المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ما افضل عيادة طب اسنان في الرياض؟

ya7obilk
26th April 2006, 11:11 PM
السلام عليكم
ياشباب انا مستعجل جدا ابي افضل عياده لطب الاسنان عندي الم في ضرسي ويستوجب نزع العصب ولا ابي اي احد يتعبث فيني فالرجاء مساعدتي وهل اذا اردت ان اعمل ذلك في كلية طب الاسنان يعمل لي النزع دكتور او طالب يجعلني حقل تجارب ؟؟؟؟

2006جامعيه
26th April 2006, 11:29 PM
افضل عياده بيتنا خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ امزح والله الاسنان شغله وكل يوم اروح لواحد ولا يعجبني يعني بالجنه تلاقي افضل واحد ههههههههههههههههههههه الكللاهمه مصلحته ومصلحه الملريض بالحلم تلاقي

د.مـحـمـد
27th April 2006, 12:29 AM
وعليكم السلام ورحمة الله ..

لو سمحت أخي الكريم ..

أرجو أنك توضح الموضوع أكثر ... لأن من أسلوبك يبدو للقارئ أن فيه نوع من السوالف والتنكيت ..

شكراً ..

Dr.kitkat
27th April 2006, 01:13 AM
والله انا اشوف انو اي ودكتور اسنان بسمعة كويسة تقدر تمشي معاه..
وترى الشغى مهي ديك الصعوبة اللي ما يقدر اي احد يسويها...
ولو تجي عندنا ممكن يسويلك هي طالب بس طبعا باشراف دكتور مهو حقل تجارب ولا شي ولا عمرو اي احد اشتكى من علاجه في الكلية عندنا اعرفو ...
بايو

Dr_MaGiCaL
27th April 2006, 01:28 AM
Go to

sigal

Dr. tariq al jibreen

or

URANUS

Dr.Ahmad Al Qahtani

or

National guard special clinics

Dr. Al Fouzan

i think also in sigal

you can find

Dr. Al Ruja'e

my regards

شهلا
27th April 2006, 01:35 AM
جاما >>> مركز فال ..

شهلا
27th April 2006, 01:36 AM
علا فكره مااسوى له دعايه لان اصحابه اوربين واجانب عموما ولكن كل العائله تعالج منذ 20 سنه لديهم وماشالله ...بس الاسعار لك عليها شوى :)

دمت بخير

ya7obilk
27th April 2006, 03:20 AM
مشكورين وماقصرتوا بالفعل مركز جاما ممتاز جدا لكن اسعاره غاليه اذا نزع العصب خطير ولا بد من خبير ماهي مشكله ادفع مبلغ مبالغ فيه عند ناس صح واذا المسئله حلها عند دكتور مش حالك فهم كثير فانصحوني ومشكورين وماقصرتوا مره اخرى ، اما بالنسبه للكليه ذهبت لها والظاهر انهم بيعطوني موعد بعد اسابيع وانا مستعجل كما ذكرت الالم ماريحني لذلك جرى التنبية وانا جاد ولست امزح يالحبيب. وكلكم بركه ياشباب ومو انتقاص من خبراتكم لكن اذا ذهبت للكليه هل راح يعالجوني اليوم اذا قلت لهم اني اتالم وماقدر اصبر ؟؟؟ افيدوني جزاكم الله خير ، مركز الاسنان وينه فيه لاني رحت للمستشفى وقالوا في الكليه ورحت للكليه وسئلة السكرتي وقالي اذا مستعجل رح مستوصف احسن لك !

ya7obilk
27th April 2006, 03:29 AM
مشكوره يا Dr_MaGiCaL
هل تعرفين موقع ويب للمراكز المذكوره او ارقام هواتفهم واكون لك من الشاكرين

د.مجازف
27th April 2006, 08:57 AM
سيقال
او مركز الحبيب ( قسم طب الاسنان تبع العجاجي )
اورانوس
مركز الثلاثين

den - lab
27th April 2006, 11:16 AM
انا اقولك

افضل عياده
المركز السعودي لطب الأسنان

الدكتوره تسوشس
فلبينيه ماهره الى ابعد درجه
انا شلت اربع اعصاب
والواحد ب750ريال

المركز في شارع الضباب
مقابل مدينة الملك فهد الطبيه

Dr_MaGiCaL
27th April 2006, 04:58 PM
سيجال 1

4648060

سيجال 2

4809090

اورانوس

4652349

د. الفوزان للأسف ما عندي رقمه :( بس ابي اعلمك شي عنه يلقبونه ب king of roots

الترجمه : ملك الجذور

بس يشتغل كمان في عيادة بجيب لك اسمها و رقمها

ترا هالانسان خطيــــــــــــر

هو و د. جبرين

من جد فتح فمك و انت مرتاح

تحياتي

أم حمني
27th April 2006, 06:27 PM
بما انكم فتحتوا موضوع العيادات ابغى اسالكم احسن عياده لتنظيف الاسنان ؟؟

لاني سمعت انه مو اي احد يصلح تنظيف كويس ..

وشكرا..

Dr_MaGiCaL
27th April 2006, 07:17 PM
أم حمني

العيادات اللي ذكرتها فوق من احسن عيادات طب الاسنان في الرياض

فروحي و انتي مرتاحه و انشالله العلاج بيكون 100%

اخوي

د. الفوزان يشتغل في عيادات راما

هذه العيادات جنب هايبربنده اللي كان العزيزيه سابقا (العزيزيه اللي جنبها ماكدونالدز <--- دقيقه البنت)

يعني و انتا كانك رايح هايبر بنده بيجيك على يمينك مبنى فيه عيادات راما قبل هايبر بنده على طوووووول

تحياتي

أم حمني
27th April 2006, 09:29 PM
العيادات اللي ذكرتها فوق من احسن عيادات طب الاسنان في الرياض

فروحي و انتي مرتاحه و انشالله العلاج بيكون 100%

ماعليك امر ابغى اسماء الدكاتره فيها...

ومشكوره اختي على ردك..

Dr_MaGiCaL
28th April 2006, 03:11 AM
ام حمني

اي دكتور لثه في العيادات اللي ذكرتها بيكون شغله 100%لانه اصلا الدكاتره ماهي شغلتهم التنظيف

شغلة الهايجينست

بس لو ركبتي راسك بيسوون لك ض1 ض1 ض1

و بعدين عندنا في الكليه ترا التنظيف 100%

ماهي شغله صعبه و لا معقده ابدا ابدا

تحياتي

د.مجازف
28th April 2006, 12:30 PM
^^^^^^^
يمكن تقصد تنظيف مع بليتشنق
يعني تبييض
<< ياشين اللي يتفلسف ض1

Dr_MaGiCaL
28th April 2006, 05:08 PM
ض1 ض1

مجازف

عادي نسوي تبييض كمان ض1 ض1 ض1

:p

أم حمني
28th April 2006, 05:14 PM
لا ماابغى تبييض ابغى بس تنظيف << تشرط بعد ض1..

شكرا لكم..

د.مجازف
28th April 2006, 06:35 PM
^^^^
لا تكفين حلفت تسوين تبييض ض1

العفو

ya7obilk
28th April 2006, 11:59 PM
مشكورين ياشباب وياصبايا لكن سبق السيف العداله
راحت لعيادات المحمدية للدكتور نضال الداغستاني وشلت الاعصاب والله يستر بصراحه ماحسيت بالم حتى الان والله كريم
انتظرتك اختى تعطيني ارقام التلفونات إلى يوم الخميس الساعه 10 الصبح وقلت الظاهر ماعندك ارقامهم ورحت وسهلها ربك لكن ترى تنظيف الاسنان عندكم ابي موعد في اسرع وقت مادائم العصب مالحقنا عليه عن ناس مشهورين على الاقل اجمل اسناني عند ناس تفتح النفس :) ولا لا
بسئلكم وش اخبار تقويم الاسنان في كليتكم انا عندي سنسن في فوق الظاهر اسمها القواطع وانتم ابصح صدمت بسيارت التصادم في ملاهي الخيمه وعمري 9 سنوات وسبب لي مشاكل هالحادث طاحوا الثنين في ساعتهم بشروا العمليه سهله ولا لا وهل الطلاب فيهم الي يسويها ولا اروح لسيجال وهالدكاتره الصح ؟

Dr_MaGiCaL
29th April 2006, 12:25 AM
ألف مبروك على سحب العصب

و الحمدلله ما عدت تحس الم

(و لكن عشان نتطمن لو تقدر تورينا صورة الاشعه بعد العلاج يكون احسن ض1 ض1 ض1 )

اما للتنظيف فكل اولاد و بنات كليتنا 100% بالتنظيف ض1

اما الاورثو لو من جد تبغى او تبغي

فقول لي او قولي لي سو ارسل لك اسماء دكاتره مع ارقاهمهم

و لازم تاخذ كم استشاره قبل لا تسوي تقويم

و الاستشاري اللي يعجبك و ترتاح لافكاره سوي معاه تقويم ...

اوكيك؟

يلا قود لاك

تحياتي

ya7obilk
30th April 2006, 02:18 AM
أوكي أنا جاهز للتقويم لكن توصى توصى فيا ( على قولت لارا )
ابي افضل دكتور ولو موعده بعد شهر ، لكن وش سالفة الاشعه ؟؟؟؟ انا مااخذت اشعه هل اقدر اسوى الاشعه عندكم ؟؟؟؟ لا تخوفيني تراني خايف خلقه من شيل العصب لاني اليوم حسيت بالم اذا فرشت السن او إذا طبقة اسناني عل بعظهم بقوه ( يعني اذا ضربت سنى بقلم مثلا احس بالم ؟ هل هنالك اشكال علما اني سئلت الدكتور الي سوالي العمليه وقال عادي هذا بسبب حشوا الاقنية ) وانا مدري وش هالاقنيه اصلا بس قلت اوكي والله يستر
متشكرين يادكتور على المساعده وبالتوفيق في حياتك العمليه واتمنى لك كل خير

ya7obilk
30th April 2006, 12:15 PM
يادكاتره الحمد لله انتهيت من مشكلة سني وبديت في مشكلة التقويم
كلمت الدكتور وشرح لي العملية احتاج لخلع اربع اسنان اثنين فوق وانثنين تحت وكلهم من نوع سن واحد وهو السن الي يجي بعد الناب مباشره وقالي تكلفك 800 آلاف ريال وتستمر معك حدود سنه ونصف هل هذا السعر معقول ( رخيص ) أو عادي او غالي ؟
وهل اذا ذهبت لمركز متطور مثل جاما ولا سيجال بياخذون مثل هالقيمه او اكثر بكثير ( يعني اذا الفرق خمس ميه الف ريال ) بس شغلهم صح ماعندي مشكله
ثم كلمته عن تلبيس السن وقالي فيه انواع افضلها الي من داخله ذهب والسن يكلفك 1500 ريال هل السعر معقول او مثل مركز جاما ؟؟
اتمنى من الاخت صاحبت الخبره العظيمه او احد الشباب يعطيني وجهة نظره ووين اروح عشان اتوكل على الله وابداء من الآن
ولكم جزيل الشكر والتقدير على وقوفكم معي ومساعدتي التي لا انساها ابدا

ya7obilk
30th April 2006, 12:37 PM
يا أخت Dr_MaGiCaL حجزت عن الدكتور البخاري في مركز اورانوس من اجل تقويم الاسنان هل هذا الدكتور هو الافضل أو هنالك أفضل منهم، على العموم بالغي الحجز حتى تردين علي وتخبيرني بالعلم الاكيد مشكووووره
الكشف عندهم 100 ريال واشعه وخلافه 500 يعني مجرد استشاره تكلفني 600 ريال اذا الدكتور البخاري ماهو الافضل ماراح ادفع كل هالتكاليف على الفاضي فالرجاء النصح والارشاد

أم حمني
30th April 2006, 05:40 PM
وقالي تكلفك 800 آلاف ريال وتستمر معك حدود سنه ونصف هل هذا السعر معقول ( رخيص ) أو عادي او غالي ؟
وهل اذا ذهبت لمركز متطور مثل جاما ولا سيجال بياخذون مثل هالقيمه او اكثر بكثير ( يعني اذا الفرق خمس ميه الف ريال )

وش ذا فله مو تقويم؟؟؟؟!!

Dr_MaGiCaL
30th April 2006, 06:30 PM
خلاص

ارسلت لك على الخاص

ض1

تحياتي

ya7obilk
30th April 2006, 08:24 PM
ياام حميني لا تفلينها مره غلط مطبعي الشغله
8000 ريال ( ثمانية آلاف ريال )
بعدين سالفة الألف والخمس ميه ( هذا الفرق بين ماتاخذه العيادات المغموره والعيادات المشهوره في تصورى أو بالاصح في تاملي ) يعني اتوقع ان العيادات الفخطه تاخذ بحدود 2000 او 1500 فرق عن العيادات الاخرى لمجرد الاسم فقط لا غير ، ياعني كم من دكتور خبيره وعلى مستوى عالي في عياده الله العالم بحالها وياخذ اقل من اي عياده اخرى والسبب انه ماله اسم مشهور هذا الي ابحث عنه لكن ماتوقع احد يدلني عليه ، ومشكوره وصلت الرساله على الخاص وماقصرتي وماقصروا الجميع ، تبين نصيحتي يا ام حميني اذا شغلتك تنظيف فقط فلا تبذري املالك على هالعيادات الغاليه جدا عندك الشباب ولا ليه الشباب انشبي في حلق Dr_MaGiCaL لين تسويه لك ولو تغصبينها تجي عندك البيت ترى هذا شغلهم لا تحنينهم << الظاهر انها تقولي في نفسها الحين: شف هالي ماله خاتمه اتعب واجيبه ارقام الدكاتره وهذي خاتمتها هههههههههههههههههه
افضل مافينا يالمسلمين الترابط والمحبه وحب مساعدة الغير هذا الي رافعنا للاعلى دوم وكاسر عين الغرب لان مصلحة الفرد عندهم فوق كل اعتبار إلا ماندر ، بقولكم سالفه ياشباب يمكن تضحكون منها اتصلت على مركز جاما وكل ماتصلت ردت على فلبينيه على ماعتقد تتكلم انجليزي واخوكم عاد بلبل انجليزي واقوم واصفق السماعه في وجهها واتصل ثانيه على امل ترد عليه عربيه وبرضه واصفقها ثانيه وادق ثالثه ويوم رفعتها سكتت الظاهر عرفت اني المتصل واصفقها ولا عاد تعودتها ( الي مايعرف انجليزي مشكله ) هههههههههههههههه

أم حمني
30th April 2006, 09:18 PM
8000 ريال ( ثمانية آلاف ريال )
بعدين سالفة الألف والخمس ميه ( هذا الفرق بين ماتاخذه العيادات المغموره والعيادات المشهوره في تصورى أو بالاصح في تاملي ) يعني اتوقع ان العيادات الفخطه تاخذ بحدود 2000 او 1500 فرق عن العيادات الاخرى لمجرد الاسم فقط لا غير
المشكله ان العيادات المغمورة كثير صلحوا فيها بعدين رجعت اسنانهم مثل ماكانت..
وعاده تكون اسعارهم في حدود 3 -7 الاف ريال.. وطبعا على حسب الحاله...

اما المشهورة تكون اسعارهم غاليه شويتين تصل إلى 25 الف.. لكن يقال انهم اضبط بالشغل والعهده على الراوي ض1..

Dr_MaGiCaL
30th April 2006, 09:18 PM
loooooooooooooooool

والله انك حركت الموضوع بخفة دمك

تحياتي

ya7obilk
30th April 2006, 10:47 PM
أي 25000 والله لو بركب اسنان الماس انا بحط 10000 ريال واحد زياده ماراح ادفع الله وكبر كل هالدارهم عشان ارجع اسناني للخلف ياحبيبي لو اطر ارصها ببلك مثل التمر هههههههه ولا ادفع 25000 خبال هو !

NONO_1
30th April 2006, 11:32 PM
اهلين اخوي
شوف من خلال التجربة (عند سيجال طبعاً)
انا عملت عندهم اشياءكثيرة لكن اهم شي
سويته عندهم التقويم و يكلف 15000ريال
سنة ونص و كل شهر ادفع لهم ألف
هذا اللي عندي عن التقويم

اي اوامر تانية ياباشا

ya7obilk
30th April 2006, 11:36 PM
بقولكم كلمه بعد تجربتي ، لاحد يفكر يروح لطبيب أسنان إلا للضروره فقط ولي يبي التجميل يروح لمراكز خارج البلد في لبنان مثلا شف هالممثلات اول شريط شكلها يروع والثاني بعد ماجتها الدراهم ماتعرفها وتقول سبحان الي يغير ولا يتغير ، وبنصحكم نصيحه لوجه الله مافيه مثل خلقت الله لا تعبث فيها ومادامك مبسوط لا تحرك على نفسك ساكن ، هذا مثل المثل الي يقول : حرك تبلش ، الي بيسمع هالمثل والله ان يحرم شيء اسمه تقويم لان التقويم كله تحريك هههههههههههههههههه، اجل الي ناوي يقوم اسنانه ياخذ مني حكمت اليوم (( حرك تبللللش)) ولله لاضيع سوق هالدكاتره على كل جدار عياده لاكتب هالمثل والوعد قدام

ya7obilk
30th April 2006, 11:38 PM
تمام يااختي كل شهر الف مقدور عليها بس كيف النتيجه وماسبب التقويم هل هو بروز في القواطع في الاعلى فقط او كان سهل للغايه ؟ ومشكوره ، سبحان الله كل ماقلت خلاص بطلنا تقويم جاني احد وشجعني ، بس احباط بعض الناس ماراح اقول اسماميهم الله يجزاهم خير ماراح انساه هههههههه

ya7obilk
30th April 2006, 11:41 PM
الحين احترت اروح لسيجال ولا استمر على حجزي في اورانوس عند الدكتور البخاري ؟ اف من جد انا متردد متري وشلون ابعزم وبعرس الظاهر بقعد 10 سنين اتردد بين هالخطيبه وتلك الين يعرس عيال عيالهم وانا مابعد اخترت ، هل فيه طبيب نفسي يقولي كيف اتخلص من عقدت التردد

NONO_1
1st May 2006, 12:56 AM
شوف يا عزيزي
المشكلة اللي عندي أن اسناني اللي فوق و اللي تحت متراكبه
و عندي بروز في الأسنان و جت ظروس العقل و جابت فيني العيد
و الآن انا عاملة تقويم للي فوق لأن التحريك راح يكون بشكل كبير فوق
اللي تحت تراكبهم بسيط.. الشهر الجاي راح ابدأ باللي تحت ..
على فكرة ما خلعت الا سنين اللي هم بعد الناب و كلهم فوق تحت
ماراح اخلع ابد<<<فرحانه موتانها ماراح تخلع زيادة
على العموم اذا بغيت تروح لدكتور صح شف اللي يدرسون في الجامعه عالم تشتغل
عشان الشغل مو عشان النصب على خلق الله.. متعقدة من كثر مارحت لدكاترة اسنان

ya7obilk
1st May 2006, 07:38 AM
مشكوره وكلك طيبه ، انتي الظاهر ماوصفتي حالتك لا وصفتي حالتي ، تمام التمام أسناني الي فوق متراكبه الاثنين الي في الوسط والاثنين الي بعدهم ، واحتاج إلى خلع سنين في الاعلى وهم البي بعد الناب ويسمونه ( الضاحك) واسناني الي تحت بعد فيه السنين الي بعد القواطع الاماميه الثنين وقبل الناب داخلين للداخل شوى والناب متقدم شوي، وايضا سن العقل الي في الاعلى بعد ماطلع لي ماطلع بشكل صحيح لا طلع وهو مايل للخارج ( بمعني انه مال جهة الخد وليس مستقيم مع الاسنان الباقيه ، اما سن العقل الي تحت ياانه مابعد طلع اصلا -وبيطلع بداله سن الخفه مو سن العقل - او انه طلع بشكل ممتاز مافيه مشاكل تحت ، اما بالنسبه للدكتور الي صح ( هل تقصدين اني اعمل التقويم في الجامعه ) أو تقصدين اني اذهب لدكاترة الجامعه بعد دوامهم في عياداتهم الخاصه ؟ وهل الدكتور الي في سيجال دكتور جامعي وتعرفينه وشغله تمام - لاتحرميني من تجربتك اذا كان فيه نصائح ودروس مرت عليك خبيربي بها رجائا-، حاب اسئلك في نقطه اخيره: بيني وبينك يوجع التقويم أثناء الأكل ( بختصار: إذا سويت تقويم بقدر اقعد على مفطح ( او بيكون شعاري لا مفطحات بعد اليوم ) واعيش على الزيتون والجبنه واصير لبناني ؟ هههههههههههه )، ومشكورين وماقصرتوا خجلتوني بكرم ضيافتكم ياشباب وصبايا كلية الأسنانbd5 ولا يهون الكليات الباقيه ، انا سعيد جدا اني تعرفت على دكاتره على خلق عالي ومستوى رفيع مثلكم ، صراحه طب الاسنان من جد مايدخله إلا واحد متميز علما واخلاقا ، بس لاحظت انكم جديين شوي ( اديها ميه تديك طراوه ) انصحكم بشرب الماء لانه يخفف الدم << يؤ يؤ الظاهر بيطردوني ههههههههههas055

ya7obilk
1st May 2006, 07:45 AM
أيوه الظاهر اني جبت العيد وخالفت قوانين المنتدى as087 مدري كم قيمه المخالفه ؟ آسف ماكنت أدري ومعك حق يمكن اكون ظلمت الرجال ويكون شغله تمام بس انا مستعجل جزاك الله خير واستغفر الله الواحد من ضيقت الصدر يطلع منه افكار مدمره ، مشكور يالحبيب ، وفي انتظار ردك اختى يفضل اليوم لان يوم الثلاثاء عندي موعد مع د. البخاري اذا ماهو الافضل الغي الموعد واروح لشخص ولو اخذ مني مبلغ 15 الف ينصح لي ، والفلوس تروح وتجي بس الخطئ الطبي ماله حل ، والله يوفق الجميع لكل خير وقود لاك في الاختبارات الجايه ادعيلكم جميع ، ولا تنسوني من دعائكم

ya7obilk
1st May 2006, 03:43 PM
سؤال أخير مع اني اثقلت عليكم يااصدقائي الاعزاء إلا وهو ( إذا عملت التقويم في الكليه عندكم هل سيعمل التقويم لي الدكترو السحيباني لو حبيت ؟ أو اني سأجبر ‘لى أي طالب من الطلاب الجدد والدكتور مجرد مشرف ؟ وهل اذا فشلت عمليت التقويم عند الكلية هل استطيع بعد ذلك ان اذهب لعياده مرموقه واعدل ماافسده الزمن ؟ لاني بصراحه مستكثر 15000 ريال وفوق طاقتي بكثير لاني انا الي بدفع الدارهم ولا عندي تخفيض ولا دعم خارجي :( فإذا شغل الكليه ممتاز ويمشي الحال عندهم خلني استفيد من عضويتي في الجامعه واحلل هالعشرة ريالات الي ماخذينها لصندوق الطلاب الي ماعرفت له فايده وحده<< لاتقولي خالفت القوانين هذي حرية تعبير / وإذا كان شغل الكليه قد يكون فيه اخطاء قد لا استطيع تداركها مستقبلا الشكوى لله ادفع 15000 ونتوكل على الله .

Dr_MaGiCaL
1st May 2006, 06:41 PM
ههههههههه

يا حليلك والله

والله لو اني املك التردد اللي عندك كان بحياتي ما خليت احد يمسك اسناني

يا عمي شو فيك ؟؟

ليش انتا متردد لهالدرجه

التقويم انشالله ما يخرب عند هالدكاتره اللي نصحناك فيهم ...

و العصب لا تشيل همه

ان كان لا سمح الله ما ضبط ممكن ينعاد بكل بساطه

و عند دكتور كويس و لا تشيل هم

لا تصير انسان شكاك و متردد

ترا ما ينفع كذا ض1 ض1 ض1

و بعدين عن تقويم الكليه يبغالك توقف سرا لين يجي دورك :( بكل اسف

هذا اللي اعرفه

تحياتي لك :)

ya7obilk
1st May 2006, 09:18 PM
انا الي يحليلي << ليه قطوه ههههههههههههه
اسئلي نفسك يادكتوره شوفي وش قلتيلي قبل فااااااااااشل ، وخبص ، ومطاط ،ويستحسن توريني الأشعه<< أنا قلت ياساري سرى اليل ( الظاهر الرجال جاب العيد بس ماودها تخوفني ) وانا سمعت كلامك لانك دكتوره تفهمين وكلامك اخذته على محمل الجد وفي الاخير تقولي مزحه << الله يطعمك حجه والناس راجعه، هل هذا شيء يطمئن ولا يروع ، وإذا على التردد << يمكن لان الاستقطاب عندي أفقي بحوله عامودي وبخبرك هههههه
طبيعي اتردد اول مره اعمل هالشيء ومتخوف كل ماسئلت احد هاه بشر كيف التقويم معك قالي ****** << مقطع محذوف للرقابه ( من الان بحذفه واريح نفسي )
مشكوره وماقصرتي على العموم والله يكثر من امثاله ويجزاك كل خير ويالتوفيق لك في اختباراتك قلبي معاك وادعيلك << الحياه حلوه بس نفهمها ( بلاش تعصيب واحباط على آخر السنه تشجعي الجمهور وراك وآمال الشباب خلفك والمستقبل ينتظرك والحاضر يدعمك << ومن هالشعارات الي لا تودي ولا تجيب << كلمه وحده هي الي تنفع قم ذاكر قم جعلك ***** << محذوف للرقابه ( وغير هالشعار التشجيعي مايفنع ) هههههههههههه
قوووووووووووووووووودلاك
نسيت اقولك مايهمني الانتظار لو انتظر عشر سنوات المهم عملهم ممتاز او لا ؟ والله لو معي 15000 جاهزه ماتردد على قولتك بس العين بصيره والسان طويل << تعديل موفق ولا لا ههههههه

ya7obilk
2nd May 2006, 06:18 PM
ودي اعرف شيء واحد بس وش استفدت من كوني سع****، لا مستشفيات صح واذا فيه مستشفى متميز يايكون غالي يايكون ماتدخله إلا بواسطه ؟!
والله لو الامر راجع لي لانطلها في ****

*لبنى*
8th June 2006, 01:42 AM
السلام عليكم :)

دامكم فتحتوا هالسالفه ممكن سؤال أنا لو بسوي تنظيف في كليتكم !!

وين الموقع وكيف المواعيد وفتح الملف وعند مين أسويه

وأهم شي كيف التنظيف بأستخدام ايش ؟؟
أتمنى اجاباتكم يادكتره :)

Dr.root
8th June 2006, 03:09 AM
يعطيكم العافيه ياجماعه لاأحد يشيل هم التقويم راحت ايام وبتوح سنين

بالنسبة للاخت لبنى ممكن تفتحين ملف عن طريق دكاترة الامتياز وبعدين!!

نسوي لك موعد اي يوم خميس عشان ينظفوووووووووووون فمك!!

ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه؟؟؟

Dr.WiFi
9th June 2006, 02:31 PM
أقول يالطيب

تبي نصيحتي دام ترددك على قولك استقطاب افقي as055

اخلع اسنانك كلها ورح البطحاء خلهم يزينون لك ذاك الطقم اللي يحبه قلبك بـ1500 ريال حب2

وبلا تقويم وبلا هم ،، وترفع شعار "لا خسائر بعد اليوم" ،، راس مالها محلول تنظيف للطقم بـ20 ريال والسلام as080

وش لك ووجع الراس :D

ya7obilk
4th November 2007, 09:07 AM
كفو والله يالذيب ،، والظاهر المحلول خل الحباحر ههههههههههههههههه
شف هالموضوع له مدري سنه وشوي ونا اتردد وتوني والحمد لله اعقد العزم ولاحد يذب كلمه وهون تراني على جريف ههههههههههههههه
الله ييسر يارب
الله يذكرك بالخير يا Dr_MaGiCaL ،، راجعت الرسائل القديمه ليقت بعضهم معشش عليها ابو عشيش ههههههههههههههه لكن بعض الارقام ماحصلتها ،، فهذا تاكيد على صحت المثل الي يقول " قديمك نديمك " " وقرشك الابيض في اليوم الاسود " هههههههههههههههه ادام الله الابتسامه على شفاهكم ودمتم سالمين

احساس عاشقه
25th August 2008, 11:53 PM
مرحبا ... انا وحده اخاف من اطباء الاسنان
اليوم قررت اروح لمركز سيجال وبصراحه كثير انبسطت من النتيجه انا ما عندي مشكله كبيره في اسناني لكن اللي عجبني ان الدكتوره اسمها هدى طلبه مرررررررره اميييييييينه بصراحه كان في الم باسناني وكل اللي سوته انها اخذت اشعه علشان تتاكد انه في سوس او لا وبصراحه قالت لي انه الاسنان سليمه وما تحتاج لشي وانه الالم اللي احسه من المضغ بسبب تحسس بسيط في اللثه وما حاولت تخدعني وتشيل حشوات سابقه وتغيرها علشان الفلوس يعني بصراحه اكثر شي عجبني انهم مو ماديين لا تهمهم سمعهتهم وانا انصح اللي يبي الامانه يروح لهذي الدكتوره كان ممكن تلعب باسناني وتغشني وللامانه قالت لي اني احتاج لتركيب سن بدل السن اللي شلت عصبه من 15 سنه وقالت لي ما تقدر تسويه لي الان لانها بعد اسبوع راح تسافر وما ودها تبدا بالشغل فيه وما تكمله وقالت لي انها ممكن تحولني لاطبا اخرين ممكن يفيدوني بنفس المركز علشان الشغل يكون مضبوط يعني بصراحه انا حبيب صراحتها وحبيت اماتها وحبيت يكون لها ذكر فيمنتداكم يمكن غيري يستفيد ويهمه الامر مثل ما انا كنت محتاجه احد ينصحني

انصحكم بالدكتوره هدى طلبه في مركز سيجال الثلاثين

واذا سويت السن التركيب عندها راح اقولكم اذا النتيجه اعجبتني او لا في المستقبل

sultana
14th October 2008, 05:21 AM
عيادة smile

sultana
14th October 2008, 05:22 AM
العيادات الاستشاريه

^_^ aziz ^_^
8th November 2008, 02:43 AM
دام الموضوع منفتح :D

عندي سوال ..

انا جاني حادث .. ابعد الله الحوادث عنكم كلكهم :) ..

وانكسر عندي سن وواحد انكسر كله بس باقي شي بسيط منه ؟

وش العلاج الافضل لهم

تركيب ام زراعه ام وشو بالظبط قبل مااروح .. قلت اسآلكم اول :)

al.sul6an
9th November 2008, 12:19 AM
وانكسر عندي سن وواحد انكسر كله بس باقي شي بسيط منه

الف الحمد لله على سلامتك اخوي
والحمد لله جت على كذا .. مو أكثر ..

.
.

جواب سؤالك يعتمد على الجزء ( الباقي ) من سنك ..
هل هو كفايه لأننا نحط حشوه بس ؟
أو يحتاج نحط عليه تركيبه ..
أو أننا نظطر أننا نعالج عصبه + نحط له وتد + نحط له تركيبه ..
أو أننا نخلعه مره وحده ونحط له زرعه ..

كل هالاشياء تعتمد على تقيم الدكتور لـ حالة السن من خلال فحصه للسن وايضا أخذ اشعه له ..
المهم .. أنك تختار الدكتور المناسب :)

برتقاله
27th November 2008, 12:06 AM
السلام عليكم
ممكن تعطوني فديو عن عملية خلع ضرس العقل

DR.abdoo
27th November 2008, 12:33 AM
أبشري

لكن ماني مسؤول إذا إنفجعتي

YouTube - Extraction of wisdom teeth (http://www.youtube.com/watch?v=GY459kTn32c)

طير حر
27th November 2008, 03:49 AM
الله يهديك يادكتور لاتخوف الناس
عندي عدة نقاط
1-اكيد خلع ضرس العقل مهوب زي الحشوة البسيطة اقصد انه خلع بيكون بعده الم ونزيف سواء خف او كثر
2-لكن ليس كل اسنان العقل مثل الذي في الفيديو اعلاه فاللذي في المقطع هو ضرس مطمور وهو اصعب من الضرس العادي ومع ذلك لايأخذ وقت كبير أما ضرس العقل الغير مطمور فبعضها يستغرق خلعه دقيقة-بدون مدة البنج
3- البنج من نعم الله على الانسان فالمريض مع البنج لايحس بأي شئ الا بالضغط وهذه نعمة
ولايحس بالألم الا اذا خف مفعول البنج ومع المسكنات سيرتاح بإذن الله

فأقول لكل مريض يحتاج خلع ضرس العقل استعن بالله ولاتقلق وعليك باختيار الطبيب الجيد
وكثير من المناظر هي في عين الطبيب مألوفة وبسيطة تكون في عين المريض كارثة
فلا انصح المرضى بالاطلاع على أشياء هم في غنى عنها الا الذي واثق من نفسه
وشكرا

Asma'a
27th November 2008, 09:51 AM
الله يسامحك Dr.abdoo
غير صالح للنشر العام .... بس الحين سؤال هالدكتور مو كأنه خلع عشرين ضرس كل هذا بجهة وحدة ولا كل الجهات الأربعة ....

ما أقول إلا الله يباعد بيني وبين ضروس العقل .... جعله ما يطلع أبد ....

دمتم بخير

طير حر
28th November 2008, 03:56 AM
الدكتور جزأ السن الى أجزاء عشان يطلع بالراحة

برتقاله
30th November 2008, 06:03 PM
تم الأطلاع عليه
وشكرا

طير حر
1st December 2008, 11:36 PM
بودنا نعرف انطباعك بعد المشاهده

step up
15th December 2008, 05:27 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اتمنى تساعدوني لأن وضعي مرره حرج اتمنى تساعدوني بردكم بسرعه
انا ركبت تلبيسه على اسناني الاماميه من سنه تقريبا والحين فجأه انكسرت انصدمت وتوهقت بقوووه خصوصا انه صار بوقت اجازه فرحت ررركض الى اقرب عيادة اسنان وثبتتها لي بشكل مؤقت وقالت لي لازم التلبيسه تنعاد باسرع وقت وبعدها كلمت صديقتي تدرس عندكم قالت لي انه في دكتور اسمه زياد سلامه لبناني درسها كم محاضره وكان يعرض لهم بعض حالاته ومبين ان شغله حلو ونصحتني اني اكتب بالمنتدى واسال اذا صحيح شغله حلو واذا اي باي عياده هو واذا في افضل منه بلييييز تدلوني عليهم بأسمائهم وبأي عيادة
اللهخ يجزاكم خير ياليت تساعدوني

step up
15th December 2008, 09:36 PM
غريبه 46 مشاهده بدون ولا رد

رائد السدحان
15th December 2008, 09:45 PM
أنظر
عيادات كلية طب الأسنان - الملز (http://www.ksu.edu.sa/sites/Colleges/Arabic%20Colleges/Dentistry/Pages/MUCclinics.aspx)

SDSfaculty_salameh (http://www.ksu.edu.sa/sites/Colleges/Dentistry/ProstheticDentalSciences/Pages/SDSfaculty_salameh.aspx)

Dr. SoSo
15th December 2008, 09:45 PM
سلام..........

ما اقدر افيدك بخصوص الدكتور سلامه لانه ما حصلت لي فرصه و شفت شغله.....
عندك د.عبد الجبار في اورانوس, والدكتور الفراج في الحبيب, ,,,,

موفقه.

al.sul6an
16th December 2008, 03:00 PM
د/ بندر العبدالوهاب
د/ فيصل الرشيد

عيادات سيجال :)

كـبـرت شـوي
17th December 2008, 09:16 PM
دامكم فتحتوا الموضوع << ماتقلد ابد as076

مامتي ضرسها تعبان مااااااره

راحت الشميسي قالوا لها ان الضرس ملتصق بالفك ومن الصعب خلعه

مافيه الا انهم يشيلون جزء من الفك اللي فيه الضرس بس راح يسوي لها مشاكل و رفضوا يخلعونه

ماما ... ما تحملت الالم

راحت لمركز اسعد و خلعته والالم موجود بعدين راحت لمستوصف صفد ومدري وش سوا المهم انه خلعه مره ثانيه :what

المهم ان مافيه ضرس شالوه بس الالم مازااال مأثر في راسها ورقبتها والم في المفاصل والاعصاب << دائماً رابطه عصابه على راسها لو2

وش تسوي الحين وين تروح ؟! as076

انتظركم :ورده:

al.sul6an
17th December 2008, 11:52 PM
هلا بك أختي
الله يكون بعونها ..
من الي كتبتيه واضح أن الحالة كانت صعبة ..
أنا بصراحة أنصحك تراجعين كبار الاستشارين في الجراحة علشان يعطونك الحل الأفضل
عندك مثلا
د/ نوح ( جامعة الملك سعود + عيادات سيقال )
د/ بيشي القرني ( كلية الرياض + الشميسي )

موفقة يارب

Dr.kitkat
18th December 2008, 05:46 PM
انا بصراحة عمري ما شفت شغل للدكتور زياد سلامة
بس في دكتور اسمو عبد الجبار ودكتور يوسف الجباري ودكتور عبد العزيز البكر هدول سمعتهم مرة حلوة واشغالهم ممتازة ...
في كمان دكتور عبد الله الفراج بس ما ادري ليه فترة مختفي هدا حسب ما سمعت عليه لسمة سجرية في الشغل ..
اعتقد دكتور الفراج يشتغل في الحبيب ...
الباقيين بصراحة ناسي فين

كـبـرت شـوي
18th December 2008, 10:38 PM
الف شكر/ الله يعطيك العافيه :ور:

Dr.kitkat
19th December 2008, 06:06 AM
تقدري تجيبي مامتك عندنا في الكلية لو حابة قوليلي متى وانا اشوفلك موعد تجيبيها عند واحد من الاستشاريين الدكاترة حقونا ...

Dr.kitkat
19th December 2008, 06:07 AM
عزيز سنك اعتقاد كبير يحتاج علاج عصب ..
تقدر تجينا في الكلية يوم التلوت الساعة 2 الضهر ؟؟؟

رائد السدحان
19th December 2008, 06:48 AM
في كمان دكتور عبد الله الفراج بس ما ادري ليه فترة مختفي
في إجازة تفرغ علمي هذا العام الدراسي 1429 - 1430 هـ

مـــداد
19th December 2008, 07:43 AM
أهلاً .. د زياد سلامة عضو هيئة تدريس ومشرف على الطلاب في قسم الاستعاضة .. ونحن نثق في أساتذتنا وفي جودة عملهم .

أيضاً للإضافة /
د. سليمان الجهني : عيادات سمايل
د. زياد الصويغ : الحبيب

الماجستير حلم حياتي
19th December 2008, 07:17 PM
ياااي ماقدرت اكمل انا ..وربي كوش جلدي:6:
:ؤ:

un 3aglh
19th December 2008, 08:49 PM
الحمدلله اني قلعته قبل اشوفه ض1
حالته المسكين شينه , بس الدكتور شاطر :> صرت خبره :>
اذا كنتي بتقلعين , انصحك, د.ناصر النوح بعيادات سيجال
شاطر ماشاء الله :>

سوبلكس
25th December 2008, 06:03 AM
طيب لو سمحتواا مين افضل من يشيل ضرووس العقل اللي ورا كل الاثنين ابي اشيلهم
ياليت تدلونا على شيء معقول يعني مو من العيادات الغاليه
علماً انني اراجع عند كلية الرياض لطب الاسنان لكن الطلاب نصحوني بعدم الخلع في كليتهم لأن الاسعار غاليه
مشورتكم لو سمحتوا..!

al.sul6an
25th December 2008, 03:02 PM
طيب لو سمحتواا مين افضل من يشيل ضرووس العقل اللي ورا كل الاثنين ابي اشيلهم
ياليت تدلونا على شيء معقول يعني مو من العيادات الغاليه
علماً انني اراجع عند كلية الرياض لطب الاسنان لكن الطلاب نصحوني بعدم الخلع في كليتهم لأن الاسعار غاليه
مشورتكم لو سمحتوا..!

هلا بك أختي ..
الخلع الجراحي هو الغالي .. والطلاب مش مسموح لهم يخلعون خلع جراحي ..
( لكن ) الطالب ممكن يكون متفرج فقط والدكتور يخلع السن ..
وبكذا تقدرين تخلعين السن الجراحي من الدكتور الاستشاري وبـ سعر الخلع العادي ( 35 ) ريال ..

,

اذا تبين تشوفين أماكن ثانية ..
الدكاترة الاستشارين أو حتى الاخصائين في الجراحه ياخذون منك مبلغ وقدره ..
لكن ممكن يجيك طبيب عام ويخلع خلع جراحي .. ( بس النتئجة الله أعلم )

سوبلكس
26th December 2008, 03:03 AM
شاكره استجابتك السريعه لكن ليش خلع جراحي مو خلع عادي؟

al.sul6an
26th December 2008, 03:07 AM
لاتخافين من مسمى ( خلع جراحي )
لأنه جرت العادة اننا نسمي خلع ضرس العقل خلع جراحي
لكن ممكن يكون وضع ضرس العقل وضع سليم ويكون خلع عادي ..

عموما الخلع الجراحي زيه زي العادي مافيه شي زايد
لكن الخلع الجراحي يحتاج دكتور خبرته أكثر بالجراحة

موفقة

أم حمني
26th December 2008, 07:24 PM
د.ناصر النوح

ممتاز حس1

un 3aglh
27th December 2008, 09:22 PM
اسنانك مضموره والا طالعه ؟
حسب معلوماتي البسيطه , إذا مضمور يحتاج عمليه جراحيه
وهذا اللي ممكن تحتاجين فيه الى دكتور ممتاز , وزي ماقلت لك د.ناصر النوح
وقيمه الخلع كانت بـ 800 :)
اذا طالعه خلع عادي , ولااتوقع انك تحتاجين لازم لدكتور توب :>

مشافيه معافيه :)

سوبلكس
28th December 2008, 06:24 AM
لا الحمدلله طالعه منذ مبطي
تسلمين يابعدي اجل خلع عادي الحمدلله
اقرب مستوصف ونخلص
مررررره ثانكيو للجميع جزاكم الله خيراً
:ورده:

al.sul6an
28th December 2008, 12:35 PM
^^^

تقيم السن هل هو طالع أو مضمور يحتاج لـ أشعه والدكتور بنفسه يقيمه ..
عموما تبقى نصيحتي لك أنه ضرس العقل مهما كان طالع يبي له دكتور ممتاز ..
مو لـ شي معين .. بس علشان راحتك بعد الخلع ..

واعيد واكرر .. هذا مايعني أن باقي الدكاترة مايقدرون يخلعون لك ضرس العقل ..
ويبقى الخيار الاول والاخير لك

البرنسيسة999
3rd January 2009, 03:23 AM
صباح الخير

انا عندي ابي استشيركم واتمنى تساعدوني باللي تقدرون عليه

انا قالت لي الدكتورة حقتي لازم تشلين اسنان العقل اللي فوق بكل الجهتين

وانا لو امووووت مااخلع ..

خلعت قبل مااركب البريسز مت الا شوي كيف خلع سن العقل

المهم مالي اي خيار الخلع فيني فيني وانا كنت ابي اخلع بنج كامل بس الدكتورة رفضت

وقالت مستحيل نشيل البريسز الا بعد ماتخلعين هالضرسين المملوحين

سؤالي مين تنصحوني لافضل جراح تكون يده خفيفة ومااحس بالالم..؟

والشيء الثاني هل بعد الخلع اتعب كثير يعني احتاج اجازة لاني انا حاطه ببالي راح يكون فيه تورمات وحوسه

وادري ان كل شحص يفرق عن الثاني بي ابي الاغلبية يتعبون بعد الخلع

ياليت تفيدوني باقرب وقت

منتظرة ردودكم

سوبلكس
3rd January 2009, 10:42 AM
الحمدلله تم خلع ضرس "العقل"
ارتعت شوي من الموقف كيف ان سني جالس يطلع من راسي :6: لكن الحمدلله الدكتور كان شاطر في خلال دقيقتين شفت سني قدامي غ6
الحمدلله ألم مافيه بعدها اللهم الدم ازعجني شوي + ان الفجوة اللي خلّفها السن بعد خلعه كانت كبيره حبتين فلزم خياطتها وهذا ازعجني قليلاَ
صارلي اسبوع الان من خلعت وراجعه اليوم عشان يشيل الغرز..
لكن اللي احب اقوله ممكن احد الاعضاء هناا يعطيني فكرة عن الاداة اللي يستخدمونها الدكاتره في الخلع لأني بصراحه ماتوقعتها زي كذا

اللي توقعتها انها تكون زي كذا
http://up.z7mh.com/upfiles/TDC68767.jpg (http://up.z7mh.com/)

al.sul6an
3rd January 2009, 02:58 PM
سؤالي مين تنصحوني لافضل جراح تكون يده خفيفة ومااحس بالالم..؟

د/ نوح متواجد في
- جامعة الملك سعود
- كلية الرياض
- عيادات سيجال

,

د/ بيشى القرني
- الشميسي
- كلية الرياض

والشيء الثاني هل بعد الخلع اتعب كثير يعني احتاج اجازة لاني انا حاطه ببالي راح يكون فيه تورمات وحوسه

وادري ان كل شحص يفرق عن الثاني بي ابي الاغلبية يتعبون بعد الخلع

التعب شي طبيعي
لكن لو كان الجراح شاطر .. تكون اقل تعب ..
عموما هو الطبيعي من يوم الى يومين ..
وان شاء الله ماراح يكون فيه ورم

al.sul6an
3rd January 2009, 03:00 PM
بخصوص الاداه الي مستغربه منها ..
هذي نستخدمها بالخلع .. بالاضافة الى ( المفك هههه ) الي جنبه

البرنسيسة999
6th January 2009, 01:47 AM
د/ نوح متواجد في
- جامعة الملك سعود
- كلية الرياض
- عيادات سيجال

,

د/ بيشى القرني
- الشميسي
- كلية الرياض

التعب شي طبيعي
لكن لو كان الجراح شاطر .. تكون اقل تعب ..
عموما هو الطبيعي من يوم الى يومين ..
وان شاء الله ماراح يكون فيه ورم

يعطيك العافية ع الرد

والله يسمع منك اذا التورم بس يوم الى يومين

الرصاصه
6th October 2009, 08:12 AM
السلام عليكم ،،

توني جديده ترى،،وداخله عشان استشير ذوي الخبره،،

والله ماادري عن الموضوع هو قديم والا توه والا مازال ماانتبهت للتاريخ بس ماعليه
أكيد بتجاوبوني،،

انا ياطويلين العمر بركب تقويم في مركز امج عند ايمان القفيدي،،
وبيكلفني 16000 ريال ،،وترى مشكلتي مو عويصه بس تسكير فتحات,,

وهي حولتني على الدكتور احمد القحطاني يشوف لي عصب ماانشال لي كله
وهو بيشوف وبينظفه لي،،

وانا مييييييته خوووف من الاشياء،،:ل6:
تكفوون وش تعرفون عنهم هل انا أصبت في الاختيار وش رايكم فيهم،،
على فكره ترى مايهمني المبلغ كم يكون قد مايهمني ان الشغل يكون ممتاز،،

ارجو الررد بسرعه لان موعدي الليله عنده وانا خاشه ابي احد ينصحني
للي عندهم خبره..

انتظر الرد لاحد يسحب علي ردوو ياللي تعرفون عن المركز والاطباء وجربتوهم،،

al.sul6an
6th October 2009, 05:18 PM
مركز امج من المراكز الممتازة في الرياض ..
شخصيا لا اعرف الدكتورة ايمان ..
بالتوفيق وماتشوفين شر (f)

الرصاصه
6th October 2009, 11:42 PM
شكرا لك طيب الدكتور أحمد القحطاني أحد سمع عنه

أمجآد
7th October 2009, 10:43 PM
السلام عليكم ايها الأخوة والأخوات ..

بما إن الموجود هنا " أطباااااء أسنان " الله ينفع فيكم ياااارب .

ابسألكم ..

أنا إنسانه أفرش أسناني قبل النوم وبعد النوم ..
<< بالله , حسيت اني طفله ..
وبعض الأحيان بعد الوجبات إذا كانت " تعلق " بالأسنان ..

لكن اكتشفت إن أسناني تسوّس ..
من جد هالحاله مضيقه صدري :(

برأيكم إيش المشكله ؟

الله يعافيكم ياليت احد يرد علي بعلاج ..
ايش اسوي علشان يتوقف هذا الوباء في أسنانس ..؟؟

.
.
.

وشكراً لكم ..

موفقين جميعاً .

al.sul6an
8th October 2009, 02:33 AM
اهلا امجاد ..

طالما انتي تفرشين اسنانك يوميا .. فـ هذا شي جدا رائع ..
لكن .. فرشاة الاسنان وحدها غير كفيلة لمنع التسوس !!

طيب الحل ؟؟

# التأكد بأنك تستخدمين الطريقة الصحيحة في التفريش .
# الحرص على استخدام الخيط السني .
# زيارة طبيب الاسنان كل 6 اشهر .

إلتزامك بهذه الاشياء تضمن لك بنسبة كبيرة منع التسوس ..
وهذا موضوع يشرح لك طرق التفريش الصحيحة واستخدام الخيط بالصور والفيديو .

http://www.cksu.com/vb/t163486/

تحياتي (f)

أمجآد
8th October 2009, 05:56 PM
شكراً يا دكتور ..

الله لا يحرمك الأجر , والله يوفقك في الدنيا والآخرة ..

ونسيت اقول إني أستخدم الخيط بإنتظام ..
لكن من زمااان مارحت لطبيب اسنان ..

.
.
.
أشكرك مره أخرى ..

الرصاصه
9th October 2009, 02:25 AM
وانا ليش مااحد رد علي وانا كنت متفائله اني بلقى كل اجابات استفساراتي عندكم:لااا:

جاوبوني وش تعرفون عن دكتور خليل العلي ودكتور أحمد القحطاني
وكيف شغلهم ،،هل يستاهلون اني ادفع المبلغ وقدره عندهم؟؟!!

تعبت من اسناني ياناس
15th December 2009, 05:24 PM
السلام لجميع الموجودين ..

هذي اول رساله لي واتمنى تساعدوني انا مشكلتي مشكله مع اسناني وقسم ماخليت عياده رحت لها وقلت بروح للرياض ان شاءالله احسن من القصيم ورحت لكن ندمت وياليتي مارحت لعبت فيني لعب انا اسناني الاماميه السته كلها محفوره من فوق وقالت يلزمك تلبيس وسوت لي تلبيسه قرررررف ياليتها ماسوتها وشكل اسناني صار غبي وعندي اللثه مره تعبانه وماسوت فيها شي وعندي ضروسي مرررررره رايحه فيها وضروس العقل جننتني وواحد ضرس العقل شلته وبغيت اموووووت وماشالته زين نصه فيه واشوفه والثاني مارحت لمها لانها *** بس الثاني داخل جوه اكثر من الاول ماطلع فوق الا البياض وملامس للثه ولازم جراحه وين اروووح تكفون والله تعبت منها ومحتاج رد ضرووووري بتزوج واسناني حالتها حاله والله بكنسل كل شي الله يوفقكم سااااعدوووونيلو2

un 3aglh
15th December 2009, 06:30 PM
8
عندك عيادات سيجال بالعليا مضبوطه , بس غالين حبتين
هدى طلبه حشوات وتلبيسات
ناصر النوح خلع ضرس العقل بجراحه, ماشاء الله يده خفيفه مره
ماجلس الخلع الا خمس دقايق او اقل مع الخياط ض1والحمدلله الان مرتاحه
الله يعينك وراك مشوار طويل , خذي نفس عمييييييق ض1

تعبت من اسناني ياناس
16th December 2009, 08:30 AM
un 3aglh
مشكووووره يالغلا وماقصرتي رأيكم يالباقين افيدوني وقولي رأيكم بـ د/ناصر النوح و د/ هدى طلبه مثل ماقالت الاخت واصح نسيت اسأل التلبيس لازم تغير كل شهر او تلبيسه بعد اول مره وخلاص علموني ولكم ودي وامتناني وحبي ...

baaaty
16th December 2009, 09:54 AM
عيادة سيجال وبس

%أميرة الدلع%
16th December 2009, 04:13 PM
<<<<حجزت بعيادة سيجال عند د.الجبرين يوم الأحد

لازم اشيل عصب <<<خااايفة مرررة وش1

الرصاصه
4th January 2010, 04:47 AM
شووفي يااعروووسه انا زيك عرووسهل3

وسويت ثلاث اسنان بس حشو وتنظيف خرااج
وعلاج عصب عامة بس في ثلاث اسنان
عند الدكتور أحمد القحطاني بمركز إمج
وعملية للثه عندي عند اماني بنفس المركز
وتلبساات للثلاث الأسنان من أفضل الأنواع عند الدكتور خليل العلي
وجدا وجدا وجدا ممتاااااااااااااازين ويدهم خفيفه ماشاء الله

صح غالييين بس ببلااش عند راحتي النفسيه
كلفوني الثلاثه الأسنان بس 16000 وربي مانقص منها ريال الا ان كانه فيه شئ دفعته زياده عليه ونسيت ماادري

وعيادات سيجال برضو ممتاز وناويه أسوي التبييض عندهم إن شاء الله عند هدى التويجري
يكفيك إن كل اللي بإمج وسيجال إستشاريين سعوديين على مستوى
وملحوظه ترى أسعارهم نفس الشئ ..

MoOoNi
23rd February 2010, 02:20 AM
السلام عليكم

أبي استشارتكم بأفضل مركز يسوي حشوات تجميلية للأسنان الأمامية

من جد أسناني الأمامية مرررررررررررره محفرة

وما أدري وين أروح
أبي مركز سعره كويس وبنفس الوقت شغله زين

الكثير مدحولي مركز صفد أسعارهم زينه وشغلهم زين

أبي رايكم ...

دمتم بود

aaa660aaa
4th March 2010, 02:56 PM
من خلال تجربتي انصح وأوصي بمركز أمج لطب الأسنان حيث أحبه أطفالي وكافة عائلتي لخدمتهم المتميزه وتعاملهم الرآقي وصرآحتهم وخصوصا انهم من استشاريين سعوديين .

والسلام

ra2od
6th March 2010, 12:36 PM
الحين اختي الرصاصه تكلفة علاج الثلاث اسنان بـ (16000) ريال ؟؟

شيء من جنون
6th March 2010, 10:15 PM
أفضل عيادة ومن خلال تجربتي ،،

مركز إمـــــــــــــــــــــج لطب الاسنان ( 4836060 )

التخصيصي أمام عبقرينو

عيادة رائعة جداً

/

\

انا عالجت عندهم عصب ( 3 أسنان )عند د. أحمد القحطاني قمة في ذوق والأخلاق ..
ويد خفيفة ولا تحس بألم ،،،

/

\

كنــتـ هنـــ ـ ـ ـ ــــــا :)

يعلم الله اني ما اسوي دعايه

ra2od
8th March 2010, 12:32 AM
وكييف كانت الاسعار اختي (شيء من جنون) !؟

شيء من جنون
8th March 2010, 09:30 PM
ra2od

أخوي بالنسبه لـ سعر تقريباً 3 أسنان 6000 :)

على فكره يعالج العصب بجلسه وحده ،،،

دمت بخير ...

صآحبةالسمو
9th March 2010, 07:41 PM
يسعد لي مسآئكم بكل خير

حبيت اسألكم عن شغل عيادات راما في التقويم

وكييف أسعارهم ؟؟!!

وينطيييكم ربي ألف عآفيه :)

bonsyana
15th March 2010, 08:53 PM
أمي عندها اسوداد باللثه عشان تلبيسة الأسنان الأمامية

راحت لمستوصف العجاجي بالملز وطلعوا فيها الهوايل .. وتخيلوا قالوا لها راح تكلفك 61 الف ريال

وبعد الخصومات وكذا 49 الف !!!!!!

معقول كذا ؟؟!!

فالله يخليكم اللي يعرف مستوصف كويس واسعارهم معقوله وسعرهم معقول ..

يراسلني على الخااص .. بلييييز وضروووووري

الحرية
27th March 2010, 08:34 PM
هلا بالجميع...
حاولت اقرا التعليقات السابقة و استشف مين أحسن أطباء في التركيب و الزرع وخلع ضرس العقل...بس يقول المثل " إذا تبي تحيره...خيره"
ابي اتعالج في عيادة أرانوس وابي اشيل ضرس عقل..مين تنصحوني فيه؟ وكمان ابي ازرع سن خسرته بسبب حشوات سابقة "كانت خايسه" للأسف؟؟!!

bonsyana
15th April 2010, 06:07 PM
...!!!

ليه مافي ردود ؟؟!!

un 3aglh
15th April 2010, 08:17 PM
امج وسيقال افضل شيء
-
اسوداد اللثه , انا سويت تقشير لثه عند الاستشاري منتصر قطب في سيقال
الفك الواحد بألف وخمس على مااظن , بس النتيجه هايله ض1
+ لها ضريبه من الألممم ماراح ترتاح الا عقب شهرين تقريبا

nadaaa
2nd May 2010, 01:19 AM
الدكتور عبدالعزيز البكر ممتاز جدا
أفضــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـل بكثير من يوسف الجباري

مادونا
22nd May 2010, 10:27 AM
يسعد صباحكم جميعا انا داعية الجميع ععيادة اسنان فحص مجاني الي بحب يطمن على اسنانو يتفضل وfreeeeeee
الي حابب يرسلي ايميل ورح نرد عليه بالتفاصيل

المستجيره
25th May 2010, 02:43 AM
السلام عليكم اش رايكم في عياده اطلالة بانو راما تقاطع الملك عبدالعزيز مع العروبه والدكتور عبد القادر الجميل استشاري تركيبات فيهاحجزت عنده وحبيت اخذ رايكم ارجوكم ساعدوني وشكرا
لو2
:ل6:

المستجيره
25th May 2010, 05:41 PM
ارجوكم ردوا علي محتاجه رايكم بسسسسسسسسسسسرعه

!..حيرانه..!
31st May 2010, 09:13 PM
سيجال 1

4648060

سيجال 2

4809090

اورانوس

4652349

د. الفوزان للأسف ما عندي رقمه بس ابي اعلمك شي عنه يلقبونه ب king of roots

الترجمه : ملك الجذور

بس يشتغل كمان في عيادة بجيب لك اسمها و رقمها

ترا هالانسان خطيــــــــــــر

هو و د. جبرين

من جد فتح فمك و انت مرتاح

تحياتي
لآهنتوووووووآ ممكن الدكتور
جبرين بأي عيآآآآآآآآآده ..؟؟!

الأحمد
4th June 2010, 01:10 AM

راحت لمستوصف العجاجي بالملز وطلعوا فيها الهوايل .. وتخيلوا قالوا لها راح تكلفك 61 الف ريال

معقول كذا ؟؟!!

تحياتي
من متى الاسوداد ؟ بعد التلبيسة ؟ عند الحواف العلوية للتلبيسة على مدار الطرف العلوي لها ؟
غالبا اذا كان هذا هو الوضع فغيري التلبيسة لان المعدن اللي مصنوعة منه غير ثمين او تكون مغروسة باللثة ونتيجة المعدن يكون في اندخال مع الحواف اللثوية وصار هذا التصبغ

candy mam
11th June 2010, 01:39 PM
اناعندي اسنان الاماميه مسحوب العصب تغير لونها لرمادي

وقالوا لي لازم البسها في حل ثاني اولا :0

وين ارووح ابي افضل دكتور

وش رايكم بمركز اطباء استشاريون د.مجد جش2

وابي افضل مراكز الاسنان تابع لتامين بوباح4

اتمنى الاقي اجابه في هذا الموضوع
:0 :0

ابو ميسون
14th July 2010, 08:05 PM
السلام عليكم
ياشباب انا مستعجل جدا ابي افضل عياده لطب الاسنان عندي الم في ضرسي ويستوجب نزع العصب ولا ابي اي احد يتعبث فيني فالرجاء مساعدتي وهل اذا اردت ان اعمل ذلك في كلية طب الاسنان يعمل لي النزع دكتور او طالب يجعلني حقل تجارب ؟؟؟؟
انصحك يا اخي الغزيز بمستوصف رام لطب الاسنان " ممتازين مره
موقعهم - طريق ابو بكر الصديق - حى الوادي - شارع البحر الاحمر

ابو ميسون
14th July 2010, 08:07 PM

معقول كذا ؟؟!!

انصحك يا اخي الغزيز بمستوصف رام لطب الاسنان " ممتازين مره
موقعهم - طريق ابو بكر الصديق - حى الوادي - شارع البحر الاحمر

ابو ميسون
14th July 2010, 08:09 PM
...!!!

ليه مافي ردود ؟؟!!
يا اخوان - رام و بس

ابو ميسون
14th July 2010, 08:11 PM
السلام عليكم اش رايكم في عياده اطلالة بانو راما تقاطع الملك عبدالعزيز مع العروبه والدكتور عبد القادر الجميل استشاري تركيبات فيهاحجزت عنده وحبيت اخذ رايكم ارجوكم ساعدوني وشكرا
لو2
:ل6:
لا تروحى لانه المستوصف باعواااااااا - تعبان

faregas
22nd July 2010, 03:40 AM
وش تنصحوني بعيادة اسنان تركب تقويم شفاف (Invisalign) ؟
مع ارقام الهاتف (ان امكن)

طآآآلبه "
22nd July 2010, 12:55 PM
يـآدكاتره

امممممم ابي تبييض اسنان وتنظيف واقضي ع السوس في الضرس

وش راييكم باطباء الحبيب ...؟؟؟

اذا مافيه مانع عطوني اسمائهم :$

وقولوآ لي افضل اطباء في الرياض يبيضوا وينظفوا

وعندي سن انكسر مدري من ايش فجأه طاح نصه

وش الحل .؟

ابي اسم دكتور صصح

جوري الورد
13th August 2010, 10:02 PM
في البديعة مستوصف عاجي الدكتور اكرم من افضل الاطباء ماشاء الله شغل رائع جدا جدا

جوري الورد
13th August 2010, 10:03 PM
روحو على مستوصف عاجي عند د اكرم في البديعة شي خيال صراحة مرة رائع

جوري الورد
14th August 2010, 03:22 AM
انا بعرف دكتور في مستوصف عاجي في البديعة د اكرم مرة كويس ومشهور بشغلو النظيف

جوري الورد
14th August 2010, 03:57 AM
افضل دكتور في الر ياض من غير نزاع د اكرم في البديعة مستوصف عاجي

جوري الورد
14th August 2010, 03:27 PM
لاتدورو كثير روحوا على مستوصف عاجي د اكرم مرة كويس

جوري الورد
15th August 2010, 07:43 PM
لا تحتار روح على مستوصف عاجي د اكرم مرة شغل حلو وخاصة تركيبات الزيركون

الكبيتانو
29th August 2010, 03:27 AM
بنات بما انكم خبره في العيادات وتعرفونفيها اكثر

انا طاح سني الامامي وابي اركب سن جديد

وش افضل دكتور يركب اسنان علما بأني مركب من قبل 5 سنوات عند واحد الله لا يوفقه

واليوم طاح ااه

الكبيتانو
29th August 2010, 04:28 AM
بليز جاوبوني تكفون !!

Ro7~
1st September 2010, 11:04 PM
أهلين بأطبائنآآ

أبغى اسألكم تعرفون الدكتور صالح الغبان وهل احد جرب عنده تبييض انا سمعت عنه بس مااعرف احد جربه ولا سمعت بعيادته اللي هي ميدكوليز بلييييييييييييز جاوبوني مضغوطه مرررره ومحتاجه التبييض باسرع وقت

أو اذا تعرفون شي كويس بسيجال أو العجاجي اللي هو الحبيب بليييييز أسم الدكتور ونوع التبييض

الله يوفقكم...

الكبيتانو
5th September 2010, 04:50 AM
روح ما يمك احد والله ^^
انا اسئل قبلك ولا حياة لمن تنااادي

بالتوفيق لك

NONO_1
7th September 2010, 04:50 AM
الكبيتانو

بالنسبه للتركيب انا جربت عصام طشقندي جدا ممتاز
و شغله نظيف انصحك تروح له

سآرآ
14th October 2010, 04:00 PM
بنآآآت أنآ بسألكم مين اللي يعرف مركز العجآجي اللي في الملز ،‘ ..
وومين آشطر وآحد في التبييض .. ! والسوس بعد :(

وكم آسعآرهم .. !

الفارس_2010
1st February 2011, 01:58 AM
فيه دكتور ممتاز جدا اسمه محمد الشيخ جربته في مستوصف صفد الي في شارع الوزير
اخلاقه عالية جدا وتعامله روعه وشغله تمام

انا مااروح الا عنده

اتمنى السلامة للجميع ولا تكثرون حلا :مر2: وفالكم التوفيق

جوري الورد
22nd July 2011, 02:41 AM
افضل دكتور يسوي اابتسامة هوليود عن تجربة د اكرم في مستوصف عاجي شارع المدينة مرة شغل خيال

جوري الورد
22nd July 2011, 02:43 AM
انا سويت تركيبات زيركون مرة خيال وشغل رائع وجمالية عند داكرم من خمس سنين في مستوصف عاجي شارع المدينة

نياف قاسمي
7th August 2011, 03:06 PM
يعطيكم العافية ..

T0o-o0ta
13th August 2011, 03:36 AM
السلآم عليـــكم ..

لو سمحتم ..

ابي احسن دكتور يسوي زراعة اسنان الله يعافيكم الي يعرف لايبخل علي .. دن2

Dr.wooow
11th September 2011, 04:45 PM
يا حياتي والله ودي اساعدك بس ما عندي علم ..

الدنيا-حلوة
21st September 2011, 07:20 PM
لكل الناس الي يزوروا جدة في الإجازات والأعياد أو حتى الي أهلهم هناك وهم بالرياض
نصيحة للي عنده مشكلة في أسنانه يأجلها لجدة ويروح عيادة ريماس عيادة ممتازة ومشهورة في جدة
وسمعتها معروفة بين أهل جدة
حتى سحب العصب ما فيه أي ألم عند أطبائهم الممتازين والي لا يعلى عليهم
حبيت أشارككم بهذه المعلومة للي محتاجة نصيحة لأسنانه

ودعواتكم

ليان عبدالله
7th December 2011, 01:38 PM
السلام عليكم

من أرقى وأفضل عيادات الاسنان في الرياض (عيادة إمج) , في التخصصي والدكاترة الموجودين من النخبة
منهم :

د.ايمان القفيدي .. تقويم
د.عادل الهدلق .. تقويم
د.أحمد القحطاني .. عصب وجذور
د.خالد الحمدان .. لثة و زراعة

هذا لينك الموقع : www.image-dent.com

نوال23
23rd December 2011, 07:47 PM
السلام عليكم

لو سمحتوا ممكن تدلوني على طبيبة أسنان في مركز تكون تقنياتهم متقدمة
نحتاجها في علاج سن أمامي انكسر لأن الوتد انعمل بطريقة قديمة
يفضل تكون في شمال أو شرق الرياض

مشكورين مقدما

alprince7777
28th March 2012, 01:23 PM
وين الناس!؟
الموضوع مهم ونصايحكم وخبراتكم مهمه (بغض النظر عن الدعايا الوااااضحه لمستوصفات سيئة)
ناس تدخل فقط عشان تمدح ولأكثر من مره وورى بعض ترى النصيحه أمانه

أخصائي إكلينيكي
16th April 2012, 07:49 PM
أفضل طبيب تقويم اسنان

د. علي الجهني ( المركز الاستشاري ) حي الورود
جنب بيتزا هت الكبير اللي على طريق الملك عبدالله

وهالدكتور عن تجربة وللمعلومية مخلص بشغله
ولا تهمه الفلوس بشكل كبير مثل أغلب الأطباء ولا يركز عليها كثر تركيزه على النتائج

اكتبوا في قوقل موقع الدكتور علي الجهني

*شموخ**ملكة*
20th April 2012, 11:31 PM
افضل دكتور ??

...فيه دكاترة كثير شطار وموب معروفين ...

<<اسأل عن دكتور عنده ضمير ((أغلب الدكاترة الخرطي .. عارفين الشغل بس الضمير تعباااان عندهم ... عشان كذا يغشوون))

بالنسبة لافضل دكاترة الاعصاب بشهادة من الدكتور/ منصور الرجيعي ... رئيس الجمعية السعودية لعلاج لب الاسنان ((يعني العصب))

وقال الرجيعي بالحرف الواحد((انا ما قد فتحت فمي لغير الفوزان ))

*شموخ**ملكة*
20th April 2012, 11:59 PM
لكل الناس الي يزوروا جدة في الإجازات والأعياد أو حتى الي أهلهم هناك وهم بالرياض
نصيحة للي عنده مشكلة في أسنانه يأجلها لجدة ويروح عيادة ريماس عيادة ممتازة ومشهورة في جدة
وسمعتها معروفة بين أهل جدة
حتى سحب العصب ما فيه أي ألم عند أطبائهم الممتازين والي لا يعلى عليهم
حبيت أشارككم بهذه المعلومة للي محتاجة نصيحة لأسنانه

ودعواتكم

فيه معلومة خطأ هنا حبيت أصححها النسبة للألم عند سحب العصب يختلف من مريض الى آخر ...
اذا كان تحت السن التهاب او خراج مثلا لابد من الالم لو تتعالج عند اكبر دكتور في العالم ...<< لان البنج ما يأثر
الالم وقت علاج العصب لايعني فشل الطبيب المعالج ...<<لكن الالم بعد انتهاء العلاج والذي يستمر لمدة 6 أشهر ...يعني ان العلاج فاشل ويحتاج إعادة معالجة

بعدين فيه عيادات ممتازة في الرياض وبالهبل بعد

من اشهرها عيادات سيجال <<من اجود الاطباء السعوديين الممتازين

dado888
26th April 2012, 12:59 PM
يا أخوان فيه عيادات فتحت بمخرج 10 اسمه مجمع عيادات ديماس للأسنان عيادات فخمة VIP وأطباء مميزين واستشاريين واسنان اطفال , حي الحمراء - ش خالد بن الوليد - بين مخرج 10 و 9 مجمع حمراء الشرق وهذا ايميلهم dimasdentelclinic@gmail.com ارجو افادتي بعد زيارتكم للعيادات

greenworld
20th June 2012, 09:08 PM
السلام عليكم
حقيقة الدكتور فهد القحطاني استشاري سعودي في طب الاسنان
ممتاز و صادق ومخلص انا جربتة يعمل في مركز مستشارك لطب الاسنان بالحمراء بالرياض
وهذا رقم المركز اذا حابين 2409911
و لا تنسونا من الدعاء

aminah
8th July 2012, 12:39 PM
ممكن دكتور او دكتوره كويسين للحشوات بالرياض

مجرب لاهنتوا

aminah
8th July 2012, 01:25 PM
كيف المدار ولا آفاق مين أحسن!

Dr.Talal.K.G
17th July 2012, 08:21 PM
ممكن دكتور او دكتوره كويسين للحشوات بالرياض

مجرب لاهنتوا

مركز تالك لطب الأسنان ممتاز جدا ..
على طريق مكة ..
بالتوفيق

ياحظي ركز شوي
29th August 2012, 07:59 AM
انا عندي مشكله باللثه ودي اعمل قص بالليزر ومحتااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااره بين 3
عبدالعزيز الرشيد خالد الحمدان خالد الزومان انا محتاره بينهم

tamaki
29th August 2012, 10:25 PM
انا عندي مشكله باللثه ودي اعمل قص بالليزر ومحتااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااره بين 3
عبدالعزيز الرشيد خالد الحمدان خالد الزومان انا محتاره بينهم

كان بدي افيدك بس ما اعرفهم ولا لي في طب الاسنان لكن
استخيري والخيرة فيما اختاره الله

ياحظي ركز شوي
2nd September 2012, 10:29 AM
هممممممممممممممممممم وين اطباء الاسسسسسنان

Dr.MooDy
2nd September 2012, 05:00 PM
^

أختي .. اكتبي استفسارك في موضوع منفصل في قسم الأسنان العام وليس ( الأرشيف ) :)

وبإمكانك تدخلين عليه من هذا الرابط ..

http://www.cksu.com/vb/forumdisplay.php?f=16

(f)

نواز الشيخ
12th July 2013, 06:34 PM
بالرياض لم ازور اي عيادة ولكن زرت عيادات بدر الفراج التخصصية لطب الاسنان بجدة لديهم خبرات ممتازة يمكنك التواصل معهم عن طريق صفحتهم على الفيس بوك
https://www.facebook.com/alfaraj.clinic
:wave:

نواز الشيخ
15th July 2013, 01:39 AM
السلام عليكم للنصيحة عيادات بدر الفراج التخصصية لطب الاسنان ممتازة جدا واسعارها معقولة ومواعيدها دقيقة بالنسبة للسرعة في العمل ولديها دكاترة خبرة جدا ومختصين ويمكنكم اخذ موعد والتواصل معهم عن طريق صفحتهم على الفيس بوك
https://www.facebook.com/alfaraj.clinic

مدى الغروب
31st January 2014, 02:19 AM
لبي استفسر عن تلبيسات الزيركون في عيادة امج كم تكلفتها عند دكتور العلي... شكرا

هالأ
25th April 2014, 05:15 PM
ابي عيادة او مركز شاطر بالتلبيسات والزرعات في غرب الرياض ومشكورين

sousitA
13th May 2014, 06:47 PM
طبعا ادري ردي جداا متاخر بس الاكيد ان الغير بيستفيد منو انا تجربتي كانت مع مجمع الرعاية الفريدة الطبي ب شمال الرياض حي الصحافة موقع جدا فخم ترتيب نضافة وادوات جدا معقمة كانت مع خلع وعلاج العصب كان جدا تعاملهم حلو الي حاب يحجز او يستفسر عن خدماتهم هذا رقمهم المباشر :920005442

un 3aglh
6th July 2014, 01:59 AM
انا اعرف اسوء عيادة تعامل وخدمة عملاء
عيادات امج في التخصصي
وكذلك الدكتور خالد الحمدان نفس الطينة
اشتغلت معاه ولااعجبني نهائياً لا شغل ولاطريقه تعامله

عيادات سيقال ناس محترمه وكويسه وغلاها قريب لامج
عندهم دكاتره شاطرين امثال الرشيد و قطب والنوح وهدى طلبه

ماتشوفون شر ان شاء الله

Rehab77377
25th November 2014, 11:48 AM
السلام عليكم
اذا ممكن تفيدوني بأفضل دكتورات تقويم اسنان سعوديات ومكان عياداتهم؟؟
ما ابي دكتور :(
وياليت الاسعار تكون معقولة كل اللي احصلهم من ١٠ وفوق