت يبين من اللي راح يدرسكم

ياخوفي من 2 من الدكاتره الله يستر لايدرسون المقرر والا بنروووووووح غلطه

:لااا:

سلفادور
17th February 2011, 07:16 PM
الصعوبه في ايش بالضبط لي6

موقع البوابه الالكترونيه فيه فيروس من يوم الثلاثاء

والتسجيل متعطل مراات يفتح ومرااات متقفله الشعب . .والموظفين في الكليه مكبرين الوسايد ومقفلين مكاتبهم الله لايوفقهم

والصعوبه في أوقات المحاظرااات . . والدكاتره كل يوم يحطون ورقه ويعدلون في اوقات المحاظرات

وحنا لنا الله موادنا متعارضه واوقاتها مضاربه هذي وهي 4 مواد ... وكل ساعه نعدل ونبدل

لو حطوا لنا جدول ثابت كل قسم له جدول خاص فيه كان ياسلاااام

وفكونا من عواااار الراس

طموحي غير..}
17th February 2011, 07:48 PM
((الموظفين في الكليه مكبرين الوسايد ومقفلين مكاتبهم الله لايوفقهم))......اللهم أمين وكل وحده تدف على الثانية...... وروحي مبنى كذا وقسم كذا ... جد شي متعب ويطفش.......

((لو حطوا لنا جدول ثابت كل قسم له جدول خاص فيه كان ياسلاااام)) ياليت نتمنى ذالك...... بس نقول اللهم الصبر........

كييف
18th February 2011, 01:51 PM
طيب يالربع وش الحل فهالمشكلة
تعارض ومواد ماندري مين يدرسها
رددوو ياليل ما اطولك3

عهوووود
19th February 2011, 11:44 AM
انا بجي بإذن الله وحاطة ستيكر على جبهتي كاتبه مناهج تربيه فنبه تبووون الجد مهزله وبربسه وكلن يذبنا على الثاني ليه دايم كذا متى
نعامل كاوادم لنا اشغال ثانيه ولنا اهتمامات موب عايشين نراكض ورى هالجدول حسبي الله على الي كان السبب

متى نشتغل صح ويصير عندنا جامعة زي العالم
ترى الجامعه مو بالمبنى والشهادة
الجامعه ادارة تنسيق كوادر صاحية
موب يجبون انضمة اكترونية متطورة وناس ما تعرف لها واحنا الي ندفع الثمن
ليه ما فيه تنسيق عوووووووع الله يخلف بس
ليتهم يروحون باكستان والا الهند الي نتهزابهم يشوفون جامعاتهم وكلياتهم والترتيب

نصيحة للاخ كاتب الموضوع بان تغير العنوان بدل تجمع الدارسين مناهج الى تجمع الحايسين في المناهج
دمتم بود

سلفادور
19th February 2011, 05:51 PM
انا بجي بإذن الله وحاطة ستيكر على جبهتي كاتبه مناهج تربيه فنبه تبووون الجد مهزله وبربسه وكلن يذبنا على الثاني ليه دايم كذا متى
نعامل كاوادم لنا اشغال ثانيه ولنا اهتمامات موب عايشين نراكض ورى هالجدول حسبي الله على الي كان السبب

متى نشتغل صح ويصير عندنا جامعة زي العالم
ترى الجامعه مو بالمبنى والشهادة
الجامعه ادارة تنسيق كوادر صاحية
موب يجبون انضمة اكترونية متطورة وناس ما تعرف لها واحنا الي ندفع الثمن
ليه ما فيه تنسيق عوووووووع الله يخلف بس
ليتهم يروحون باكستان والا الهند الي نتهزابهم يشوفون جامعاتهم وكلياتهم والترتيب

نصيحة للاخ كاتب الموضوع بان تغير العنوان بدل تجمع الدارسين مناهج الى تجمع الحايسين في المناهج
دمتم بود

مسكين كاتب الموضوع <<<<<<<<

وربي اني دخت من كثر ما الف على التخاتر بدون فايده

والمشكله الاعظم الطلاب اللي يجون من خارج الرياض

يبون الدراسه يومين فقط .... تعارض في تعارض

الله يسرها هالاسبوع نخلص والا شنقت عمري فيى ميدان القاهره على طريق الملك فهد
:p:

عهوووود
19th February 2011, 06:09 PM
لا بالله كدينا خير وعدى اول يوم رحنا مسحنا غبار الكراسي وجا الدكتور وراح مالحقنا عليه نحوس ندور القاعة و مادرسنا وبكرى مناب دارسين<===دارسين والا ليمون اسود

ياليييييييل

كييف
19th February 2011, 08:34 PM
ابشركم اليوم رحت للجامعة عشان نبدى بالدراسة ونضبط الجدول مع الزملاء مع العلم ان محاضرة اليوم محدد وقتها ومكانها ومين يدرسها بس للاسف الدكتور زلبنا وما جانا ولقيت الطلاب الي في تخصصنا وغير تخصصنا ضايعين مثلنا ونفس مشاكلنا
ققققققققققااااااااااااااا اااقققققققققققققققق:هي:

معليش !
19th February 2011, 11:57 PM
عند الدخول كان الاستقبال حافل بالبنرات الترحيبيه

والبرشورات التوعوية وابتسامة المسؤولات

توجهنا الى قاعه مكيفه تكييف معتدل وعلى كل

طاولة كلمات ترحيبيه

بعد ذلك تم تقسيم كل شعبه ومجموعه مع مسؤوله

قامت بتحضيرهن وشكرهن على حرصهن على الحضور

في اول يوم ثم قامت بتوزيع الجدول الذي كان ينم عن

اعداد ذكي ومدروس ولايوجد به اي تعارض مع نبذه

بسيطة عن محاضر ومحاضرة كل ماده ..

وجهوا الطالبات للقاعات ...

كان الاساتذه والاستاذات على أحر من الجمر لاستقبال

طالبات الدراسات العليا ..

تم تهيئتهن للماده والاتفاق على متطلبات الدراسة من

البداية ...

الجميع غادر مبنى الجامعة في الساعة السابعه بكل

تنظيم ...

جزاهم الله خير الجزاء على هذا الحلم الجميل الذي

تكون في مخيلتي لبضعة دقائق وانا انتظر السائق

بعد أن أحسست بالكآبه واليأس بشكل

لم أشعر به قبل اليوم ف5

هيومه
20th February 2011, 05:11 AM
بنات متى الاختباااار

طلعت الأسماء ولا لااااا

عهوووود
20th February 2011, 09:59 AM
اشوى طلع حلم

قلت يؤ يمكن انا رحت جامعة ثانية....

بانة
20th February 2011, 01:14 PM
مافيه شي جديد :what

لجينة
20th February 2011, 02:23 PM
بنات ليت تفيدوني بمواد المستوى الأول والشعب واوقاتها ومن يدرسها لأني مررررررررررررررررة حايسة البوابة ما فتحت معي ما ادري وش السواة ؟؟؟ والقسم دايخ اعطوني رقم ارسلي مشكلتك عليه وهم يحلونها وإلى يومكم هذا ما فيه بوادر للحل ؟؟؟؟

Art Education
20th February 2011, 02:51 PM
انا امس في الكلية مافيه شي جديد الى الان
مشغولين بالتسجيل

عهوووود
20th February 2011, 04:27 PM
رمز المقرر اسم المقرر الشعبة   النشاط   الساعات   الحالة  التفاصيل
502 نفس طرق البحث التربوي 1988 محاضرة 3 مفتوحة التفاصيل
502 نفس طرق البحث التربوي 1989 محاضرة 3 مفتوحة التفاصيل
502 نفس طرق البحث التربوي 1990 محاضرة 3 مغلقة التفاصيل
500 ترب الاصول الفلسفية والاجتماعية للتربية 2059 محاضرة 3 مغلقة التفاصيل
500 ترب الاصول الفلسفية والاجتماعية للتربية 2060 محاضرة 3 مفتوحة التفاصيل
500 ترب الاصول الفلسفية والاجتماعية للتربية 2345 محاضرة 3 مفتوحة التفاصيل
560 نهج مناهج التربية الفنية في التعليم العام 1832 محاضرة 2 مفتوحة التفاصيل
506 ترف الاتجاهات المعاصرة في التربية الفنية 1857 محاضرة 2 مفتوحة التفاصيل
506 ترف الاتجاهات المعاصرة في التربية الفنية 1866 محاضرة 2 مفتوحة التفاصيل

Art Education
20th February 2011, 04:45 PM
وصلني الخبر قبل شوي

اختبار القبول للماجستير والدكتوراه يوم الاربعاء الموافق 27-3-1432 هـ والمقابلة الشخصية السبت الي بعد
الموافق 30-3-1432هـ
واحتمال يعلنون الخبر خلال اليومين الجاية

بالتوفيق للجميع

organaizationch
20th February 2011, 04:46 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
إلى جميع طالبات مناهج وطرق تدريس التربية الفنية (موازي)تأجل اجتماع الدكتورة مصباح معكم وسيكون موعد الإجتماع غدا الإثنين 18/ 3 من الساعة 7-9 مساءاً وليس في الساعة 11 صباحاً وسيتم الإجتماع في مركز الدراسات الجامعية في غرناطة ,الرجاء إبلاغ زميلاتكن بذلك .

لجينة
20th February 2011, 07:09 PM
مشكوووووووووووووووورة يا عهودة ..
لكن احد يعرف الوقت ومين يدرس ؟؟؟

هيومه
21st February 2011, 12:17 AM
الاختبار للجميع؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ولا للفنيه بس ؟؟

يعني الاسبوع الجاي؟؟؟

Art Education
21st February 2011, 12:24 AM
للتربية الفنية فقط دكتوراه وماجستير

http://colleges.ksu.edu.sa/Arabic%20Colleges/CollegeOfEducation/Art_Education/Lists/List1/DispForm.aspx?ID=20&Source=http%3A%2F%2Fcolleges%2Eksu%2Eedu%2Esa%2FAr abic%2520Colleges%2FCollegeOfEducation%2FArt%5FEdu cation%2Fdefault%2Easpx

هيومه
21st February 2011, 12:25 AM
بنات انا قبل كان يطلع معي على البوابه هالكلام

لإستكمال اجراءات قبولك ، يتعين عليك طباعة إشعار القبول واستمارة طلب الاإلتحاق بالضغط على زر تهيئة استمارة التقديم
واتبع التعليمات الموجودة في استمارة طلب الالتحاق ثم أرسل المستندات الى الجامعة عن طريق البريد الممتاز التابع لمؤسسة
البريد السعودي قبل يوم

وبعد كم يوم دخلت ولقيته مختفي
ولا اقدر اطبع الاوراق ؟؟؟؟
ولا ارسل شي ؟؟

يابنات والله انا مو فاهمه المطلوب
تكفون وضحووو لي ؟؟؟

Art Education
21st February 2011, 01:17 AM
مايحتاج طباعة اشعار قبول ولا ارسال مستندات بالبريد
والقسم ماطلب الاشعار لان عنده كل اسماء المتقدمين وكل الاورق راح تسلمينها للقسم وقت الاختبار

قباب الياسمين
21st February 2011, 03:14 AM
يمال العافيه ياآرت والله اني ادعي لك

لاخلا ولا عدم
الله يوفقك ويوفقنا معك قل آمين

قباب الياسمين
21st February 2011, 03:20 AM
طيب ياحلوين بما انه تحدد الاختبار لازم نستعد من الحين
وخلونا نتعاون وش الاشياء والمراجع اللي نقراها

مدخل الى التربية الفنية للدكتور الفضل <<اللي نزله لنا آرت بملف الله يعطيه العافيه
والفنانين السعوديين وابرزهم مين <<آثار الحبرثه بالمنتدى والتنكيش
والمدارس الفنيه

وش بعد وش بعد اممممممممممم اتوقع هذي اهم شي يكون عندنا فيها خلفيه بشكل واسع

واللي بعد يعرف شئ لايبخل علينا

Dr.NON
21st February 2011, 07:37 AM
اقروا بعد عن الفن والتربية الفنية في المملكه .. اتذكر قد جابوا في الاختبار قبل كم سنه عن الفنان السعودي السليّم ومدرسته الافاقيه ومدري مين في النحت وعن الفنانات السعوديات .. خذوا معلومات عن رواد الفن والتربية الفنيه السعوديين ومن هالسوالف .. بالتوفيق

Art Education
21st February 2011, 11:14 AM
يمال العافيه ياآرت والله اني ادعي لك

لاخلا ولا عدم
الله يوفقك ويوفقنا معك قل آمين

الله يسلمك ويعافيك يارب

بالنسبة للاختبار
كتاب محمد فضل مهم جدا وشامل وسهل ومبسط

المواضيع المهمة

رواد الفن التشكيلي في المملكة محمد السليم عبدالحليم رضوي عبدالجبار اليحيا والفنانة صفية بن زقر والفنانة منيرة موصلي وغيرهم لازم تاخذون فكره كافية عنهم
هذي المواضيع غير موجودة في الكتاب لكن موجودة بكثرة في الانترنت

المدارس الفنية وروادها وممكن يسألونكم عن الفنان ومن اي مدرسه ينتمي او من هو رائد المدرسة الفنية التكعيببة او السريالية او التأثيرية وغيرها

من هو ابو الفن الحديث اذكر انه جاني هالسؤال الاجابه هو بول سيزان

طبعا الاسئلة الي اختبرت فيها كانت اختياري ماعدا سؤال واحد تحريري هذا اذا ماتغيرت طريقة الاسئلة

المصطلحات الانجليزية مهمه ممكن يجيبون بعض المصطلحات ومعانيها اخر كتاب محمد فضل بتحصلون المصطلحات الفنية ومعانيها عربي - انجليزي

السؤال المقالي
ممكن يسأل عن مقترحاتك في تطوير منهج التربية الفنية
او مايمكن ان تقدمة اوتضيفه اثناء دراستك في مرحلة الماجستير للتربية الفنية

في هذا السؤال يبون يتعرفون على قدرتك في التعبير ومدى ثقافتك الفنية واسلوب طرحك وقدرتك على البحث والتطوير

هذا الموضوع مهم جدا شيكوا عليه

هذا الي اتذكره اتمنى اني مانسيت شي

بالتوفيق للجميع

لجينة
21st February 2011, 02:48 PM
up

(*.*)
21st February 2011, 04:04 PM
الله يجزاك خيييييييييييييييييييير يا آرت
والله العظيم اني دقيت ع القسم 100 مره وحتى اليوم وانا داقة ويقولون ما تحدد اي شي !!!!!!!!!!!!!!!!
مدري وش سالفتهم واتابع الموقع حق قسم البنات وبعد مافي اي خبر
ولولا الله ثم تعاون آرت معنا ماكان عرفت اي خبر ..

الله يجزاكم كلكم الف خير ويوفق الجميع

بانة
22nd February 2011, 12:01 AM
مشكوووووورين جميعاً وجزاكم الله خير على تعاونكم

وياليت اي احد عنده خلفية عن الاختبار او المقابلة يفيدنا فيه
بصراحة أنا اول مرة اقدم على التربية الفنية وماعندي خلفية عن اختباراتها

viore
22nd February 2011, 05:21 AM
جزاكم الله كل خير

وربي يوفقنا ويسهل لنا اجمعيين

alloly
23rd February 2011, 12:45 AM
طيب كيف اعرف اسمي موجود او لا؟؟؟؟
ابي رابط الاسماء لو كانت نازلة
او اي احد يدخل االختبار؟؟؟؟
ياارب سهل اموري واكتب لي الخيرة:(

Art Education
23rd February 2011, 01:09 AM
اتوقع كل المتقدمات الي طلع لهم الرغبات واختارو التربية الفنية مرشحين لدخول الاختبار لان الي ماطلع لهم الرغبات معناته ماتنطبق عليه شروط التقديم
النظام في الموقع موجه وتلقائي
الي تطلع له الرغبه معناته مقبول مبدئيا بناء على البيانات الي ادخلها
والله اعلم

alloly
23rd February 2011, 03:18 AM
ان شاءالله يارررب

انا لما سجلت طلعت تربية فنية واخترتها
يعني نذاكررر وحنا مرتاحين؟
طيب احس القاعه راح تمتلي مرة
لان اتوقع كثير مقدمين!!

انا كنت مقدمة موازي بس مو فنية
وطلعت الاسمااء بنفس يوم الاختبارررر :( تخيلوا!!
فيه بنات كثير مذاكرين ورجعواهم ومااختبروا!

اخاف يصير نفس الشي ! :(

قباب الياسمين
23rd February 2011, 10:03 AM
بالنسبه لرابط كلاكيت اللي حطيته ياآرت كانت حاطه رابط يتكلم عن رواد الفن السعودي ومالرابط غير شغال

اتمنى اذا عندك اي معلومات واذا ماعليك كلافه انك تكتبها لنا او نحملها من رابط يكون شغال

والله يجزاك الف خير

alloly
23rd February 2011, 11:10 PM
بنات وش نقراااا نبي روابطط بليييز ودي ابدا الخص من الحين
وايش الكتب الي تنصحوني اشتريها
ولو روابط النت تكفي ياليت
بليز أحد يفيدناا

قباب الياسمين
24th February 2011, 07:26 PM
بنات وش نقراااا نبي روابطط بليييز ودي ابدا الخص من الحين
وايش الكتب الي تنصحوني اشتريها
ولو روابط النت تكفي ياليت
بليز أحد يفيدناا

^^
^^
^^
شوفي ياحلوة لو انك تابعتي معنا من البدايه كان صار الموضوع سهل عليكي
بس ولا يهمك من عيوني اكتب لك الاشياء اللي قلناها
كمalloly عندنا :×ا

غلب الاسئلة تجي من كتاب الدكتور محمد فضل المدخل الى التربية الفنية

http://www.m5zn.com/files-91my35h75a...

http://www.cksu.com/vb/showthread.ph...86%D9%8A%D8%A9

>>طبعا هذا آرت الله يجزاه الف خير

وكانت أسئلة مناهج وطرق التدريس كلها عن دروس التربيه الفنيه والاهداف المعرفيه والسلوكيه

اسئله عامه عن قسم التربية الفنية ومدارسها
وعن أسماء ومشاهير الفن واعمالهم سواءا في فنون عصر النهضه او الفن المعاصر الحديث وكذلك رسوم الاطفال ومراحلها <<<وهذا سلفادور الله يعطيه العافيه

مدخل الى التربية الفنية للدكتور الفضل <<اللي نزله لنا آرت بملف الله يعطيه العافيه
والمدارس الفنيه

واللي بعد يعرف شئ لايبخل علينا <<<وهذي اناعب1ذ2

Dr.NON
24th February 2011, 08:23 PM
أضافوا للاعلان القديم موعد الاختبار بالتحديد وقاعاته

يوم / الأربعاء.

التاريخ 27/3/1432هـ

للرجال/ جامعة الملك سعود ـ كلية التربية ـــ قسم التربية الفنية.

الساعة 9 صباحا

للنساء/ مركز الدراسات الجامعية للبنات (عليشة) ـــ قسم التربية الفنية.

من 10 - 12
طالبات الماجستير قاعة 205 - 207
طالبات الدكتوراه قاعة 109
مبنى 2

Dr.NON
24th February 2011, 08:23 PM
ايه رابط الخبر

http://colleges.ksu.edu.sa/Arabic%20Colleges/CollegeOfEducation/Art_Education/Lists/List1/DispForm.aspx?ID=20&Source=http%3A%2F%2Fcolleges%2Eksu%2Eedu%2Esa%2FAr abic%2520Colleges%2FCollegeOfEducation%2FArt%5FEdu cation%2Fdefault%2Easpx

Art Education
25th February 2011, 02:14 AM
بالنسبه لرابط كلاكيت اللي حطيته ياآرت كانت حاطه رابط يتكلم عن رواد الفن السعودي ومالرابط غير شغال

اتمنى اذا عندك اي معلومات واذا ماعليك كلافه انك تكتبها لنا او نحملها من رابط يكون شغال

والله يجزاك الف خير

اسف على التأخير في الرد

هذا رابط جيد لرواد الفن التشكيلي في المملكة

http://www.aklaam.net/forum/showthread.php?t=5186

http://n999n.jeeran.com/art21.htm

Art Education
25th February 2011, 02:17 AM
ايه رابط الخبر

شكرا يانون على التنويه

Art Education
25th February 2011, 02:58 AM
بعد البحث في صفحات هذا المنتدى نقلت لكم بعض من المعلومات قد تكون مفيده

قائمة اهم المصطلحات الفنية

عمل فني Artwork

التذوق Appreciation

نشاط Activity

نشاط ابداعي Creative activity

الأساليب Style

المشروع Theme

معرض Exhibition

متحف Museum

( أ ) الفنون الجميلة Fineart

" القيم الجمالية " AesthEtic values

( ب ) الفنون التطبيقية Appliedart

" الاستخدام " UtilIty

التصوير التشكيلي أو التكوين التشكيلي Painting

الرسم Drawing

الرسم التشكيلي Usual Drawing

الرسم الهندسي Technic Drawing

الرسم بالفرشاة Wash Drawing

الرسم بالشكل " رسم منظر بدون تفاصيل " Contour Drawing

الخط الخارجي Out Line Drawing

الرسم الأولي أو السريع أو التخطيطي Sketch

الوحدة الزخرفية " العنصر الزخرفي " Motif

التشكيل المجسم Modelling

التصميم Design

فن النحت Sculpture

فسيفساء Mosaic

فن الخط العربي Calligraphy

فنون الزخرفة Decoration art

فن المعمار ( الهندسة المعمارية ( Architecture

الفن الإسلامي Islamic Art

فن علاجي / العلاج بالفن Art Theraphy

فنون الأطفال Child Art

فن Art

فنون بدائية Primitive Arts

فنون بصرية Visual Arts

فنون قديمة Ancient Arts

النسيج Weaving

فنون عصر النهضة Renaissance

النمطية أو الأسلوبية Mannerism

الباروك Baroque

عصر الركوكو Rococo

الكلاسيكية الجديدة New Classicism

الرومانسية Romanticism

الواقعية Realism

التأثيرية أو الانطباعية Impressionism

التأثيرية الجديدة Neo-Impressionism

ما بعد التأثيرية Post-Impressionism

المدرسة الوحشية Fauvism

التكعيبية Cubism

المستقبلية Futurism

الدادية Dada

السريالية Surrealism

التجريدية Abstraction

التعبيرية Expressionism

الباوهاوس The Bauhaus

الفن الحركي Kinetic Art

فن الخداع البصري "Op Art "Optical Illustion

فن الشعب ( الواقعية الجديدة أو الدادية الجديدة ( "Pop Art "New Realism or New Dada

الفن الأدنى / المختزل ( الفن الابتدائي أو الفن الألفبائي ( "Minimal Art "Primary Structure Art or ABC Art

الواقعية الأسمى Super Realism

المفاهمية Conceptual Art

التعبيرية الجديدة ( وما فوق المفاهمية ( "New Expressionism "Post Conceptualism

الخطوط Lines

القيمة Value

اللون Colour

التضاد Opposition

الانتقال Transition

الترابط / التتابع Subordination

التكرار Repetition

التماثل Symmetry

النقاط Points

الخطوط Lines

الأشكال Shapes

الأحجام Forms

الملمس Texture

ألوان Colours

الألوان الأساسية Primary Colours

ازرق Blue

اصفر Yellow

أحمر Red

الألوان الثانوية Secondary Colours

يخلط أو يمزج MIX

احمر + اصفر = برتقالي Red + Yellow = Orange

اصفر + ازرق = أخضر Yellow + Blue = Green

أزرق + أحمر = بنفسجي Blue + Red= Purple Or Violet

الألوان الحارة أو الدافئة Warm Colours

الألوان الباردة أو الهادئة Cool Colours

الألوان المحايدة Neutral Colours

رماديات Greys \ Grays

اسود + ابيض = رمادي Black + White = Gray

الألوان المكملة Complement Art Colours

التضاد Contrast

الانسجام Harmony

قيمة ( لونية ( Value

قيمة لونية مرتفعة ( + أبيض ( High Value

قيمة لونية منخفضة ( + أسود ( Low Value

شدة اللون Saturation

لون خفيف Tint

غامق Dark

فاتح Light

الألوان الشفافة Transparent

نصف شفافة Translucent

الألوان المعتمة Opaque

الألوان المائية Water Colours

الألوان الزيتية Oil Colours

الألوان الأكريلك Acrylic Colours

الشمع Pastel

الشمع الناعم Soft Pastel

الشمع الزيتي Oil Pastel

الأقلام الملونة أو أقلام الألوان Coloured Pencil

الفرشاة ذات الطرف المستقيم Bright Brush

الفرشاة ذات الطرف المستدير Round Brush

الفرشاة ذات الطرف الدقيق Liner Brush

الفرشاة ذات الشعر المبعثر Duster Brush

الفرشاة ذات الشعر الدائري Minimop Brush

الفرشاة الاسفنجة Sponge Brush

الفرشاة المروحة Fan Brush

الفرشاة الهوائية Air Brush

الفرشاة Brush

ملون ( لوح الالوان ( Palette

سكينة ملون Knife Palette

المعدات Equipment

المنشار الكهربائي Electric Saw

إطار – برواز Frame

علبة الألوان Paint Box

قماش Toile

الحامل Easel

الحامل الصغير الذي يستخدم خارج المرسم " للرحلات " Sketch Easel

الحامل الكبير الذي يستخدم داخل المرسم Studio Easel

ممحاة Eraser

قلم رصاص Pencil

ورق Paper

خشب Wood

منشار Saw

مطرقه Hammer

مسمار Nail

طلاء Paint

ورنيش Varnish

مثبت Fixative

نحاس Cooper

حديد Iron

معدن Metal

رمل Sand

غراء Glue

الفخار Pottery

الحبال الطينية Coils coiling

قالب Mould Moulding

شريحة " شرائح طينية " Slice

عجلة الخزاف أو دولاب الخزاف Potter's Wheel

عجلة الخزاف بالكهرباء Electric Wheel

العجلة التي تعمل بالركل Kick Wheel

طين / طمي Clay

الوان بلمعه للخزف Glaze

منسج Loom

منسوجات Textiles

تصميم المنسوجات Textiles design

سدادة Warp

خطوط العرض " اللحمة " Wept – Woof

خيط النسيج Yarn

خيط عادي Thread

إبرة Needle

الغزل – إعداد الخيوط Spinning

التطريز Embroidery

مشط Comp

خامات طبيعية : Natural Materials :

صوف Wool

قطن Cotton

حرير Silk

خامات صناعية : Industrial Materials :

ألياف زجاجية Fiber Glass

قماش صناعي Polyester

أنسجة مطاطية - نايلون Nylon

مخمل Velvet

منقوووول

Art Education
25th February 2011, 03:00 AM
بعض المراجع
1- التربية الفنية، مداخلها تاريخها نظرياتها...د.محمد عبدالمجيد فضل
2- الموجز في تاريخ الفن العام...د.أبو صالح الألفي
3- رسوم الأطفال...د.سناء السيد علي

الأسئلة اللي أتذكرها
من أشهر خطاطين العصر العباسي؟ قطبة المحرر\\أنا الناقل للموضوع أقول إنة الاحول المحرر تأكدي من الجواب بكتاب التربية الفنية مداخلهاا وتاريخهاا ونظرياتها
ما هي الألوان الأساسية؟ طبعا معروفة
أي الدول التالية اشتهرت بتقنية الصباغة؟ أنا شخصيا اخترت أندونيسيا لأني تذكرت ملابس الشغالات إذا كشخوا بيروحون وتذكرت الأقمشة الأندونيسية والخيارات الثانية أتذكر كانت أفريقيا والظاهر الهند...\\\انا الناقل أقول الهند وتأكدي من كتاب التربية الفنية مداخلها وتاريخها ونظرياتهاا
فنان سعودي اشتهر بالرسم على البيض؟ العبدان
فنان الحروفية السعودي؟ ناصر الموسى
تقنية الريبوسيه معناها؟؟ الضغط على المعدن
من برامج الرسم على الحاسب؟؟؟ الأوتوكاد
أبو التربية الفنية في الوطن العربي؟؟؟ د.محمود البسيوني
مصطلح "landscape" معناه؟ منظر طبيعي
مصطلح "still life" معناه؟؟ طبيعة صامتة
متى بدأ برنامج الماجستير في جامعة الملك سعود؟ 1424هـ/1425هـ
ما اسم أسلوب محمد السليم؟ الآفاقية
متى توفي محمد السليم؟ الحين نسيت بالضبط بس أعتقد 1417هـ تأكدوا منها
من الألوان الثانوية...؟ تختارين من الخيارات

بالنسبة للأسئلة المقالية
1/ تحدثي عن المعارض في المملكة العربية السعودية، رأيك فيها، أهميتها، إيجابيتها وسلبياتها إن وجدت؟؟
2/ تحدثي عن دراسة الماجستير في التربية الفنية، ما أهمية ذلك لتخصصك و....أعطوا تفاصيل أكثر لكني نسيت المهم أنك تتكلمين عن أهميتها بالنسبة لك وبالنسبة للتخصص نفسه وكيف راح تفيد في الارتقاء به وكمان حاولي تستعرصين ثقافتك ومعلوماتك شوية بأنك تكتبين نبذة عن بداية دراسة التربية الفنية بالمملكة وبالوطن العربي وكيف ارتفع عدد الخريجين وعن تجارب الدول الثانية لما أكملوا دراساتهم العليا كيف قدروا ينهضون بالتخصص وبإسم البلد أيضا زي ما سوى محمود بسيوني وغيره<<< طبعا واضح أني أنا حليت هالسؤال

طريقة ورقة الامتحان
4 صفحات أسئلة اختياري
أول وحدة عن نظريات التربية الفنية ونظريات علم الجمال وفنون الأطفال
الثانية عن المواد العملي تسأل عن تقنيات وخلافة
الثالثة عن تاريخ الفنون
الرابعة عن بعض مصطلحات الفنون بالأنجليزية وعن الفنانين السعوديين وعن جامعة الملك سعود
ثم أخيرا سؤالين مقاليين تختارين واحد منهم بس على ما أسمع أنهم ألغوهم مؤخرا
::::::::::::::::
مرحبا ,,
بالنسبه لااختبار السنه الماضيه ماجاهم سؤال مقالي موضوعيه كانت الاسئله فقط لكن هالسنه مانضمن !!
ومثل ماخبروني صاحباتي اللي اختبروا العام كان بأختبارهم كم سؤال يتعلق بالكمبيوترمثل الفنون الرقميه ومثل صيغه الصوره بالجهاز ايش تكون اللي هي jpg
وصيغتها بالفوتوشوب dpf <<على مااظن.. واللي يعرف ياليت يصححلنا
بالتوفيق للجميييييييع

:::::::::::::::::
جواب سؤال up
وبالنسبة لسؤالك حق امتدادات الصور أعتقد أنو الإجابة من امتدادات الصور jpg وامتداد صور الفوتوشوب هو PSD وممكن بعد PDF، بس البي إس دي هو الامتداد الأشهر للفوتوشوب
أما ما ذكرت فأول مرة أسمع به وأتوقع أنو مو صحي
:::::::::
بالسؤال الأول :
بحث جوادنوف ولاينتز هو :........... أنا على ما أظن أنه كان الاختيار (ج) الخاص بالقدرة العقليةاشتهر اليابانيون بين دول الشرق بنوع من الطباعه هو(........القوالب الخشبية.......)

وسؤال بعد:
الريبوسيه هو (.........الضغط على المعدن.........)

وسؤال:
الفنان السعودي الذي اشتهر بالحروفيات العربية هو (.......ناصر الموسى.)

بالنسبة لسؤال (السليم) رحمه الله فالجواب هو (عام 1417ه) أما مدرسته فهي (الأفاقيه).... (

منقوووول

Art Education
25th February 2011, 03:15 AM
المقابلة الشخصية

كانت أسألة المقابله الشخصيه
مثلا ...
تعرفين بنفسك اولا
ومن اى جامعه تخرجتي؟
وعاد يبدون بالاساله
سؤال للدكتور وسؤال للدكتوره
مثلا
أمممم
هل قمتي بزيارة أحد المتاحف ؟؟وتكلمي عنها؟؟
تكلمي عن الفن المصمت؟؟
عددي اسماء رواد الفن ؟؟ وبعدين يختار لك واحد منهم ويقول وش تعرفين عنه؟؟
وش يعجبك من انواع المدارس ؟؟ واى مجال تحبين في الفن؟؟
لك في الرسم والاشغال اليدويه الفنيه وتكلمي عن ابداعك ؟
لما تخصصتي قسم تربية فنيه بالذات؟؟
ماهو دور التربية الفنية بالمجتمع ؟؟
اذكري أشهر أسماء الفنانين السعوديين في الوقت الحالي؟؟
ماهو الخزف وتكلمي عنه؟؟
تقريبا هذي بعض من الاسأله وطبعا تكون الاجابه مختصره
وأهم شي الثقه بالنفس وطلاقة اللسان
وبالله التوفيق للجميع

منقوووووول

طموحي غير..}
25th February 2011, 05:00 AM
ياليت حد يفيدنا من البنات من ناحية مناهج والمقررات ونصائحهم لنا

ننتظر تفاعلهم معنا

alloly
25th February 2011, 05:01 AM
^^
^^
^^
شوفي ياحلوة لو انك تابعتي معنا من البدايه كان صار الموضوع سهل عليكي
بس ولا يهمك من عيوني اكتب لك الاشياء اللي قلناها
كمalloly عندنا :×ا

غلب الاسئلة تجي من كتاب الدكتور محمد فضل المدخل الى التربية الفنية

http://www.m5zn.com/files-91my35h75a...

http://www.cksu.com/vb/showthread.ph...86%D9%8A%D8%A9

>>طبعا هذا آرت الله يجزاه الف خير

اسئله عامه عن قسم التربية الفنية ومدارسها
وعن أسماء ومشاهير الفن واعمالهم سواءا في فنون عصر النهضه او الفن المعاصر الحديث وكذلك رسوم الاطفال ومراحلها <<<وهذا سلفادور الله يعطيه العافيه

والمدارس الفنيه

واللي بعد يعرف شئ لايبخل علينا <<<وهذي اناعب1ذ2

يامال العاافيه ياااارب الله يسسسعدك عب1
بس الروابط مااشتغلت معاي :$

alloly
25th February 2011, 05:05 AM
انا لي سنتين متخرررجة فنية واحس معلوماتي صفرررر
كل شي تبخررر الله يخلف
..الله يعييين يارب ويكتب الخير وننقبل

Dr.NON
25th February 2011, 06:54 AM
العفو يـ آرت .. وشكرا لك أنت على جهودك كلنا ممنونين لك الله يجزاك خير

Dr.NON
26th February 2011, 04:33 AM
تفضلوا هذا رابط فيه برزنتيشن عن التربية الفنية .. المعلومات اللي فيه ماهي عميقه بس مفيده .. فيه تعريف التربية الفنية وتطور مراحل تدريسه واهداف التربية الفنية .. الخ الخ

http://www.slidefinder.net/%D8%A7/%D8%A7%D9%84%D8%AA%D8%B1%D8%A8%D9%8A%D8%A9_%D8%A7% D9%84%D9%81%D9%86%D9%8A%D8%A9/14864551

فوق فيه سهم اخضر صغير هو زر تحميل البرزنتيشن..
بالتوفيق

Dr.NON
26th February 2011, 04:38 AM
وهذا مقال عجبني عن رواد الفن التشكيلي في السعودية، منقول من مجلة العربي لعبدالرحمن السليمان (على ذمة صاحب الموضوع) ، تفضلوا الرابط

http://www.aklaam.net/forum/showthread.php?t=5186

الله يوفقنا جميعاً

alloly
1st March 2011, 12:56 AM
مافيه اسماء يعني نروح نختبرر عادي ؟ ولا بتنزل اسمااء؟؟؟؟؟

alloly
1st March 2011, 11:35 AM
قال صلى الله عليه وسلم"من قال حين يصبح وحين يمسي,حسبي الله لااله الاهو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم سبع مرات كفاه الله تعالى مااهمه من امرالدنيا والاخره"

Dr.NON
1st March 2011, 01:08 PM
alloly الله يرضى عليك ويجزاك خير ويفرح قلبك اختي ..

Art Education
1st March 2011, 03:30 PM
انا متفائل جدا لاختبار بكره مدري ليه

اليوم كنت في الجامعة وانا طالع وقفني شايب توه طالع من المستشفى الجامعي يبني اوصله وصلته لسيارته
وصار يدعي لي قلت له ترى عندي اختبار بكرة عشان يركز في الدعاء شوي كر2
وصار يدعيلي دعاااااء ماقد احد دعالي مثله مو دعاء قنوت ماشاء الله ارتحت لدعاؤه
قلت عز الله قبولنا عقب هالدعاء ان شاء الله :D

الله يوفقنا يارب ويكتب الصالح ومايخيب تعبنا

الش هد..!
1st March 2011, 07:32 PM
آرت ..
د. نون ..
وكل من اجتهد يعطيكم العافيه يارب ويوفقكم ويسهل عليــــــــــــــــنا وعليـــــــــــــــــكمـ يارب
" آميــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ن "

يوم شفت نماذج الاسئلة بديت اخاف ..شكلها صعبه :S
الله يعين ويسهل ع الجميـــــــــــع يارب يا معين

ولا تنسون ..
" اللهمـ لا سهل الا ما جعلته سهلا وآنت تجعل الحزن إذا شئت سهلا "

موفقين

alloly
1st March 2011, 07:50 PM
بنات ابي احد يقول لي روحي وانت تضحكين خخخخ
ياربيه انا ضايق صدرري اخاااف ماااااااايدخلوني الاختباارررررر

انا مسجلة وطلع لي فنية وطلع لي الررقم
يكفي؟؟؟ يعني كل الي سجلووووا بيدخلووون ان شاءالله !!!

alloly
1st March 2011, 07:53 PM
وش اقرب بوابه لمبنى رقم 2 الي فيه قاعاتنااا؟

>ياكثري :$

(*.*)
1st March 2011, 08:56 PM
اي والله ودي لو احد يعرف الوصف يساعدنا
والله شايله هم بكره كل شي واولهم وصف المكان ..

دن2 احس اني باصيح .. يا رب يسر ولا تعسر

Dr.NON
1st March 2011, 10:38 PM
آمين الله يستجيب منا ومنكم ومن الشايب صديق آرت

بالنسبة لك alloly ماطلعوا اسماء مرشحات اذا تسجيلك اوكي وخطواتك صح فروحي ان شاء الله بكامل حماسك والله يوفقك ..

والبوابة يابنات ، على حد علمي ان مبنى 2 هو اللي كان مبنى 24 فأقرب بوابه له بوابة 2 أدخلوا منها، وبعدها في القرب بوابة 3 حقت اعضاء هيئة التدريس والدراسات العليا..

لاتشيلون هم ابد الأمور تساهيل بإذن الله ..

دعواتي للجميع وبكره بإذن الله نسمع من بعض الاخبار الطيبة

alloly
2nd March 2011, 12:59 AM
الله يسسسسهل علينا يااارب وننقبل بكل سهووووووووووولة
يارب تجي مكرمه من الملك كل اللي سجلوو منقبلين >>> لحجت البقر على قرونها خخخخ

هيومه
2nd March 2011, 01:41 AM
يارب تجي مكرمه من الملك كل اللي سجلوو منقبلين

هههههههههههه ياحبي لك نفس تفكيري

لاني انا بعد متخرجه من سنتين واحس كل شي ناسيته

الله يوفقنا كلنا يارب للي فيه خير لنا بالدنيا والاخره

Art Education
2nd March 2011, 02:28 AM
من الاسئلة المقالية ممكن يجيك سؤال عن هدفك من الدراسة

لقيت هذا الموضوع ممكن يفيدكم

http://www.skaau.com/vb/showthread.php?t=182236

طبعا كل شخص وله هدف بس يجب ان يكون الهدف منطقي ومحدد ومقنع في نفس الوقت

بانة
2nd March 2011, 12:54 PM
وش صار معكم في الاختبار؟ as076

Dr.NON
2nd March 2011, 01:39 PM
السلام عليكم .. مساء الخير ..

هاااه كيف؟ مدري وراني فيني الضحكة .. مز3 يمكن من قوّ التأليف

بانة
2nd March 2011, 01:45 PM
د.نون

ههههههههههههههههههههههههه
شفيك ؟ليكون التأليف في السؤال المقالي

Dr.NON
2nd March 2011, 01:50 PM
بانه احنا كل الأسئله مقالي ( دكتوراه) وكلها عن اشياء شخصية من انتي ووش اهدافك الخمسية ووش بتضيف لك الدراسة الى آخره .. بس يا الله كتبت كلام كبير بشكل وقعدت امّدح في نفسي بشكل بارحمني لو مايقبلوني (88) .. انتي ماستر اكيد كيف بشريني ؟

Art Education
2nd March 2011, 01:50 PM
انا اختبرت واختباري الحمد لله ممتاز وكنت متوقع الاسئلة

انتم كيف اختباركم كيف كان اختبار الماجستير؟ نفس ماتوقعنا ولا غير

بانة
2nd March 2011, 01:54 PM
بانه احنا كل الأسئله مقالي ( دكتوراه) وكلها عن اشياء شخصية من انتي ووش اهدافك الخمسية ووش بتضيف لك الدراسة الى آخره .. بس يا الله كتبت كلام كبير بشكل وقعدت امّدح في نفسي بشكل بارحمني لو مايقبلوني (88) .. انتي ماستر اكيد كيف بشريني ؟

ايوووا :×

الاختبار كان حلو بس فيه ثلاثة خيارات تقريبا ماعرفتها والمقالي ألفت فيه بقوووة h1

بانة
2nd March 2011, 01:55 PM
انا اختبرت واختباري الحمد لله ممتاز وكنت متوقع الاسئلة

انتم كيف اختباركم كيف كان اختبار الماجستير؟ نفس ماتوقعنا ولا غير

نقول ان شاءالله زين
بس ياليت البنات يجون ونطرح الاسئلة سوا ونحلها ونعرف وين اخطائنا

شخبار اختبارك يا آرت ؟

Dr.NON
2nd March 2011, 01:56 PM
يارب ينكتب لك القبول

Dr.NON
2nd March 2011, 01:57 PM
يوه مااحب احد يراجع لاتراجعون ad060

<< لقافه

بانة
2nd March 2011, 02:09 PM
وياك ياااااارب يا د. نون

تدرين اني الحين اكتشفت عندي خطأ ذريع :D

Dr.NON
2nd March 2011, 02:11 PM
لا تراجعين يختي .. ادعي بس .. قالوا لكم انتو بيصفون البنات وبيرسلون لكم والا الجميع يدخل ؟؟ انتم واجدين متى بيصححون اوراقكم اذا المقابلات السبت !

Art Education
2nd March 2011, 02:14 PM
ايوووا :×

الاختبار كان حلو بس فيه ثلاثة خيارات تقريبا ماعرفتها والمقالي ألفت فيه بقوووة h1

كيف طريقة الاسئلة كم فقرة اختياري وش المواضيع الي جتكم

وشو السؤال المقالي ؟

Art Education
2nd March 2011, 02:31 PM
نقول ان شاءالله زين
بس ياليت البنات يجون ونطرح الاسئلة سوا ونحلها ونعرف وين اخطائنا

شخبار اختبارك يا آرت ؟

انا كتبت كل شي ماخليت كلام ماقلته كني قاعد اسولف على جدتي
كتبت خطة خمسية لمستقبلي ماقد كتبتها من قبل توني ادري ان مستقبلي كذا db2
فيه سؤال الظاهر ماحله الا انا
الاسئلة مقاليه بكتبها عشان يستفيد منها الاجيال القادمة ..حلوة الاجيال القادمة عجبتني مز3..

خمس اسئلة
1-من انت؟ تكلم عن نفسك بشكل يمكن فهم شخصيتك؟
2-ماهي اهتماماتك في مجال التربية الفنية؟
3-ماهي خطتك المستقبليه خلال الخمس سنوات القادمة؟
4-كيف يمكن للدكتوراه تحقيق اهدافك؟
5-اكتب بشكل مختصر عن بحثك النهائي في الماجستير بمالا يزيد عن صفحتين مع كتابه العنوان باللغة الانجليزية؟

Dr.NON
2nd March 2011, 02:41 PM
آرت خلصنا حبر الناس .. انا كتبت الاسئلة في تجمعنا هذاك اللي يهوهي مافيه الا انا وانت

بعدين مسوي قوي محد جاوب على سؤال البحث الا انت ؟؟ كتبته انا بس العنوان الانقلش هو اللي غرزت فيه

Art Education
2nd March 2011, 02:45 PM
آرت خلصنا حبر الناس .. انا كتبت الاسئلة في تجمعنا هذاك اللي يهوهي مافيه الا انا وانت

يهوهي ههههههههههههههههه

من جد يهوهي موب تجمع توحد مافيه الا اثنين

Dr.NON
2nd March 2011, 02:48 PM
ههههههههههههههههههه توحد

لا فصيح صراحه لو مايقبلونك هم الخسرانين

Art Education
2nd March 2011, 03:02 PM
ههههههههههههههههههه توحد

لا فصيح صراحه لو مايقبلونك هم الخسرانين

هههههههههههه

اجل لو تقرين الخطة الخمسية لمستقبلي وش بتقولين

اتوقع الي بيقراها بعيد النظر في مستقبله بيشوف انه غلطان وقاعد يضيع وقته

Dr.NON
2nd March 2011, 03:14 PM
هههههههههههههههههههه

اجل مبدّع

بالله اجل اللي يدرسون دكتوراه من اول كذا زينا ؟؟ حسبتهم شي ثاننننننني ..

المهممم لاتنسى خططك الخمسية وتفشلنا يوم المقابله اكتبهم في نوت عندك وصمهم والّف زياده عشان السبت

برتنيي
3rd March 2011, 12:53 AM
حبيت اسئل سمعت مشاء الله مقدم 110 كل ذولي بيدخلون مقابله متي بيخلصون منهم؟ بيملون خخخخ
طيب كم دايم يقبلون؟ كم تتوقعون عدد المقبولات سمعت بس 15 مرررررره شوي والي مقدم 110
لان صحباتي مقدمين

قباب الياسمين
3rd March 2011, 12:56 AM
ههههههههههههههههه
نون وآرت ياحبيلكم وبس قاعدين تذبون على بعض الله يرجكم

المهم وش كنت بقول
شف يابو الاجيال القادمه اليوم اختبرت >>ماجستير طبعا
كانت الاسئله حلوة وبسيطه بس مدري ليش يوم قريتها مغصني بطني يمكن عشان من سهالتها حسيت انها صعبه او دقيقه>>عاد انتم افهموو

واغلب الاسئله مثل توقعاتك ياآرت يمال العافيه والله وانا اجاوب اتذكر اللي انت كاتبه بالتجمع
والاسئله اختياري مكونه من 20 فقره
بعدين سؤالين مقالي واحد عن دور المراءه في اللمملكه بالنهوض بالفن وتكلمي عن اهم الفنانات بالمملكه

والسؤال الثاني تكلمي عن اتجاهات الفن الحديث وماهي افكارك في الاستفاده منها في المناهج التربيه الفنيه >>السؤال ناسيه صيغته بالضبط بس جبتها لكم بالمفهوم عاد كودكم فهمتو علي

والله يوفقنا

قباب الياسمين
3rd March 2011, 01:04 AM
ابحاول اتذكر لكمم اسئله الاختياري

من هو ابو الفن الحديث في الوطن العربي >>>البسيوني طبعا

جاء سؤال عن (المفاهيميه) ماذا تعني >السؤال هذا توهقت فيه لانهم حاطين ثلاث خيارات وكلهم متشابهين افرق بكلمه وحده وانا ماعرف الجواب بس جاوبت بفهمي واخترت الاجابه القريبه من فهمي بانها تعني الافكار والمصطلحات

وجت ثلاث فقرات عن صور لوحات ولمين هذي اللوحه من ضمنها لوحه لعبدالجبار اليحيا وانا كنت شايفتها بالتجمع من خلال الروابط اللي كنتم حاطينها
ولوحه قالو ماهو الاسلوب او التقنيه المستخدمه فيها وكان من ضمنها خيار التنقيطيه واخترتها كذ بالبركه مدري صح او خطاء
ولوحه لفان جوخ

هذا اللي اتذكره من الاسئله

Art Education
3rd March 2011, 03:06 AM
حبيت اسئل سمعت مشاء الله مقدم 110 كل ذولي بيدخلون مقابله متي بيخلصون منهم؟ بيملون خخخخ
طيب كم دايم يقبلون؟ كم تتوقعون عدد المقبولات سمعت بس 15 مرررررره شوي والي مقدم 110
لان صحباتي مقدمين

بالنسبة للماجستير العادي كل سنة يقبلون 40 مابين طالب وطالبه غالبا يقبولون اقل من 10 طلاب وباقي الاربعين من الطالبات من 30 الى 34 طالبه شعبتين كل شعبه 15 طالبه هذا غير الموازي هذا الي اعرفه والمتبع كل سنة الا اذا تغير شي

Art Education
3rd March 2011, 03:13 AM
ههههههههههههههههه
نون وآرت ياحبيلكم وبس قاعدين تذبون على بعض الله يرجكم

المهم وش كنت بقول
شف يابو الاجيال القادمه اليوم اختبرت >>ماجستير طبعا
كانت الاسئله حلوة وبسيطه بس مدري ليش يوم قريتها مغصني بطني يمكن عشان من سهالتها حسيت انها صعبه او دقيقه>>عاد انتم افهموو

واغلب الاسئله مثل توقعاتك ياآرت يمال العافيه والله وانا اجاوب اتذكر اللي انت كاتبه بالتجمع
والاسئله اختياري مكونه من 20 فقره
بعدين سؤالين مقالي واحد عن دور المراءه في اللمملكه بالنهوض بالفن وتكلمي عن اهم الفنانات بالمملكه

والسؤال الثاني تكلمي عن اتجاهات الفن الحديث وماهي افكارك في الاستفاده منها في المناهج التربيه الفنيه >>السؤال ناسيه صيغته بالضبط بس جبتها لكم بالمفهوم عاد كودكم فهمتو علي

والله يوفقنا

وش نسوي هذا من نتائج الضغط النفسي الي قبل الاختبار توها تطلع a020

السؤال تكلمي عن اتجاهات الفن ولا اتجاهات التربية الفنية؟؟ فيه فرق
عندي احساس انها اتجاهات التربية الفنية مس3
دامه ربطها بمناهج التربية الفنية (n)

Dr.NON
3rd March 2011, 08:04 AM
هذا غير ان الضغط النفسي في كثير من الاحيان يولد التعبير الابداعي فأحنا قاعدين نذب على بعض عشان نبدع يوم المقابلة اذا ودك تدخلين معنا في ورشة العمل حقت الذب << لا ذي وضعها منتهي ف5
بالنسبة لعدد المقبولين صح عليه آرت اول مره يقول شي صحيح ف5 احنا دفعتنا كانت تقريبا 30 بنت وبعد انسحاب البعض وتأجيل البعض صرنا 26 .. وبصراحه كنت مشغوله بدراستي وماعديت كم الطلاب مو مثل بعض الناس الفاضين قاعدين يعدعدون كل خلق الله ف5
ايه وبالنسبة لسالفة اتجاهات الفن الحديث وكيف تستفيد منها ، بالعكس سؤال معقول وحلو احسن واكثر منطقية من سؤال اتجاهات التربية الفنية يا دكتور آرت ، يعني اتجاهات التربية الفنية كل اللي بتسويه انها بتطبقها بعد بعض التعديل وخلاص وين الاجابه المبدعه يعني ؟؟؟ لكن مدارس واتجاهات الفن الحديث كيف ممكن تستفيد منها في خطط وتدريس التربية الفنية مره سؤال كويس

وش بعد اممم ماعاد لقيت شي احارش فيه

(*.*)
3rd March 2011, 11:11 AM
اهلين ومرحبتين
الله يوفق الجميع

باقولكم شي بس مستغربه منه بعد
بعد الامتحان رحت سالت في المكاتب عن المقابله الشخصيه قالو مو السبت
يقولون انتي حطيتي رقمك واحنا ندق عليك !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! :امم:

alloly
3rd March 2011, 03:02 PM
:ورده:مرررحباااااااااااااا ا

الاسئلة نوعااا ماااااا سسهلة:00:
كلها اختياااري
وسؤالين مقالي اختار واحد فيهم

الحين جا دور نشيل هم المقاابلة >هذا الي هم صدق:/:

كيف المقابلة بالماجستير والاسئئئلة ؟؟
ان شاءالله تطلع اسمااءناا من ضمنهم
انا اتوووقع كلنا بيقابلوننا
وبعدها بيشووفون درجتك بالمقابلة ودرجتك بالتحريري ..ويفرزون اسماء المقبولين خط1بات1

الله يسسسهل علينا وننقبل يارب

(*.*)
3rd March 2011, 09:19 PM
والله مدري عنهم لكن مااقول الا الله يسهل..
المهم ودي أسألكم سؤال النسبة الذهبية ذكروني وش الجواب الصحيح وكيف نطلعها
دورت في الكتب مالقيت؟؟؟

قباب الياسمين
3rd March 2011, 11:03 PM
انا ماتطلع لي خانه طباعة الاستماره في الطلب وشلون اطبع الطلب
تكفون قولولي الله يعافيكم

قباب الياسمين
3rd March 2011, 11:23 PM
يب الحين قالو اللي يطلع اسمها تروح للمقابله الشخصيه

ابسالكم وين تطلع الاسماء فيه وبعدين وش اودي معي وش ماودي

Dr.NON
4th March 2011, 01:12 AM
النسبة الذهبية قاعدة قياس مأخوذه من الأغريق .. وهي اللي تكون فيها نسبة الراس للجسم واحد من سبعة .

Art Education
4th March 2011, 03:16 AM
هذا غير ان الضغط النفسي في كثير من الاحيان يولد التعبير الابداعي فأحنا قاعدين نذب على بعض عشان نبدع يوم المقابلة اذا ودك تدخلين معنا في ورشة العمل حقت الذب << لا ذي وضعها منتهي ف5
بالنسبة لعدد المقبولين صح عليه آرت اول مره يقول شي صحيح ف5 احنا دفعتنا كانت تقريبا 30 بنت وبعد انسحاب البعض وتأجيل البعض صرنا 26 .. وبصراحه كنت مشغوله بدراستي وماعديت كم الطلاب مو مثل بعض الناس الفاضين قاعدين يعدعدون كل خلق الله ف5
ايه وبالنسبة لسالفة اتجاهات الفن الحديث وكيف تستفيد منها ، بالعكس سؤال معقول وحلو احسن واكثر منطقية من سؤال اتجاهات التربية الفنية يا دكتور آرت ، يعني اتجاهات التربية الفنية كل اللي بتسويه انها بتطبقها بعد بعض التعديل وخلاص وين الاجابه المبدعه يعني ؟؟؟ لكن مدارس واتجاهات الفن الحديث كيف ممكن تستفيد منها في خطط وتدريس التربية الفنية مره سؤال كويس

وش بعد اممم ماعاد لقيت شي احارش فيه

اول مره اقول شي صح سط1
اشوى ان قباب الياسمين انصفتني وقالت ان اغلب الاسئلة مثل ماقلت شكرا ياقباب الياسمين
as040
وبعدين يادكتورة نون الاتجاهات في التربية الفنية كثيرة ولو كان تطبيقها سهل كان شفتها مطبقة عندنا التربية الفنية النظامية مثلا مطبقة في امريكا من الستينات الى الان ماطبقت عندنا ونفس الشي للمبنية على المجتمع
والسؤال هنا الافكار في كيفية الاستفادة منها في المناهج خصوصا وانها غير مطبقة عندنا

بس جيده في المحارش

تعالي في تجمعنا اللي يهوهي عشان نتفاهم هناك ويك1

Art Education
4th March 2011, 04:05 AM
والله مدري عنهم لكن مااقول الا الله يسهل..
المهم ودي أسألكم سؤال النسبة الذهبية ذكروني وش الجواب الصحيح وكيف نطلعها
دورت في الكتب مالقيت؟؟؟

النسبة الذهبية مو مثل ماقلت الدكتورة نون ماقد قالت شي صح (n)

هي نسبة تطبق على جميع الاجسام والاشكال

مثال للنسبة شكل أ+ب على أ تساوي نسبة أ الى ب كما في الصورة

يعني لو قسمتي طول أ على ب يطلع لك الرقم الذهبي الي هو 1.618

وعلى فكرة نسبة الرأس للجسم 7 ونص وليس 7 :مر2:

Art Education
4th March 2011, 04:23 AM
:ورده:مرررحباااااااااااااا ا

الاسئلة نوعااا ماااااا سسهلة:00:
كلها اختياااري
وسؤالين مقالي اختار واحد فيهم

الحين جا دور نشيل هم المقاابلة >هذا الي هم صدق:/:

كيف المقابلة بالماجستير والاسئئئلة ؟؟
ان شاءالله تطلع اسمااءناا من ضمنهم
انا اتوووقع كلنا بيقابلوننا
وبعدها بيشووفون درجتك بالمقابلة ودرجتك بالتحريري ..ويفرزون اسماء المقبولين خط1بات1

الله يسسسهل علينا وننقبل يارب

بالنسبة للمقابلة الشخصية اهم شي الثقة بالنفس

الارتباك ممنوع محد بقطع راسك او ياكلك

ادخلي وانتي واثقه من نفسك انك بتقبلين وانك افضل الموجودين

جاوبي على السؤال المحدد بدون فلسفه

لاتجاوبين الا وانتي متأكده من السؤال

يهمهم في الطالب او الطالبه الجدية والحماس والقدرة على البحث

مهم ان يكون عندك اهتمام بالفن او تعملين في مجال الفن او التربية الفنية ويمكن يسألون ماذا عملتي في الفترة الي بعد تخرجك من الجامعة سواء وظيفة او انشطة فنية

المظهر مهم بس لايكون مبالغ فيه

هذا الي في بالي الحين

Dr.NON
4th March 2011, 08:26 AM
صباح الخير جميعاً ..

اجل شاد حيلك يادكتور آرت في الشطانه .. :ؤ:

على ردك ذكرتني بموقف صار لي مره كنت اقدم درس في جامعة الاميرة نوره بحضور لجنه استاذات من تخصصات مختلفة اشي نحت واشي تصوير وتاريخ فن ونسيج ...
الحاصل انهم سألوني عن النسبة الذهبية لاني طريتها فرديت انو هي اللي فيها تكون نسبة الرأس للجسم 1/7 كلهم هزوا راسهم مبدين الرضا الا دكتورة النسيج قالت لا وغلط وانا مادرستها كذا .. فالكل التفت لها وقال الا هي كذا ودار نقاش وحوار في هالموضوع وهالشي خلاني ارجع واقرا في الموضوع لاني دارستها من ايام البكالوريوس واحد لسبعه ولا ادري وش السالفة ..

ومن جهتي بعد ماقريت اقدر اقول انو التفسير للي صار انو النسبة الذهبية في الاصل ومن البدايات هي قانون اغريقي كان يطبق على التماثيل بدايةً وكان فيه مثل ماقلت الراس بالنسبة للجسم واحد من سبعه .. مع التطور صار فيه تغيير في القاعدة القديمة + انو طلعت قواعد تتسمى النسبة الذهبية مختلفة تماماً ولو تاخذ لك لفه في قوقل بتلقى اكثر من قاعدة تتسمى النسبة الذهبية بعضها يستخدم اكثر شي في التصوير التشكيلي والفوتو قرافي واللي تتسمى الاثلاث وبعضها في نحت التماثيل ورسم البورتريهات وفي العماره .... الخ

وانا لما رديت عالاخت اللي سألت قلت كذا بالمختصر لانو اختبارهم كان موضوعي ومافيه مجال للفلسفة كلمة ورد غطاها ..
:وو:

Dr.NON
4th March 2011, 08:41 AM
وبعدين يادكتورة نون الاتجاهات في التربية الفنية كثيرة ولو كان تطبيقها سهل كان شفتها مطبقة عندنا التربية الفنية النظامية مثلا مطبقة في امريكا من الستينات الى الان ماطبقت عندنا ونفس الشي للمبنية على المجتمع
والسؤال هنا الافكار في كيفية الاستفادة منها في المناهج خصوصا وانها غير مطبقة عندنا

ايه ثاني نقطه في المحارش يادكتور آرت : انا ماقلت ان تطبيق النظريات والاتجاهات المعاصرة في التربية الفنية سهل :لأ: ! انا قلت ان الاجابة على سؤالهم لو كانت هذيك صيغته سهله لانها باختصار اذا قالوا لها كيف بتستفيدين من النظريات الجديده بتقول اطبقها في خططي لانها نظريات مشروحه ومخصصه للتطبيق .. عاد التطبيق صعب التطبيق سهل ماعلينا بس هذي هي الاجابه الطبيعيه المتوقعة لسؤالهم فما ينفع يجيبونه سؤال .. اوكي ممكن يقولون بناءا على معرفتك بالنظرية الفلانية او الاتجاه الفلاني خططي لنا درس تطبقين من خلاله فكرة ومضمون النظرية.. اقولك اوكي معقول .. بس كيف تستفيدين من النظريات الجديده في دروسك ؟ أطبقها ونقطه انتهت الاجابه! (n)
لكن لما يكون السؤال عن مدارس الفن الحديث اللي مالها علاقة مباشره بالتربية الفنية والتدريس والتعليم .. فهي هنا وسيلة خاااام .. وفيه مجال كبير انو تظهر مستويات متفاوته من الابداع في استخدام هالوسيله .. فسؤالهم كذا في محله ويقدرون يقيسون من الاجابه مستوى تفكير الطالب وابداعه لوين يوصل ..

ايه وعلى فكرة التربية الفنية النظامية ماتطبقت في امريكا من الستينات .. بذورها بدأت في الستينات صحيح في حلقة النقاش اللي صارت في جامعة بنسلفانيا بس هي ماتطبقت الا لما نزلها جرير في الثمنينات وشرحها ووضح فكرتها .. غر1

في الاخير ابي اقول يااااااارب يادكتور آرت نصير دكاتره صدق ونقعد كذا نردرد على بعض في ابحاث ونتكلم في الجرايد والتلفزيونات :شف:

يارب ننقبل فو1

Dr.NON
4th March 2011, 09:12 AM
وايه عشان مانخرب تجمعكم بدون ماتستفيدون مننا باضيف على كلام آرت عن المقابلة بعض النقاط ..

معاه حق 100% في موضوع الثقة لدرجة انو مره سمعت من شخصية دايما تسوي مقابلات تقول احب على قلوبنا يجينا شخص واثق من نفسه ولو معلوماته غلط من انه يجينا شخص مرتبك ومتردد ومعلوماته صح طبعا هي تبالغ بس تبي توضح اهمية الثقة ، وطبعا احنا المفروض نكون واثقين من انفسنا ومعلوماتنا صحيحه ..

في بداية المقابلة في الغاااالب بيقولون لك عرفي بنفسك .. والحكاية هنا مو فلانه الفلاني وعمري كذا واسكت ! لانهم يعجبهم الشخص اللي ينظر لنفسه بتقدير عالي ويحتاج لوقت اطول يعرف بنفسه بدون غرور طبعا .. بس كل وحده فيكم تتدرب مع نفسها لو قالوا لها عرفي بنفسك تقول الاشياء الضرورية عن نفسها بدون ماتقلل من قدر نفسها لانو المكان مو مكان تواضع، لا .. اذكري كل شي عن نفسك يعطيك قيمة في نظرهم اعلى.. معلوماتك الشخصية بعدين انجازاتك .. اهتماماتك .. الخ

ومعروف انو من الاحترافية في اجراء المقابلات الشخصية انهم يحطونك في موقف صعب (سؤال صعب) ويشوفون كيف تطلعين منه بدبلوماسيه .. اعطيكم مثال
كثيييير من زميلاتي في مقابلة الماستر جاهم سؤال وش الاقرب لنفسك التربية والا الفن ؟ طبعا الذكي يعرف انو لو اختار مجال فهو بيقلل من قيمة التخصص .. عموما لو شايفة نفسك مياله لمجال وعندك حجة قوية وكلام مرتب يدعم رأيك اوكي لو مقتنعه بانو لا المجالين سوا تعطينا تميز وتفرد مايحصل عند غيرنا تمسكي برأيك وبينشبوووون لك الا اختاري واحد فيهم وانتي بشطارتك عاد اطلعي من الموقف بتمسكك برأيك بس بحجج مقنعه

مثال ثاني في مقابلة وظيفة معيده عندهم في قسم التربية الفنية قالوا للبنات لو زوجك في حال كنتي متزوجه رفض انو تعملين عندنا بعد مانقبلك وش التصرف اللي بتتخذينه ؟ << طبعا شكل السؤال بايخ لكنه يحط البنت في موقف صعب ولازم تكون دبلوماسيه جدا .. ان قالت بطيعه الشكوى لله بيقولون سلبيه وماتنضمن والخ الخ وان قالت لا برفض وماعلي منه بيقولون ماهي مرنه وبايعتها ..

الخلاصه من هالسرد كله خلوكم هاديييين وواثقيييين وافهموا اللي يدور في بالهم وهدفهم من بعض الاسئله
ان كان معلومات الله الله بالسرد وان كانوا يبون يلخمونك ويوهقونك خليك دبلوماسية مره وواثقه من اللي تقولينه وحجتك حاضره ..

(*.*)
4th March 2011, 12:16 PM
الله يجزاكم خيــــــــــر يا رب
عقبال ماينزل في الموضوع مبروك لكل المتقدمين ..db2

هيومه
4th March 2011, 02:44 PM
متى كانت المقابله الشخصية للمعيدات بجامعه الأميره نوره ؟؟؟

alloly
4th March 2011, 06:35 PM
مقابلة البنات السبت بنفس القاعه والمبنى؟؟؟
تتوقعون يسأألون عن التخصص اكثررر ولا اسئلة شخصية وعامة؟ويقيسوون طلاقتك في الكلام وثقتك؟؟

الساعه كم المقابلة

قباب الياسمين
4th March 2011, 06:55 PM
alloly
وش دراك انه بنفس القاعه ونفس المبنى
عطيني رابط الخبر
بنات اللي تعرف رابط الكليه كليه التربيه تكتبه لي هنا

alloly
4th March 2011, 07:52 PM
ياسمين ..انا اسأأل هل بنفس المكان او لا as076

قباب الياسمين
4th March 2011, 08:01 PM
بنات فيه احد دقو عليه الجامعه او ارسلو له شئ
بكره موعد المقابله ولا حس ولا خبر

بعدين تعبت افرفر بالموقع الجامعه ادور مكان كلية التربيه ماحصلته

ابي الرابط تكفووووووووووون

بانة
4th March 2011, 11:28 PM
بنات الله يخليكم اللي عنده خبر يقولنا
اذا نروح بكرة للجامعة والا لازم يدقون علينا
انا عندي دوام ومابي اغيب ويروح يومي عالفاضي :(

Art Education
4th March 2011, 11:40 PM
الموعد محدد في الموقع مسبقا يوم السبت 30 -3- 1432هـ موعد المقابلة الشخصية للماجستير والدكتوراه

لو ماجيتوا ماراح يقبلونكم اي كلام غيره ماعليكم منه لان الموعد محدد في الموقع

وهذا رابط الاعلان

بانة
4th March 2011, 11:43 PM
الله يجزاك خير ياآرت وييسر لك امورك

دعواتكم

Art Education
5th March 2011, 12:00 AM
موضوع عجبني بصراحة يستحق القراءة

http://www.cksu.com/vb/showthread.php?t=274788

(*.*)
5th March 2011, 12:22 AM
بنات الله يخليكم اللي عنده خبر يقولنا
اذا نروح بكرة للجامعة والا لازم يدقون علينا
انا عندي دوام ومابي اغيب ويروح يومي عالفاضي :(

حتى أنا يا بانه والله خايفه أروح ويقولون لنا مافي شي وأغيب مره ثانية
ياااااااااارب يسر ولا تعسردن2

Dr.NON
5th March 2011, 03:57 AM
مرحبا .. وحده من زميلاتي تقول انها سألت الدكتور فواز تستفسر عن موعد مقابلة ( الدكتوراه ) وقال لها ان العلم اليقين عند قسم البنات وانه يستبعد ان المقابلات تكون السبت ويتوقع انها أحد واثنين ..
أنا شخصياً ولا احط في ذمتي شي .. خلاص ماراح اروح اليوم لان وكيلة القسم قالت لي بنصحح الاوراق وندق عليكم والدكتور فواز قال العلم عندها .. بادق عليهم ان شاء الله الصباح وبشوف اذا فيه جديد.

يمكن هالشي ماينطبق على المتقدمات على الماستر

أنا لو اني ماسألت الوكيله بنفسي كان رحت الصدق ولا اعتمدت على كلام البنات مو تقليلا من ثقتي بأحد بس لان هذا المعلن ولا ابيهم يلقون اي حجه ومدخل يستبعدوني .. يعني يابنات اللي مو مرتاحه تروووح وتتطمن .

بانة
5th March 2011, 02:10 PM
رحت اليوم الصباح وسألت الوكيلة وقالت انه راح نرسل مسجات للطالبات اللي اجتازوا الاختبار وترشحوا للمقابلة
وتقول انه على بكرة او بعدة واللي مايجيها شي تكبر مخدتها :D <<<<<<وأنا اولهم :D :D:D

Art Education
5th March 2011, 02:15 PM
الحمد لله انا اليوم اجريت المقابلة الشخصية وما طلعنا الا الساعة 12 الظهر

كانت المقابلة جيدة بالنسبة لي بس كان شرط التوفل مهم جدا

ما اتوقع ان فواز قابل احد اليوم لانه ماخلص من الطلاب الا بعد الظهر

يمكن بكره اوبعده يتحدد موعد المقابلة

Dr.NON
5th March 2011, 02:21 PM
الحمدلله يا آرت كويس وعقبالنا .. بس كيف التوفل مهم جداً ؟؟ يعني ماستفدنا شي وسوالف مقرر النجم وذيك القصص طلعت اي كلام ؟
وسألوكم عن الحاسب ؟ والا بعد ماعندهم سالفة ؟

(*.*)
5th March 2011, 02:33 PM
طيب الله يسعدكم ما في احد وصله مسج ؟؟؟
يطمنني يا اتحمس يا اتحطم ماابغى اقعد كذا ع اعصابي:p:

Dr.NON
5th March 2011, 02:34 PM
جاني خبر قبل شوي يقولون انهم يفرزون للحين واحتمال يرسلون العصر .. مدري للجميع والا بس الدكتوراه

(*.*)
5th March 2011, 02:37 PM
اهئ اهئ..

احس اني بأنجن :ل6: .. يارب سهل ولا تعسر

Dr.NON
5th March 2011, 02:37 PM
ما امداني اكتب .. جاني مسج انو مقابلتي بكره الصباح الساعه 9 .. (دكتوراه)
الله ييسر

Dr.NON
5th March 2011, 02:39 PM
فيس ياحبي لك وسعي صدرك ترا ماشاء الله اذا عددكم 100 نسبة احتمال قبولك كويسه ، يعني اذا قلنا زي كل مره بياخذون 30 من 100 مره كويس .. دفعتي انا كان المتقدمين 300 .. تفائلي ياقمر وادعي كثير وتوكلي على ربي حق التوكل

(*.*)
5th March 2011, 02:40 PM
الله يوفقك ويفرحك ياربي بقبولك ..
وعقبال الكل يااااااااااااااارب ..

Dr.NON
5th March 2011, 02:57 PM
آمين وياك ياعسل

pussy._.cat
5th March 2011, 07:28 PM
اهلين ارت بسألك لاهنت وش طبيعة الاسئله بالمقابله..
وبالنسبه للماستر وش يسألون عنه بليز ردوا لي <<<مررره مرتاعه فيسس مرتاع

(*.*)
5th March 2011, 10:11 PM
يوو آرت والله العظيم مدري وش كنا بنسوي لولا الله ثم خدماتك..
((((من فرج على مسلم كربته فرج الله عنه كربة من كرب يوم القيامة))))
يالله انك منهم

برتنيي
5th March 2011, 10:17 PM
هاي قايز

بغيت اعرف ايش الفرق بين الي يكونو مقابلتهم الاحد وبين اليوم الي بعددو الاثنين ؟

(*.*)
5th March 2011, 10:51 PM
اتوقع حسب الاسماء يمكن او حسب أرقام الطلب أتوقع كذا
لكن اللي ودي اعرفه الاوراق صوره والا أصول لان مشكلتي في الاصل !!

Art Education
6th March 2011, 12:16 AM
اهلين ارت بسألك لاهنت وش طبيعة الاسئله بالمقابله..
وبالنسبه للماستر وش يسألون عنه بليز ردوا لي <<<مررره مرتاعه فيسس مرتاع

طبعان اسئلتنا تخلف عن الماجستير شوي لاني مقدم على الدكتوراه

بالنسبة لي كانت الاسئلة عامة في البداية

اول شي سألني عن هدفي من الدراسه وش بتفيدني في عملي

بعدين سالني عن المعارض والمتاحف الفنية الي زرتها

وسألني عن التربية المتحفية لاننا درسناها في الماجستير

بعدين سالني عن هل يوجد متاحف في السعودية تقدم تربية متحفية

بعدين سالني سؤال بالانجليزي بالنسبة للماجستير ماراح يسألكم بالانجليزي

واخيرا سالني عن شهادة الكمبيوتر والانجليزي لانها مطلوبه

وغيري سألوهم اسألة عامة فقط

عموما مهما كانت الاسئلة خليك واثقة من نفسك مافيه اسئلة صعبه بقدر ماهي اسئلة يشوفون كيف ردك عليها واسلوبه وثقتك من نفسك

يهمهم الجدية في الطالب انه جاد في الدراسه حاولي تبينين لهم ان مستعده وجادة

اذا انتي موظفه ابدي لهم الاستعداد التام للتفرغ او الموافقة من جهة عملك على الدراسة

يمكن يسألونك عن برامج الحاسب وقدرتك على التعامل مع الحاسب

واحتمال يسألونك عن اهتمامك بالفن وش سويتي بعد التخرج وعن زيارة المعرض والاعمال الفنية والمشاركات في المعارض الفنية

كلها اساله عامة اهم شي التحدث بكل ثقة ولاتخافين مافيه اسئلة صعبه

بالتوفيق للجميع يارب

Art Education
6th March 2011, 12:18 AM
اتوقع حسب الاسماء يمكن او حسب أرقام الطلب أتوقع كذا
لكن اللي ودي اعرفه الاوراق صوره والا أصول لان مشكلتي في الاصل !!

الاسماء حسب الموجودين بالكشف اثناء التوقيع على الاختبار التحريري
انا كان اسمي في الاخير تقريبا لاني كنت مسجل متاخر
كمايبدو لي انه حسب وقت التسجيل تظهر لهم الاسماء

Art Education
6th March 2011, 12:53 AM
يوو آرت والله العظيم مدري وش كنا بنسوي لولا الله ثم خدماتك..
((((من فرج على مسلم كربته فرج الله عنه كربة من كرب يوم القيامة))))
يالله انك منهم

اميييين يارب محتاج دعاك

شكرا لك يافيس

pussy._.cat
6th March 2011, 01:40 AM
اخوي ارت انا اسألك عن الدكتواره عشان صاحبتي بكره اختبارها
طيب وش سوال الانجليزي لاهنت
ومررره اسفه ازعجتك

Art Education
6th March 2011, 02:04 AM
اهلين بوسي كات لا عادي اسئلي ماعندي مشكلة

اغلب الطلاب سألوهم عن بعض المصطلحات الفنية وبعضهم ما سألوهم عن الانجليزي نهائيا

انا سألني بالانجليزي عن الفرق بين برنامج تصميم والفرق بينه وببين برنامج ثاني

اعتقد انا الوحيد الي سألني هالسؤال والبقية سألهم عن المصطلحات الفنية

pussy._.cat
6th March 2011, 02:47 AM
الله يعطيك الف مليون عافيه وان شاء الله تنقبل بالدكتواره
وتصير دكتور اد الدنيا

برتنيي
6th March 2011, 06:44 PM
متي رح تطلع النتايج ؟

alloly
6th March 2011, 10:55 PM
الاوراق لازم الاصل؟؟؟ ولا صورة؟
لمقابلة الماجستير..
واذا فيه رابط لموضوع عن مقابلة التربية الفنية بلييز ..

Art Education
7th March 2011, 12:06 AM
بشروا كيف كانت المقابلات؟؟

الش هد..!
7th March 2011, 01:35 AM
الحمد الله عدت على خير
وعقبال القبول .. يارب ..

من ضمن الأسئلة التي طرحت في المقابلات باستثناء.. تكلمي عن نفسكـ ..؟

ماهي المشاكل التي تواجه التربية الفنية ؟
ماهي فكرتك لرسالة الماجستير ؟
ماهي خططك المستقبليه بعد الماجستير؟
ماهي خطة الماجستير ؟
كيف تخدم المجتمع بعد التخرج؟
ما علاقة الفن بالتراث السعودي ؟
وهكذا ...
وأسئلة عن برامج التصميم ؟
هل شاركتي في معارض ؟
..
واللي تقولهم انا موظفة او درست يسألونها عن المناهج الدراسية ؟

والله يسهل ع الجميع ويوفقنا يارب

وشكر جزيل لكل من فادني وفاد غيري ..
الله يعطيكمـ العافيه.. وبالتوفيق جميعا يارب ..

Dr.NON
7th March 2011, 06:00 AM
مرحبا .. مقابلة الدكتوراه ماكانت تختلف عن الاختبار كثير .. اسئله عامة عن الاهداف والخبرة وعن بحث الماستر .

يلا ما باقي لنا الا ننتظر النتايج وربي يكتب لنا جميعاً الخير

:wave:

(*.*)
7th March 2011, 02:01 PM
الحمد لله عدت المقابلة على خييييييييييييير:00:
يالله ياكريم تعجل في خبر النتيجه وكلنا من المقبولين يارب ل1

alloly
7th March 2011, 02:35 PM
الحمدالله كانت مقابلتي للماجستيرر اليوم حلووة وسهله
قالوا تكلمي عن نفسك وهل فكرتي في بحثك وهل اطلعتي على الخطة الدراسية للماجستيرر

يارب توفقنا وننقبل
تتوقعون متى راح تطلع النتايج ..؟

(*.*)
7th March 2011, 02:50 PM
مو قبل شهر اكيدجش2

Art Education
8th March 2011, 03:03 PM
الله يوفقك الجميع

النتايج عادة تطول شوي بالنسبة للماجستير

والدكتوراه اتوقع اكثر

(*.*)
14th March 2011, 02:30 PM
هاه يا جماعه ما في أي أخبار عن القبول ؟؟

alloly
15th March 2011, 07:04 PM
يارب ننقبل
متى تقريبا راح تنزل؟

ريم333
17th March 2011, 03:31 PM
البعد الوظيفي للتربية الفنية ممكن احد يفيدنا ايش يعني هل هي اهداف التربية الفنية

alloly
18th March 2011, 02:51 PM
ومازال الانتظار

صرت افز لجتني مسج الظهر > هههههه متفاائلة ان شاءالله

alloly
18th March 2011, 02:52 PM
اليوم وانا جالسة اشوف الاوامر الملكيه قلت يمكن يقولون قبول كل المتقدمين للماجستير هالسنه خخخخ

(*.*)
19th March 2011, 10:19 AM
جاري الانتظار
.................................................. ..................

Art Education
20th March 2011, 01:36 AM
اليوم وانا جالسة اشوف الاوامر الملكيه قلت يمكن يقولون قبول كل المتقدمين للماجستير هالسنه خخخخ

هههههههههههه حللللللللوووووه

عندي احساس انك راح تنقبلين
لان نيتك زينه مافكرتي في نفسك بس تبين القبول لكل المتقدمين

الله يعطيك على قد نيتك ويوفقك يارب

alloly
21st March 2011, 03:48 PM
هههههههههههه حللللللللوووووه

عندي احساس انك راح تنقبلين
لان نيتك زينه مافكرتي في نفسك بس تبين القبول لكل المتقدمين

الله يعطيك على قد نيتك ويوفقك يارب

اللهم امييييين
من بؤك لباب السما
الله يسسسمع منك
سوااء انقبلت او لا احس اني راضيه عن نفسي لاني قدمت زين بالاختبار والمقابلة
عاد كل شي مكتوب و خيره من ربي
الواحد مايدري وين الخيره فيه..
وان شاءالله ننقبل :00:

seham 22
22nd March 2011, 07:42 AM
مررررررررررررحب هذي النتائج للتربيه الفنيه التعليم الموازي او العادي !! وهل قدمتو عليه في شهر 1

(*.*)
22nd March 2011, 07:31 PM
احنا ننتظر ماجستير تربية فنية عادي .. والله يرزق الجميع من فضله

REYOF
23rd March 2011, 07:49 PM
متى يبداء التقديم على ماجستير تربية فنية ؟هل التقديم مفتوح ختى الان ام ؟
وكيف اقدم وين الامتحان يكون؟

alloly
26th March 2011, 01:01 PM
^
الماجستير العادي التقديم عليه خلص
بس الموازي راح يفتح على شهرر 6 او 7 او يمكن قبل او بعد مو متأاكده من توقيتهم

أواخر الشتاء
2nd April 2011, 07:46 PM

اخواني :واخواتي

حبيت اسألكم وياليت تفيدوني لاني في حيره لايعلمها الا الله

انا خريت تربيه فنيه جامعه الاميره نوره 1430 1432هـ

قدمت على الماجستير في جامعه المللك سعود عبر الموقع

وماظهر لي في الرغبات تربيه فنيه رغم اني معدلي مرتفع جدا

حاولت ولا قدرت على اساس انه فيه شرط وهو سنتين خبره

اخترت كأقرب حل السياحه والاثار مجبوره :(

وذهبت للجامعه واختبرت اثار واجريت المقابله

لكن ععلمت انو مافيه شرط سنتين للفنيه

صار فيه خطأ في التسجيل الالكتروني

وهو انو بدل ما اضع خيار (تربيه فنيه)

اضع اختيار (فني)

عشان ينزل من ضمن الرغبات التربيه الفنيه :(

وحزنت حزن مايعلم فيه الا ربي وحاولت اكلم اللي بالجامعه

قالوا حررام انتي ومعدلك المفروض فنيه؟؟

هل هو صحيح الخطأ من التسجيل انتوا اخترتوا (فني) عشان تظهر لكم الرغبه

ولا صدق لازم خبره :(

افيدوني تكفوني توني ادري وراح الاختبار والمقابله وكل شيء

وحتى ماثق انو يقبلوني اثار عشان احول للفنيه :(

alloly
2nd April 2011, 11:21 PM

اخواني :واخواتي

حبيت اسألكم وياليت تفيدوني لاني في حيره لايعلمها الا الله

انا خريت تربيه فنيه جامعه الاميره نوره 1430 1432هـ

قدمت على الماجستير في جامعه المللك سعود عبر الموقع

وماظهر لي في الرغبات تربيه فنيه رغم اني معدلي مرتفع جدا

حاولت ولا قدرت على اساس انه فيه شرط وهو سنتين خبره

اخترت كأقرب حل السياحه والاثار مجبوره :(

وذهبت للجامعه واختبرت اثار واجريت المقابله

لكن ععلمت انو مافيه شرط سنتين للفنيه

صار فيه خطأ في التسجيل الالكتروني

وهو انو بدل ما اضع خيار (تربيه فنيه)

اضع اختيار (فني)

عشان ينزل من ضمن الرغبات التربيه الفنيه :(

وحزنت حزن مايعلم فيه الا ربي وحاولت اكلم اللي بالجامعه

قالوا حررام انتي ومعدلك المفروض فنيه؟؟

هل هو صحيح الخطأ من التسجيل انتوا اخترتوا (فني) عشان تظهر لكم الرغبه

ولا صدق لازم خبره :(

افيدوني تكفوني توني ادري وراح الاختبار والمقابله وكل شيء

وحتى ماثق انو يقبلوني اثار عشان احول للفنيه :(

لا ياقمر مايشترط خبره في التربية الفنية
ماتدرين يمكن هالخطا خيره .. وعسى ان تكرهوا شي وهو خيرا لكم!
على العموم حسووفتك وحزنك ماراح يفيد الحين
تعوذي من ابليس وتفااائلي..
وفيه تقديم للموازي بشهر 6 اتوقع!
او اصبري للسنة الجايه قلب2
والله يوووفقك ويكتب لك الخيرررر قلب2

(*.*)
3rd April 2011, 02:39 PM
لا يضيق صدرك يا حبيبتي ..
يا كثر ماضاقت صدورنا لكن كل واحد يأخذ نصيبه .. وتاكدي أن الله كاتبلك خيره لكن مايعلمها إلا هو..
قدمي المرات الجايه وإن شاء الله الجايات أحلى ..
بالتوفيقجش1

أواخر الشتاء
3rd April 2011, 03:05 PM
يا زينكم الله يفرج عليكم دنيا واخره
لسرعة تجاوبكم وردكم على سؤالي

وصح انها خيره الحمد لله على كل حال
بس تعتبر صدمه لشخص متحمس :(

ماعلينا:)

اللي ابي اعرفه ليه هالخبطه في التسجيل
وهل فيه احد صار له مثلي؟
يعني فنيه ولا طلعت له الرغبه؟

الله يوفقكم ويسهل اموركم
ونشوفكم في المراتب العاليه ان شاء الله:)

(*.*)
5th April 2011, 04:35 PM
السلام عليكم استاذ آرت
الله يجزاك خير ماسمعت بأي اخبار ؟؟

alloly
9th April 2011, 10:44 PM
طولوا مرة لي6

(*.*)
18th April 2011, 12:57 AM
up

قباب الياسمين
25th April 2011, 06:26 PM
السلام عليكم ورحمه الله
حبيت اطمنكم لاني كنت على نار وكل يومين اشيك على الموقع عاد اللي مثلي الله يعينها على نفسها
انه الاوراق الى الحين عند الرجال ومابعد وصلت للقسم النسوي وبعدها ان شاء الله بتنزل النتائج النهائيه

هيومه
26th April 2011, 08:50 AM
متى !!!!!!!؟؟

Dr.NON
26th April 2011, 11:36 AM
الله ييسر .. توني متصله على سكرتير القسم ويقول لسى .. طولوا الله يهديهم ..

alloly
1st May 2011, 03:03 PM
الله يكتب الي فيه الخير
ويوفقنا
ومازلنا ننتظر

(*.*)
8th May 2011, 11:42 PM
السلام عليكم ..
معقوله يا جماعة ما في أي خبر ؟؟!!!!!!! ad060

Dr.NON
9th May 2011, 01:22 AM
اتصلت على سكرتير القسم .. يقول بعد اسبوعين بيتناقشون في موضوع القبول !!!!!
والله مدري هي تسكيته بس والا صدق مطولين !

الله يكتب لنا اللي فيه الخير

alloly
9th May 2011, 01:18 PM
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

(*.*)
10th May 2011, 01:53 AM
طيب ما عندكم رقم وكيلة القسم أو قسم البنات عموماً ؟؟
لانو مررررررررررررررررررررره طولووووووووووووو لي6

رحيل الاحزان
14th June 2011, 03:35 PM
اي نعم انا حصلت معي هاللخبطة .....وهذانا ننتظر لي تقريبا 4 سنوات ...والله يعين..

جريحة الرياض
29th January 2012, 11:16 PM
السلام عليكم ؛)
أتمنى الجميع بخير
آسف بس عندي أستفسار انا قدمت شهر ١ على الماجستير ( العادي )
هل طلعت الآسماء ؟ وتحدد موعد الأختبار والمقابله ؟
ترا كل سنه يفوتني ؛(
الله يسعدكم

الفن الهادف
9th March 2013, 10:11 PM
بالنسبة لطلاب المنح الذين لم يختبروا قبول كيف

Art Education
9th March 2013, 11:00 PM
حسب علمي ان الذين لم يختبروا اختبار القبول لن يتم لهم اجراء المقابلة الشخصية وبالتالي لن يتم قبولهم
علما بان الطلاب الذين تم اختبارهم فقط طالبين وكلهم من جمهورية اليمن
انصحك بمراجعة القسم ربما يكون هناك فرصة اخرى لمن فاتهم الاختبار

روري مو
10th December 2013, 01:25 PM
لوسمحتو ممكن رايط كتاب المدخل الى التربيه الفنيه لمحمد طقطق مايزبط معايا

Art Education
12th December 2013, 02:35 AM
تم رفع الملف من جديد على موقعين

كتاب مدخل الى التربية الفنية لمحمد عبدالمجيد فضل

تحميل الملف (http://www.m5zn.com/d/?15098318)

تحميل الملف (http://www.up-00.com/?rbF)