المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لكل المعيدين والمعيدات .. انتبهوا منهم !!

Moiyad Alfakhri
27th July 2009, 05:12 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالكم اخواني واخواتي مز1

حبيت انبهكم بخصوص الاحقية بحصول " بدل الندرة " !! ومحاولة الموظفين بعدم اخبارك اذا كنت تستحق ذلك !!

اليكم القصة

انا تعينت معيد في كليتي " كلية ادارة الاعمال " قبل شهرين ونص تقريبا , وقبل ما اتعين رسميا كان علي انتهاء بعض الاجراءات في عمادة اعضاء هيئة التدريس والموظفين كالعادة , وحينما وصلت عند " ادارة الرواتب والبدلات وكذلك وحدة الحاسب الالي " في العمادة , قال لي الموظف المسئول : اين تعينت في اي كلية , قلت له كلية ادارة الاعمال , فتح الملف تبعي قال لي رابتك الاساسي سوف يكون كذا , والبدلات 25% وهي بدل غلاء المعيشة وبدل النقل فقط

المهم , وبعد مرور شهرين ونص , واستلمت من خلالها راتب الشهرين الماضيين كما هو واضح , واتفاجا ان احد زملائي في نفس القسم قال لي انه يأخذ ثلاث بدلات ( نقل وغلاء وندرة !! ) حقيقة انا استغربت من كلامه قال انه كان على علم بأحقية الندرة وطالبتها .. يعني لو لم يخبرني كان ابتعثت ولا اعلم بها !!

اتجهت لنفس الموظف المسئول عن البدلات , قلتله انا تعينت قبل شهرين وقلت لي فقط بدلين , ولكن زميل لي لديه بدل ندرة ! , فكيف ان يكون بعض المعيدين لديه بدل وبعضهم لا في نفس مكان العمل ؟

قال في اي كلية ؟؟ قلتله انني اخبرتك انني من كلية ادارة الاعمال ! قال (على خير على خير) وهو يبتسم !! ثم استخدم الحاسب الذي لديه فقال راح تنزل البدل الشهر القادم مع التعويض للشهور اللي طافت !!

هنا السؤال , اذا كانوا يعلمون في البداية اني في كلية لديها الحق باحقية اي بدل بشكل عام , فلماذا لم تنزل دون المطالبة اذا علمت بذلك اصلا ؟ يعني لو لم اعلم بها من زميل لي كان مر شهور كثيرة وربما ابتعث ولم اعلم بها .

لكل المعيدين والمعيدات , تأكدوا من أحيقية بعض البدلات منها الندرة , لانه بكل بساطة لن يخبرك بذلك !!
مع الاخذ بنسخه بورقة تعيينك حينما تطالب بأحقية البدل .

تحياتي

عبدالله1
27th July 2009, 05:28 PM
جزاك الله خير على التوضيح انا محاضر هل لي مثل ذلك؟؟؟

الأنظمة
27th July 2009, 05:29 PM
يعطيك العافيه أخوي
وصدقت لازم الواحد يفتح لهم

بس ايش سبب هالبدل . << متى الواحد يستحقه،، ويطالب فيه

احترامي

آنسة ريلاكس
27th July 2009, 05:39 PM
جزاك الله خير
لكن لمن يعطى بدل الندرة ؟؟ هل هو لتخصصات معينة .. أم للجميع ..

شاكرة لك تعاونك
ن2

Moiyad Alfakhri
27th July 2009, 05:50 PM
بدل الندرة على حسب ما فهمت منهم على حسب ( الكلية ) وليس القسم

لانه هو سألني حينما طالبت بالبدل قال : وش كليتك ض1 , حينما قلت له انني من كلية ادارة الاعمال , قال لكم بدل ندرة .

تستطيعون معرفة ذلك عن الكليات الممنوحة لبدل الندرة عن طريق الاتصال بعمادة اعضاء هيئة التدريس " ادارة الرواتب والبدلات "

Moiyad Alfakhri
27th July 2009, 05:59 PM
وللتذكير ايضا

هناك بدل تعليم جامعي , بدل حاسب .

بدل تعليم جامعي وهذه واضحه حيث يجب عليك ان يكون قد اعطوك القسم مقررات لتقوم بشرحها " عبء تدريسي " ولم احصل عليها بسبب انني تعينت او باشرت العمل قبل انتهاء الترم السابق بشهر مز1 . ان شاء الله احصل على البدل اذا وافقوا القسم على القيام باخذ عبْ تدريسي .

وكذلك بدل حاسب , لمن قاموا بإنشاء صفحة خاصة في موقع الجامعة مز1

خلود المطيري
27th July 2009, 06:20 PM
أحب أوضح إن المعيد زي المحاضر في بدل الندرة ويصرف له 20% من الراتب الأساسي

بدل التخصصات النادرة: يصرف بدل الندرة لأعضاء هيئة التدريس السعوديين في التخصصات التي تكون نسبة السعودة فيها (50 في المائة) فأقل وفقاً للنسب التالية من الراتب الأساسي:
-أ - (40 في المائة) للتخصصات الهندسية والطبية والصحية والحاسوبية،
ب- (30 في المائة) للتخصصات الإدارية والمالية والأنظمة.
جـ- (25 في المائة) لتخصصات اللغات والترجمة،
د- (25 في المائة) لتخصصات العلوم الأساسية والتطبيقية،
هـ- (25 في المائة) لتخصصات القراءات والتربية الخاصة ورياض الأطفال،

تصرف نسبة 20 في المائة) من الراتب الأساسي للتخصصات النادرة للمحاضرين، والمعيدين العاملين في الجامعات والكليات في المحافظات حسب الضوابط سالفة الذكر.

Moiyad Alfakhri
27th July 2009, 06:23 PM
8
8
شكرا لك على التوضيح اختي خلود :)

تحياتي

دوى
27th July 2009, 07:57 PM
السلامـ عليكمـ ورحمة الله

يعطيك العافية على المعلومات ,, فقط وددّت الإشارة إلى أن نظام جامعة الملك سعود الحالي يعتمد على التواصل الإكتروني ! فلا يضيع حقّك كما أشرت , وهو لن يضيع بأذن الله لكنـ المسألة مسألة إجراءات , فالجامعة تستحدث قوانين كل فترة وتبعا لها لا يحصل تحديث في منسوبي الجامعة ممايخلق إشكالات , وكمثال قريب ,, أنّها طالبت الجميع بتحديث البريد القديم لأجل الدخول على النظام الحديث , لكن لم يتجاوب الجميع مماحدا بها أن توقف النظام فجأة على المستخدمين القدامى !

لذا ,,, ومن تجربة شخصية ,, ( كمعيدة مبتعثة)
اول شئ يفكّر فيه المعيد ولكن من دخل صرح الجامعة أن يكون له أسمـ مستخدّم ورقم سري , , تستطيع من خلاله أن تدخل على الخدمات الإكترونية وهناك ستجدهم يطلبون منكـ ان تعبّي الفورم وترسله للعميد من إجل اعتماد البدل ,, ( سواء العبء التدريسي أو الندرة)

كما في الصورة التالية وهي موجودة تحت خدمات أخرى كلّما أردت الدخول على الخدمات ,, (إذا همّ لما يخفونها بقدر أن التعامل أصبح ألكتروني ) ح4

الرابط :
الخدمات الإلكترونية (http://eservices.ksu.edu.sa/Employee/login.jsp)

/

وفي حال عدم نزول أي بدل مستحقّ بالإمكان الدخول على النموذج الخاص للبدل كما ذكرت سابقا , وتفعيله بأذن الله كما هو في الصورة ,,

/

* فقط وددت الإشارة حسب معلوماتي ان المعيد لا ينزل له بدل حاسب وربما المحاضر أيضا , حتى لو جهز موقعه وأدرج كل المتطّلبات ( وأن هذا البدل للأستاذ والإستاذ مساعد والإستاذ مشارك ) ,, وأتمنى التصحيح في حال الخطأ ,,

كل التوفيق للجميع

MATH IS MY LOVE
27th July 2009, 08:13 PM
جزاك الله خير

خلود المطيري
27th July 2009, 08:25 PM
شكــراً لك دوى,,

بدل الحاسب ينزل للمعيد والمحاضر ولكن بشروط:
1- أن يجهز موقعه الشخصي .<< لم انته من موقعي بعد
2- أن يكون مسجل لديه مواد يدرسها وبالتالي سوف يستخدم الحاسب في تدريسها.

لذا أتوقع أن المبتعثين لا يحصلون على هذا البدل لتفرغهم الكلي للدراسة,, وبالتالي لا يدرسون أي مادة..

أتمنى أن أكون أفدتكـ

Moiyad Alfakhri
28th July 2009, 01:15 AM
دوي

يعطيك العافية , بس انا جربت طريقتك مثل ما قلتي بالضبط قبل ان اتجه لهم :) , وللاسف الشديد بعد تعبئة البيانات الموجودة مثل ما عرضتيه قبلا ضغطت على خانة " حفظ المعلومات وارسالها للعميد " رفض الطلب بجملة " اسمك غير موجود في القائمة " او ما شابه ذلك !! , فتجته مباشرة مثل زميلي بالضبط والحمد لله حصلت على البدل :)

بدل الحاسب مثل ما قالت اختي خلود , مخصصة للجميع " المعيد والمحاضر والدكتور "

تحياتي

no one11
28th July 2009, 04:51 AM
انا مايفتح معاي موقع انشاءالبريد اصلا ؟

خلود المطيري
28th July 2009, 10:21 AM
انا مايفتح معاي موقع انشاءالبريد اصلا ؟

تستطيعين عزيزتي الإتصال بالعناية بالمستفيدين وهم سوف يقومون بمساعدتك لإنشاء البريد,,

اتصلي على الرقم: 4675557

ن2

بسومة نجد
28th July 2009, 05:12 PM
السلام هل بدل التعليم الجامعي يصرف للمبتعث للدراسة؟؟؟؟
حسبي الله عليهم جامعة الاميرة نوره ماصرفوا لنا بدل ندرة

دوى
28th July 2009, 06:15 PM
^
^

نعمـ يصرفـ له عبْ تدريسي لأن مطلوب منه يدخل في التدريس في مرحلة من المراحل
يعني لو احتاجه القسم بيطلب منه ,, لكن بكل الأحوال يرفعون له ,,
والمبتعث من جامعة الملك سعود يأخذ الراتب كاملا
المبتعث من أماكن اخرى مثلا من مستشفيات الحرس او العسكري أو جهات أخرى , يتم صرف نصف الراتب
له من جهة عمله
/
/

بالنسبة لبدل الحاسب فسألت وتأكدت أن بدل الحاسب لا يصرف للمعيد أو المحاضر
في كلية طب الأسنان على الاقل , حتى لو استوفى شروطه !

فالسؤال هنا , هل فيه معلومات موثوقة (يعني من يقول إنه ُيصرف هل صُرف لكـ أو حتى سمعت بنفسك هذا الكلام من صاحبه ؟ ) بإن بدل الحاسب يصرف للمعيد من غير كليّة الحاسب الألي ؟

ويعطيكم العافية

nhirabi
28th July 2009, 11:35 PM
هلا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أهلا اختي أنا اعرف وحد تخصص أدبي ( تدرس سلم )
وتاخذ بدل حاسب وهي معيده

معيد بقراطيسه
29th July 2009, 01:31 AM
^
^

والمبتعث من جامعة الملك سعود يأخذ الراتب كاملا

اذا كان قصدك مبتعث داخلي فأنا مدري عن وضع المبتعث الداخلي
اما اذا كان قصدك مبتعث خارجي فيصرف له نصف الراتب الاساسي بدون جميع البدلات بما فيها بدل النقل ويتم حسم التقاعد بالكامل

بالنسبة لبدل الحاسب فسألت وتأكدت أن بدل الحاسب لا يصرف للمعيد أو المحاضر
في كلية طب الأسنان على الاقل , حتى لو استوفى شروطه !

فالسؤال هنا , هل فيه معلومات موثوقة (يعني من يقول إنه ُيصرف هل صُرف لكـ أو حتى سمعت بنفسك هذا الكلام من صاحبه ؟ ) بإن بدل الحاسب يصرف للمعيد من غير كليّة الحاسب الألي ؟

نعم يا اختي , انا يصرف لي بدل الحاسب كاملاً (25% = 1445 ريال) مع العلم باأن تخصصي تربوي, بشرط انك تنهين موقعك الشخصي ويكون مجموع التقييم اكثر من 75% .ويعطيكم العافية

الله يسهل امرنا وامركم

no one11
29th July 2009, 02:11 AM
شكرا خلود

سؤال /
كيف يمكنني الحصول على الموقع الشخصي ؟ هل احجز انا الموقع وابدأ فيه ؟ ام يكون ضمن الجامعة ؟

Moiyad Alfakhri
29th July 2009, 07:32 AM
8
8
اكيد , تتصل على خدمات المستفيدين , رقمهم 4675557 , ولتقولهم انك تريد انشاء موقع , وهو راح ياخذ منك معلومات ثم من بكرة راح تجيك رسالة على جوالك او ايميلك اسم المستخدم والرقم السري وبكذا انشاتي الموقع ..

اسم المستخدم والرقم السري اذا دخلت على اي موقع لدكتور , اشطبي الجزء الاخير من الرابط اللي تبع الدكتور ووضع رقم بطاقة العمل او بالاحرى رقم الملف وظيفتك , راح تظهر لك صفحة فاضية بإسمك ..

بعدها راح تلاحظ في اعلى الصفحة بـ ( sign in ) اضغطي علىها فتظهر اسم المستخدم وكلمة المرور , وهذه راح يرسلولك خدمات المستفيدين مثل ما قلتلك للتو مز1 .

بعد الدخول , بإمكانك اضافة اي شيء من سيرة ذاتية او خطط دراسية ..... الخ في موقعك ..

واذا لا تستطيعين استخدامها في رفع الملفات او كتابة اي شيء في الموقع , فإمكانك معرفة ذلك عن طريق " تدريب اعضاء هيئة التدريس " والموجودة في نفس الصفحة على شكل بنر على يسار الصفحة

اعتذر عن سرعة الكتابة مز1

تحياتي

دوى
29th July 2009, 12:01 PM
يعطيكم العافية على المعلومة العجيبة التي دأبت الكلية عندنا , بالتأكيد اكثر من مرّة أن بدل الحاسب لا يصرف للمعيد والمحاضر رغم إكمالنا للمواقع الخاصة بنا !

على العموم الله يكتب الخير وييسّر امر الجميع : )
/
بالنسبة للإبتعاث الخارجي فكما ذكر معيد بقراطيسه صحيح أن الراتب ينزل للنصف , لكن
إذا ابتعث المعيد أو المحاضر بنظام التدريب أو إبتعاث قصير يعني 6 شهور فهنا له راتبه كامل ( وهذا سمعته لكن لست متأكدة هل مازال هذا النظام ساري أو لا ) ,
وحديثي في ردودي السابقة كان عن الإبتعاث الداخلي عندما تدرس و تكون بين أحضان كليّتك وأنت منضّم لسلك التدريس ومشترك في نشاطاته بما يسمح له جدولك.

كل التوفيق للجميع

معيد بقراطيسه
29th July 2009, 12:26 PM
بالتأكيد اكثر من مرّة أن بدل الحاسب لا يصرف للمعيد والمحاضر رغم إكمالنا للمواقع الخاصة بنا !

طيب اختي الرفض من جهة الكلية والا من جهة عمادة اعضاء هيئة التدريس؟
لانك لا تحتاجين كليتك الا في توقيع رئيس القسم وتوقيع العميد على نموذج طلب بدل الحاسب , والباقي عند وكيل الجامعة للجودة والتطوير ثم تحول الى شؤون اعضاء هيئة التدريس ثم تحول الى الرواتب.

انا سمعت يا اختي ولست متأكد من هذا الكلام , انكم تاخذون بدل طبيعة عمل وانه لا يمكن ان يجتمع بدل طبيعة المعل مع بدل الحاسب<<مثل ماقلت لست متأكد

على العموم الله يكتب الخير وييسّر امر الجميع : )

امين اجمعين

بالنسبة للإبتعاث الخارجي فكما ذكر معيد بقراطيسه صحيح أن الراتب ينزل للنصف , لكن
إذا ابتعث المعيد أو المحاضر بنظام التدريب أو إبتعاث قصير يعني 6 شهور فهنا له راتبه كامل ( وهذا سمعته لكن لست متأكدة هل مازال هذا النظام ساري أو لا ) ,

كلامك صحيح, ولازال هذا النظام سار ي

وحديثي في ردودي السابقة كان عن الإبتعاث الداخلي عندما تدرس و تكون بين أحضان كليّتك وأنت منضّم لسلك التدريس ومشترك في نشاطاته بما يسمح له جدولك.

بالنسبة للابتعاث الداخلي والله ما اعرف عنه شي

كل التوفيق للجميع

امين اجمعين

الله يسهل امري وامركم

دوى
29th July 2009, 12:43 PM
^
^

بدل طبيعة عمل
أتوقع أسمه الثاني بدل الخطر ,,

للأسف هذا بعد لاغينه من عندنا , رغم أن الطبيب معرّض للأخطار والعدوى ! يعني لا حاسب ولا خطر ! يجيب الله خير : )

/

فيه أسئلة الآن ,,
هذا النموذج ( لبدل الحاسب) الذي ذكرته أحصّله من وين ؟
لجنة الجودة والتطوير وش علاقتها بالبدلات ؟
بعد توقيع رئيس القسم والوكيل من يرفع الأوراق للجامعة انا أو الكلية تتولى الامر ؟
سؤال قد يكون عجيب أيضا , هل في حدّ اعلى للبدلات يعني , هل نقدر نقول المعيد مايحق له ياخذ اكثر من 4 أو خمس بدلات ؟ حتى لو كان مستحق لكن له حدّ أقصى ؟ لأنّي غير مستوعبة قوانين توزيع البدلات حتى الآن ؟
/

أمّا جواب لسؤالك (الرفض من جهة الكلية والا من جهة عمادة اعضاء هيئة التدريس؟) , فالرفض جاء من كليتنا من مسؤول فيها , يقول أنّه يرفع
للأساتذة , والأساتذة المساعدين والمشاركين فقط ؟ رغم أن عملنا كمعيدين على الحاسب ما أقول 70 او 60 لكن 100% ؟

/

وشكرا على المعلومة

السار
29th July 2009, 12:53 PM
8
8
اكيد , تتصل على خدمات المستفيدين , رقمهم 4675557 , ولتقولهم انك تريد انشاء موقع , وهو راح ياخذ منك معلومات ثم من بكرة راح تجيك رسالة على جوالك او ايميلك اسم المستخدم والرقم السري وبكذا انشاتي الموقع ..

اسم المستخدم والرقم السري اذا دخلت على اي موقع لدكتور , اشطبي الجزء الاخير من الرابط اللي تبع الدكتور ووضع رقم بطاقة العمل او بالاحرى رقم الملف وظيفتك , راح تظهر لك صفحة فاضية بإسمك ..

بعدها راح تلاحظ في اعلى الصفحة بـ ( sign in ) اضغطي علىها فتظهر اسم المستخدم وكلمة المرور , وهذه راح يرسلولك خدمات المستفيدين مثل ما قلتلك للتو مز1 .

بعد الدخول , بإمكانك اضافة اي شيء من سيرة ذاتية او خطط دراسية ..... الخ في موقعك ..

واذا لا تستطيعين استخدامها في رفع الملفات او كتابة اي شيء في الموقع , فإمكانك معرفة ذلك عن طريق " تدريب اعضاء هيئة التدريس " والموجودة في نفس الصفحة على شكل بنر على يسار الصفحة

اعتذر عن سرعة الكتابة مز1

تحياتي

طيب مافيه رابط معين من خلاله اعملي صفجه خاصه؟ لاني ماعرفت
وانا لسا متعينه هل ضروري اعمل الصفحه الان ولا عادي على بدايه التيرم؟

وبعد ابي اعرف كيف اقدر استفسر عن بدل الندره وانا مثلك بكليه اداره الاعمال؟

اعتذر على كثره الاسئله

وشكرا لك

معيد بقراطيسه
30th July 2009, 06:37 PM
^
^

فيه أسئلة الآن ,,
هذا النموذج ( لبدل الحاسب) الذي ذكرته أحصّله من وين ؟

تحصلينه على هذا الرابط << راح تحصلينه في اسفل الصفحة

جامعة الملك سعود < وكالة الجامعة للتطوير والجودة (http://www.ksu.edu.sa/sites/KSUArabic/Mngmnt/RectorAndDeputies/SDF/Pages/default.aspx)

لجنة الجودة والتطوير وش علاقتها بالبدلات ؟

لأنهم اللي يقمون المواقع

بعد توقيع رئيس القسم والوكيل من يرفع الأوراق للجامعة انا أو الكلية تتولى الامر ؟

الاتصالات الادارية هم اللي يرفعونها للجامعة

سؤال قد يكون عجيب أيضا , هل في حدّ اعلى للبدلات يعني , هل نقدر نقول المعيد مايحق له ياخذ اكثر من 4 أو خمس بدلات ؟ حتى لو كان مستحق لكن له حدّ أقصى ؟ لأنّي غير مستوعبة قوانين توزيع البدلات حتى الآن ؟

ما أعتقد ان فيه حد اعلى للبدلات , لكن فيه بدلات لاتصرف في ضل وجود بدلات اخرى مثل بدل طبيعة عمل وبدل الحاسب<<على حسب ما سمعت

وفيه معيدين لايستحقون بدلات معينه<<فيه تخصصات لايصرف لها بدل ندرة
/
أمّا جواب لسؤالك (الرفض من جهة الكلية والا من جهة عمادة اعضاء هيئة التدريس؟) , فالرفض جاء من كليتنا من مسؤول فيها , يقول أنّه يرفع
للأساتذة , والأساتذة المساعدين والمشاركين فقط ؟ رغم أن عملنا كمعيدين على الحاسب ما أقول 70 او 60 لكن 100% ؟

لا ماله دخل هو, حاسدك عليها!, انتي وقعيها من العميد وموافقة العميد تكفي لرفع المعاملة اما اذا رفضت من شؤون اعضاء هيئة التدريس والرواتب ذيك الساعة ما تقدرين تقولين شي
وشكرا على المعلومة

العفو اختي

الله يسهل امرنا وامرك

Mi$$ hope
30th July 2009, 08:38 PM
تخصصي الأساسي فيه بدل ندرة لكن لسه والله مانزلو لي شي

لا أعلم لماذا التأخير ؟؟؟ هل هو كل شهر بيضيفوه ولا كل سنة ؟؟؟!!!

وهم قالو لي لك بدل ندرة لكن لاشيء ..!!!!

شكرا لكم:ورده:قلب2

Mi$$ hope
30th July 2009, 08:44 PM
أنا سئلت الجامعة بالنسبة للابتعاث خارجي لايعطونه بدل وكمان نص الراتب فقط

أما داخليا الراتب بيأخذه كامل لكن من غير بدلات ....

وفق الله الجميـــــــــــــــــــع

هنو السعودية
31st July 2009, 02:15 AM
طيب يا عالم بدل دراسة الماجستير والدكتوراة للمعيدين والمحاضرين الدارسين كم ؟؟

وكيف إجراءاته ؟؟

يعطيكم العافية

أنتظر ردودكم

:ورده:

دوى
31st July 2009, 01:23 PM
معيد بقراطيسه ,,
الله يعطيك العافية على الإرشادات المفيدة , شكري الجزيل لكـ : )

/

طيب يا عالم بدل دراسة الماجستير والدكتوراة للمعيدين والمحاضرين الدارسين كم ؟؟

وكيف إجراءاته ؟؟

يعطيكم العافية

أنتظر ردودكم

اول مرّة ادري إن فيه بدل لهمـ ! جش2

إلي اعرفه إن فيه بدلات خاصة بدراسة الماجستير مالها دخل بالراتب يعني تنزل لك مرة وحدة , هي : بدل الكتب + بدل الطباعة قيمة كل واحد هي راتبك الأساسي كمعيدة بدون بدلات ,,,( إذا ماني غلطانة في الحسبة ) ,,
بدل الكتب يتم تحصيله بعد أول سنة دراسية( يجب مرور سنة واحدة ) أمّا بدل الطباعة بعد ماتخلصي رسالتك وتسلّميها الجامعة.

/

معيد بقراطيسه
31st July 2009, 02:36 PM
معيد بقراطيسه ,,
الله يعطيك العافية على الإرشادات المفيدة , شكري الجزيل لكـ : )

لا شكر على واجب

/

الله يسهل امري وامركم

بسومة نجد
31st July 2009, 04:12 PM
أنا سئلت الجامعة بالنسبة للابتعاث خارجي لايعطونه بدل وكمان نص الراتب فقط

أما داخليا الراتب بيأخذه كامل لكن من غير بدلات ....

وفق الله الجميـــــــــــــــــــع
من وين مصدرك هل المبتعث داخليا توقف عنه البدلات من جد وشلون؟؟؟
المفروض يشجعون على الدرسات العليا وبعدين المبتعث داخليا يكلف بشغل مع الدراسة

no one11
31st July 2009, 07:33 PM
ماتوقف البدلات مع الابتعاث الداخلي ياناس اطلعوا على اللائحة بدل ماتفتحو بيبان مسكره !!

اللائحة مكتوب فيها ان البدلات كلها ماتنقص مع بدلات اضافيه بعد !

معيد بقراطيسه
31st July 2009, 09:29 PM
انا الصراحة ما اعرف شي عن الابتعاث الداخلي لكن<<وكلامي ماهو اكيد

لكن انا سمعت ان فيه تفرغ جزئي وتفرغ كلي , واعتقد ان التفرغ الجزئي يصرف الراتب كاملاً والبدلات
والتفرغ الكلي يصرف الراتب بدون بدلات

ملاحظة: جميع ما سبق مجرد توقع (يعني ما متأكد منه)

dndn
3rd August 2009, 04:06 AM
بالله لو سمحتوا اللي يقدر يسأل هل تتوقف البدلات في أثناء الأبتعاث الداخلي؟
ويخبرنا لأنه بجد قهر الراتب الأساسي قليل بدون البدلات المفروض يشجعونا

Magic eyes
3rd August 2009, 01:17 PM
لو سمحتو انا معلمة على المستوى الخامس راتبي 7000 وحولت معيدة طلع7200 تتوقعون بدالات هالزيادة ولا
وكيف اطلب البدالات مثلا ندرة لان بقسمي 2 سعوديات والبقية اجانب يحق لي اطالب ولا وبدل جامعي 16محاضرة ومن مين اطلب هالبدالات مع العلم انا تابعة لجامعة الاميرة نورة الله يعافيكم ردوا علي ووشكرا

شعااع الشمس
3rd August 2009, 02:18 PM
لو سمحتو انا معلمة على المستوى الخامس راتبي 7000 وحولت معيدة طلع7200 تتوقعون بدالات هالزيادة ولا
وكيف اطلب البدالات مثلا ندرة لان بقسمي 2 سعوديات والبقية اجانب يحق لي اطالب ولا وبدل جامعي 16محاضرة ومن مين اطلب هالبدالات مع العلم انا تابعة لجامعة الاميرة نورة الله يعافيكم ردوا علي ووشكرا

لاهذا راتبك الاساسي لانة تم تحويلك الى اقرب راتب لراتبك كمعلمة في سلم رواتب المعيدين

اما كيفية طلب البدلات مادري لان كليات المحافظات تم ضمها الى جامعه سعود بشكل رسمي فانتي استفسري من جامعه نورة عن هذه النقطة وبالتوفيق

*أثير*
4th August 2009, 09:23 PM
أما انا.............:ل6:
فجامعتي
رفضو يصرفو لي بدل تعليم جامعي:ل6: مع ان نصابي التدريسي كان 18ساعة وساعتين اعمال أدارية

((السبب:يقول ان نصابك التدريسي يجب ان يكون 32ساعة لانك تدرسي عملي
والساعات الادارية لاتحسب)غر1)

كمان
رفضو يصرفو لي بدل حاسب:لااا:
((انتي تخصص أحياء مالك دخل بلحاسب فقط معيدات الحاسب يصرفلهم الا ::::::::::أذاكان معاك بكالوريوس حاسب:6:

قلتله انا معي دورة بلحاسب وكمان موقعي الخاص بي الي تبع الجامعة لو2
قال ::لالالالا ماله دخل هاذا النظامض4))

امنت باالله لو2
تصدقو انو حتى بدل الضرر والخطر ماصرفت لي:ل6:
لي الان سنه وخمس شهور من تعينت والحمد لله وماصرفوه ورفعت لهم 3مرات :6:
واخر رد من رئيس الرواتب قال
ننتظر موافقة مدير الجامعة .....وهاذا اخر ماعنديغر1:لأ:

مااااااااادري شسوي:ل6:

الله يعين

دوى
4th August 2009, 10:12 PM
^
^

أي جامعة أختي ؟

no one11
5th August 2009, 11:18 AM
احياء مالهم بدل خطر وضرر والا ؟

واي جامعة انتي اثير

ارفعي اوراقك لماليه جامعتك مباشره تجاوزي الاشراف

أ/منيره السميّح
6th August 2009, 02:03 PM
السلام عليكم

هذامن أهم المواضيع بصراحه لأني من قريب تمرمطت بسببه
انامعيده واحضر الماجستير بالجامعه نفسها يعني عندي تفرغ جزئي وكانوا يصرفون لي بدل الحاسب الآلي عادي والشهر اللي فات بس قطعوه!!
حاولت ابحث عن المسؤول كلمت المسؤولين عن الرواتب قالوا كلمي الحاسب كلمنا الحاسب قالوا كلمي الابتعاث ولفه طويله عريضه الاجابه اللي طلعت فيها :انتي عندك ابتعاث داخلي وفي هالحاله ماتآخذين بدل حاسب قلت ليه انا أدرس طيب ومفعله موقعي واستخدمه واستخدم الحاسب في محاضراتي بالإضافة لأنكم كنت الشهور الماضيه تصرفونه لي ايش اللي اختلف ليه لسى توقفونه قال ماادري اسألي شؤون الاعضاء اللي بدورهم ماردوا علي الغريب والمشكلة ان احدى الزميلات نفس حالتي معيده وعنده تفرغ جزئي وماكانوا يصرفون لها بدل والشهر الماضي بس اقروا لها صرف البدل!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!
امابدل العبء التدريسي وماأدراك مابدل العبء التدريسي تم صرفه لنا لشهر واحد فقط ثم ايقافه على جميع اعضاءكلية الدراسات التطبيقيه مع العلم بأنه مستر يصرف لزميلاتي في الجامعه-كلية التربيه!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
علماً بأننا قمنا بتعبئة جميع فورمات البدلات على موقع الجامعه ولكن....
نريد تزويدنا بقرارات وأنظمة الجامعه واضحه صريحه مطبقه على الجميع لنعرف مالنا وعلينا

Mi$$ hope
6th August 2009, 04:23 PM
سئلت الجامعة وقالو لي نفس ماقال الأخ معيد بقراطيسة

الله يوفق الجميع

بسومة نجد
7th August 2009, 11:35 PM
السلام عليكم

هذامن أهم المواضيع بصراحه لأني من قريب تمرمطت بسببه
انامعيده واحضر الماجستير بالجامعه نفسها يعني عندي تفرغ جزئي وكانوا يصرفون لي بدل الحاسب الآلي عادي والشهر اللي فات بس قطعوه!!
حاولت ابحث عن المسؤول كلمت المسؤولين عن الرواتب قالوا كلمي الحاسب كلمنا الحاسب قالوا كلمي الابتعاث ولفه طويله عريضه الاجابه اللي طلعت فيها :انتي عندك ابتعاث داخلي وفي هالحاله ماتآخذين بدل حاسب قلت ليه انا أدرس طيب ومفعله موقعي واستخدمه واستخدم الحاسب في محاضراتي بالإضافة لأنكم كنت الشهور الماضيه تصرفونه لي ايش اللي اختلف ليه لسى توقفونه قال ماادري اسألي شؤون الاعضاء اللي بدورهم ماردوا علي الغريب والمشكلة ان احدى الزميلات نفس حالتي معيده وعنده تفرغ جزئي وماكانوا يصرفون لها بدل والشهر الماضي بس اقروا لها صرف البدل!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!
امابدل العبء التدريسي وماأدراك مابدل العبء التدريسي تم صرفه لنا لشهر واحد فقط ثم ايقافه على جميع اعضاءكلية الدراسات التطبيقيه مع العلم بأنه مستر يصرف لزميلاتي في الجامعه-كلية التربيه!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
علماً بأننا قمنا بتعبئة جميع فورمات البدلات على موقع الجامعه ولكن....
نريد تزويدنا بقرارات وأنظمة الجامعه واضحه صريحه مطبقه على الجميع لنعرف مالنا وعلينا
الله يعين اللحين وش السالفه ماصرت هذا حاله يهني اللابتعاث ولمرمطة ونقل وحااااااااااله يقطعون البدلات على كذا هم مايشجعون على الدرسات العليا وهذا كله راجع لمصلحة العمل
وش معنى وقفوا بدل التعليم عنكم مع ان جامعة الاميرة نوره يصرف للكل وحتى لو مااكتمل النصاب
بدل التعليم يصرف للكل وهذا قرار,,,,
لان فيه اعضاء مااستفادوا من بدل الندرة ولابدل الناشيئة
على الاقل يستفيدوا من بدل التعليم الجامعي

MATH IS MY LOVE
8th August 2009, 07:40 AM
بسومة نجد إذا سمحتي ...فيه شئ محيرني>>اعذروني خارج الموضوع as076
رسايلي الخاصة توصلك ولا لأ !!!!
لأني مستغربة !!! جش2

no one11
8th August 2009, 08:20 AM
اصلا احس تطبيق نظام البدلات بعشوائية تام او بتعبير ادق

ماله معيار ثابت !!

يعني بدل الندره احنا نستحقه لاننا تبع كليه العلوم !! هذا مافهمته

ولكنه لم يصرف لنا وبدل الحاسب ماحد اصلا جاب له طاري عندنا
ولاخطر ولاضرر حتى لمحضرات المختبر

وهذا يجعلنا نقف عند نقطه مهمة جدا

لانها بدلات .. لو كانت الزيادة بسلم الراتب بدل ماتكون مجموعة من البدلات في صرفها اختلاف وظلم واااضح

لكان اسلم

سالفه البدلات تحوس لا ومحددينها اذا ابعدت عن الجامعة كم كيلو يتغيرالبدل !! يعني اللي يشتغل في الجامعة ماله هالبدلات مثلا ؟

محير الموضوع ياليت الزيادة كانت 40% مثلا بالسم بيكون عدل اكثر
ومضمون استمراريته اكثر !!
وبيكون شي مناسب لحجم التعب والمتطلبات الوظيفيه على اللي يشتغلون من اعضاء هيئة التدريس والمعيدين بالجامعات :(

اضيفي لهذا مرمطتنا ونقلنا عشان ندرس واحنا نجي من مدن بعيدة عن العاصمه :(

واذا على التحفيز والتشجيع يحطون مكافآت وخلاص !

المشكله الراتب الصافي بدون البدلات قليل جدا مقابل المتطلبات المعيشيه والوظيفية وحجم التعب في العمل اللي نقوم به والله :(

بسومة نجد
8th August 2009, 03:15 PM
بسومة نجد إذا سمحتي ...فيه شئ محيرني>>اعذروني خارج الموضوع as076
رسايلي الخاصة توصلك ولا لأ !!!!
لأني مستغربة !!! جش2

من زمااااااااااااااااااان مافتحت رسايلي الخاصة بس بفتحه اللحبن

بسومة نجد
8th August 2009, 03:17 PM
واو ياكثر الرسائل حول اربعين رساله غير مقروه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
اسمحي لي حبيبت الرياضيات شيكي عالخاص

بسومة نجد
8th August 2009, 03:32 PM
اصلا احس تطبيق نظام البدلات بعشوائية تام او بتعبير ادق

ماله معيار ثابت !!

يعني بدل الندره احنا نستحقه لاننا تبع كليه العلوم !! هذا مافهمته

ولكنه لم يصرف لنا وبدل الحاسب ماحد اصلا جاب له طاري عندنا
ولاخطر ولاضرر حتى لمحضرات المختبر

وهذا يجعلنا نقف عند نقطه مهمة جدا

لانها بدلات .. لو كانت الزيادة بسلم الراتب بدل ماتكون مجموعة من البدلات في صرفها اختلاف وظلم واااضح

لكان اسلم

سالفه البدلات تحوس لا ومحددينها اذا ابعدت عن الجامعة كم كيلو يتغيرالبدل !! يعني اللي يشتغل في الجامعة ماله هالبدلات مثلا ؟

محير الموضوع ياليت الزيادة كانت 40% مثلا بالسم بيكون عدل اكثر
ومضمون استمراريته اكثر !!
وبيكون شي مناسب لحجم التعب والمتطلبات الوظيفيه على اللي يشتغلون من اعضاء هيئة التدريس والمعيدين بالجامعات :(

اضيفي لهذا مرمطتنا ونقلنا عشان ندرس واحنا نجي من مدن بعيدة عن العاصمه :(

واذا على التحفيز والتشجيع يحطون مكافآت وخلاص !

المشكله الراتب الصافي بدون البدلات قليل جدا مقابل المتطلبات المعيشيه والوظيفية وحجم التعب في العمل اللي نقوم به والله :(

والله انك صادقه ....

nhirabi
8th August 2009, 08:18 PM
تخصصي حاسب ومع ذلك لم يصرف لي بدل ندره حتى الآن ..

ماخفت على قولة جدتي الحلااااال مايضيع ....

بس شوي منقهره لأن ناس زيي صرف لهم . :(

*أثير*
8th August 2009, 10:02 PM
ان ابي اعرف

بدل الندرة
وبدل الجامعة ناشئة
هل هي بدلا ت اساسية في الراتب كبدل النقل :شف:؟؟
وهل ستضاف للائحة
شؤن منسوبي الجامعات السعودية:شف:؟؟

الي يقهر في انظمة شؤون موظفين الجامعات

انو كل جامعة لها طريقة في صرف البدلات وتفسير الانظمةخط1؟!!!!!!!!؟

Mi$$ hope
9th August 2009, 12:25 AM
حتى أنا لسة ماصرف لي بدل ندرررررررررررة ؟؟

مدري كيف أطالب فيهممممم

Moiyad Alfakhri
9th August 2009, 10:29 AM
8
8
عدة طرق ,, بس انصحك مثل ما فعلت حينما طالبت بالبدل , قومي بالاتصال على عمادة أعضاء هيئة التدريس والموظفين واستفسري منهم ..

اذا كنتي من ضمن اللي يستحقون بدل الندرة , ما يحتاج انه تتصلين عليهم , فقط اعطيهم نسخه من ورقة " تعيينك لعمادة اعضاء هيئة التدريس وويصرفون لك البدل بداية من الشهر القادم + تعويض للشهور اللي فاتت ..

انا عندما استفسرت منهم هناك في العمادة , قالوا اني استحق البدل وطلبوا مني نسخه من ورقة التعيين واعطيتهم وانتهى كل شيء :)

بالتوفيق

no one11
9th August 2009, 05:28 PM
ان ابي اعرف

بدل الندرة
وبدل الجامعة ناشئة
هل هي بدلا ت اساسية في الراتب كبدل النقل :شف:؟؟
وهل ستضاف للائحة
شؤن منسوبي الجامعات السعودية:شف:؟؟

الي يقهر في انظمة شؤون موظفين الجامعات

انو كل جامعة لها طريقة في صرف البدلات وتفسير الانظمةخط1؟!!!!!!!!؟

صادقة عشان كذا ياليت تصير تغيير بالسلم بدل ماهي بدلات !!

Mi$$ hope
10th August 2009, 02:35 AM
شكرا أخ مؤيد للتنبيه

وفقك الله

%جامعية متفائلة%
10th August 2009, 11:35 AM
طيب ولا عليكم امر
والعذر والسموحه ع القطه
ممكن احد يفيدني باجراءات التقديم للاعادة
او عطوني رابط يفيدني لاني دايم اسال ولا القى اجابة :(

no one11
10th August 2009, 02:55 PM
جامعيه متفائلة

اذا نزل اعلان عن حاجة كلية معينه لمعيدات وفيها تخصصك

خذي اوراقك وروحي للكلية

وقدمي عادي

بقسمك

بالتوفيق

حلمي الماجستير
11th August 2009, 01:07 AM
طيب يا اخوان
الاعادة اول ما اتوظف فيها كم الراتب ؟

رقة مشاعر
11th August 2009, 01:14 AM
الراتب الأساسي للمعيدة 5780+بدل الانتقال600بالإضافة إلى بدلات تصرف حسب القسم وحسب الجامعة...

*الجوهره*
11th August 2009, 01:00 PM
السلام عليكم ..

معليش بسأل سؤال خارج الموضوع ,, ولكن بما انكم هنا كلكم معيدين حبيت اسأل ويارب تفيدوووني ...

انا انقبلت معيده ادارة اعمال ..
ومن ضمن الشروط كان اني آخذ الماستر بعد سنه ..

سؤالي ..
هل راح يعملوا لي اختبار توفل ؟
وكيف دراسة ماجستير ادارة الاعمال باللغه الانجليزيه ؟
هل هو صعب ام لا .. مع العلم ان لغتي الانجليزيه عاااديه ..

أتمنى تفيدوووني ل3

no one11
11th August 2009, 05:54 PM
الجوهره اذا من متطلبات دراسه الماستر بادارة اعمال التوفل

لازم انتي تختبرينه ماراح يجون يقولون اختبري ..

انتي تختبرين وتقدمين على الماستر وكل شي

انتي المسؤوله الاولى والاخيره عن نفسك فهمتي علي ؟

*الجوهره*
12th August 2009, 04:38 PM
8
8
8
شكراً على الرد ..

يعني المعيده مو معفيه من اختبار التوفل ؟

وايش يصير اذا ماجبت الدرجه المطلوبه في التوفل ؟

no one11
13th August 2009, 12:41 AM
ماتكلمين دراستك لين تجيبينها والتوفل مثل الاي سي دي ال تقدرين تعيدين الاختبار

بس انتي حاولي قوي لغتك اذا هو مطلوب ترا معظم التخصصات ماتطلبه بالماستر ؟

الله يستر لو يطلبونه هههههههه رحنا فيها

هنو السعودية
13th August 2009, 01:30 AM
بأتكلم عن معيدات كلية العلوم بجامعة الملك سعود وفي حال عدم الابتعاث الخارجي

للجميع راتب أساسي + بدل نقل مقداره 600 ريال + بدل غلاء معيشة مقداره ما يقارب 580 ريال

للجميع الحق في بدل الندرة وهو مقداره 20 % من الراتب الأساسي حتى لو كانت مبتعثة داخليا يستمر في النزول ولها الحق في استلامه

للجميع الحق في بدل الحاسب الآلي طالما لديك موقع كامل مفعل على شبكة الجامعة مقداره 25 %

للجميع الحق في بدل التعليم الجامعي طالما أن النصاب للوحدات التدريسية وصل 16 وحدة أو تجاوزها ومقداره 25 % يتم تجديده كل فصل دراسي جديد ليتم صرفه في حال استحقاقه

لتخصصات الكيمياء والكيمياء الحيوية والفيزياء والحيوان والنبات والأحياء الدقيقة حق في بدل الضرر ومقداره 240 ريال

ولكل بدل نموذج يعبأ ويرسل للجهة المسؤولة للموافقة عليه

وبالتوفيق

لكن عندي سؤال كم مرة أسأل عنه ولا مجيب :

هل للمعيدة اللي تدرس داخليا بدل دراسة مثل ما سمعت ؟؟ ولا اللي سمعته خرطي مو موجود ؟؟ جر1

وشكرا

بالتوفيق

ورمضان مبارك

ن1

بسومة نجد
13th August 2009, 03:00 PM
ماعليش سوال شوي غبي....
انا اول ماتعينت صرفوا لي 5820
هذا قبل ماتططلع البدلات طبعا
طيب هذا الراتب مع بدل النقل يعني الراتب 5220 + بدل النقل 600=5820
او ان الراتب الاساسي من اول مربوط يكون 5780 +بل النقل 600=6380

ارجوا من المعيدات يفمهونا

-ماتهاب-
13th August 2009, 03:06 PM
الي اعرفه
انه الراتب الاساسي 5780 وبدل النقل 600 ريال يعني المجمل 6380

معيد بقراطيسه
13th August 2009, 04:57 PM
ماعليش سوال شوي غبي....

اختي الراتب يعتمد على هل اشتغلتي قبل (يعني على اي درجة عيونك)

لكن ابجاوبك على انهم نوك على الدرجة الاولى:

الاساسي 5780 + بدل النقل 600 + بدل غلاء المعيشة - التقاعد 520,20 = الراتب الصافي

بدل غلاء المعيشة:
اذا كان بداية مباشرتك العمل عام 1428 فهذا معتاته انك ما اختي بد الغلا(لانه لم يقرر في ذلك الوقت)

اذا كان بداية مباشرتك العمل عام 1429 فيصرف لك بدل الغلا 5% =289

اذا كان بداية مباشرتك العمل عام 1430 فيصرف لك بد الغلا 10% = 578

يعني اللي يوضح لي ان باشرتي في عام 1428 او قبل ذلك
ارجوا ان تكون الصورة واضحة

الله يسهل امرنا وامرك

no one11
13th August 2009, 07:45 PM
ماعليش سوال شوي غبي....

بسومة يمكن ماداومتي شهر كامل عشان كذا ماجاك الراتب كامل على حسب يوم مباشرتك كان متى يصير راتبك الاول

-ماتهاب-
13th August 2009, 08:22 PM
ارجو انكم اتشاركوني ارائكم في موضوعي (استشاره للمعيدين والمعيدات ) لاني من جد محتاجه مساعدتكم

بسومة نجد
15th August 2009, 12:52 AM
اختي الراتب يعتمد على هل اشتغلتي قبل (يعني على اي درجة عيونك)

لكن ابجاوبك على انهم نوك على الدرجة الاولى:

الاساسي 5780 + بدل النقل 600 + بدل غلاء المعيشة - التقاعد 520,20 = الراتب الصافي

بدل غلاء المعيشة:
اذا كان بداية مباشرتك العمل عام 1428 فهذا معتاته انك ما اختي بد الغلا(لانه لم يقرر في ذلك الوقت)

اذا كان بداية مباشرتك العمل عام 1429 فيصرف لك بدل الغلا 5% =289

اذا كان بداية مباشرتك العمل عام 1430 فيصرف لك بد الغلا 10% = 578

يعني اللي يوضح لي ان باشرتي في عام 1428 او قبل ذلك
ارجوا ان تكون الصورة واضحة

الله يسهل امرنا وامرك

ماااااااشالله عليك والله ان فنتاستك
فعلا انا تعينت عام 1428
مشكوره على الرد

بسومة نجد
15th August 2009, 12:55 AM
بسومة يمكن ماداومتي شهر كامل عشان كذا ماجاك الراتب كامل على حسب يوم مباشرتك كان متى يصير راتبك الاول

ماشالله اكيد معيدات منقينهم يفهمونا على طول
انا فعلا مباشرتي كانت من نص الشهر

بسومة نجد
15th August 2009, 01:00 AM

للجميع راتب أساسي + بدل نقل مقداره 600 ريال + بدل غلاء معيشة مقداره ما يقارب 580 ريال

للجميع الحق في بدل الندرة وهو مقداره 20 % من الراتب الأساسي حتى لو كانت مبتعثة داخليا يستمر في النزول ولها الحق في استلامه

للجميع الحق في بدل الحاسب الآلي طالما لديك موقع كامل مفعل على شبكة الجامعة مقداره 25 %

للجميع الحق في بدل التعليم الجامعي طالما أن النصاب للوحدات التدريسية وصل 16 وحدة أو تجاوزها ومقداره 25 % يتم تجديده كل فصل دراسي جديد ليتم صرفه في حال استحقاقه

لتخصصات الكيمياء والكيمياء الحيوية والفيزياء والحيوان والنبات والأحياء الدقيقة حق في بدل الضرر ومقداره 240 ريال

وبالتوفيق

هل للمعيدة اللي تدرس داخليا بدل دراسة مثل ما سمعت ؟؟ ولا اللي سمعته خرطي مو موجود ؟؟ جر1

وشكرا

بالتوفيق

ورمضان مبارك

ن1

الشهر مبارك للجميع
شكلةجش2 الله وعلم خرطي مافيه بدل دراسة عساهم بس مايشيلون هالبدلات وزينن منهمقلب2
:لااا:...................................

اللمار
15th August 2009, 09:06 AM

وبالتوفيق

وشكرا

بالتوفيق

ورمضان مبارك

ن1

أنا معيدة حاسب آلي ولا آخذ بدل ندرة
لكن فقط بدل الحاسب 25%
فكيف اطلب بدل الندرة؟
وكيف أعرف اذاكان معيد الحاسب الآلي يستحقه؟

مع الشكر

السار
15th August 2009, 08:36 PM
ارجو انو احد يجاوبني على سؤالي لاني ماحبيت اضعه بموضوع لوحده

ابي اسال
متى تبدا مباشره العمل للتيرم الجاي هل 14 شوال او 7 شوال
وهل فيه اجازه للمعيدات باول سنه وكم مدتها ؟؟؟؟؟؟؟

الله يسعدكم يارب

اللمار
15th August 2009, 10:45 PM
أنا معيدة حاسب آلي ولا آخذ بدل ندرة
لكن فقط بدل الحاسب 25%
فكيف اطلب بدل الندرة؟
وكيف أعرف اذاكان معيد الحاسب الآلي يستحقه؟

مع الشكر

مشكورين خلاص قدمت النموذج

-ماتهاب-
15th August 2009, 11:43 PM
ارجو انو احد يجاوبني على سؤالي لاني ماحبيت اضعه بموضوع لوحده

ابي اسال
متى تبدا مباشره العمل للتيرم الجاي هل 14 شوال او 7 شوال
وهل فيه اجازه للمعيدات باول سنه وكم مدتها ؟؟؟؟؟؟؟

الله يسعدكم يارب

المباشره 7\10

لكن سؤالي

هل يحق لي ان اطلب ان يكون دوامي اربعة ايام في الاسبوع (يعني يوم اجازه ) من اول سنه

وهل صحيح يصرف بدل تعيين مع اول راتب

السار
16th August 2009, 01:42 AM
شكرا اختي

ياليت احد يجاوبني ويجاوب اختي ما تهاب سؤالها حلو

Moiyad Alfakhri
16th August 2009, 11:58 AM
ما تهاب

بدل تعيين راح يعطونك في الحساب مع اول راتب لك ..

بدل التعيين 5780 ريال

no one11
16th August 2009, 06:26 PM
لازم ترفعين اقرار ماتهاب انه لم يسبق لك استلام بدل تعيين عشان ينزل لك

-ماتهاب-
17th August 2009, 11:54 AM
انا الحين اتصلو علي وبشروني بالقبول من اسبوع تقريبا

وبعدها اسكتو على الموضوع محد اتصل علي علشان يرشدني على كيفية استكمال اجرائاتي

هل انتظر اتصالهم او انا لازم اتابع اموري

وهل الاجرائات اطول وما هي بالضبط

MATH IS MY LOVE
17th August 2009, 12:17 PM
ألف مبروووك ماتهاب
وأنتي تابعيهم واتصلي عليهم

dndn
22nd August 2009, 08:15 AM
هل يصرف للمعيده المبتعثه داخليا بدل ترحيل وهل هو على الراتب الأساسي ام مع البدلات؟
لأن قيمته راتب شهرين بس مع البدلات او على الراتب الأساسي؟

no one11
22nd August 2009, 10:59 PM
البدلات تحسب من الراتب الاساسي ..

بس وشو بدل الترحيل ؟ وهل يحق لي لما اكون من برا الرياض

مافيه بدل سكن للمبتعثاات خارجيا ؟

-ماتهاب-
23rd August 2009, 12:20 AM
كم عدد اشهر الخبره التي تعتمد للمعيده هل 9 اشهر او 12 شهر لانه المعروف 9 اشهر ولا فيه مؤسسه حكوميه تعطي 12 شهر لكن الموظفه تقول لازم 12 شهر

بعدين هل في التقديم اعطي ديوان الخدمه دورات الحاسب او لا

صراجه الموظفه طفشتني تقول بس عطيني الوثيقه وكرت العائله والله احس انها تبي اتضيعني :ؤ:

dndn
23rd August 2009, 12:56 AM
بدل الترحيل يصرف للمبتعث داخليا حسب لائحه الخدمه المدنيه

اللمار
23rd August 2009, 12:21 PM
بدل الترحيل يصرف للمبتعث داخليا حسب لائحه الخدمه المدنيه

ما سمعت من قبل عن بدل الترحيل
طيب لو انا موظفة في الرياض مثلا وادرس بجده (ابتعاث داخلي)
كيف اطلب بدل الترحيل؟ من شؤون أعضاء هيئة التدريس أو من الابتعاث؟

الجــازي
24th August 2009, 06:18 AM
السلام عليكم

عندي سؤال مضيق خلقي واكيد فيه كثييييير متضايقين مثلي

ما أدري إذا سمعتوا عن القرار الي صار ممنوع الابتعاث داخليا لجميع التخصصات ماعدا العربي والدين ؟

رجاءا الي يعرف هل الموضوع جدي أو لا يبلغنا !

لأنه بالعقل كذا مو الكل عنده قدرة يكمل برا .. خاصة البنات !!!!!!!

هنو السعودية
24th August 2009, 12:48 PM
٨
٨
هذا صاروخ
لاتصدقينه

ماتهاب
مبروك ألف مبروك الوظيفة تستاهلينها

شدي حيلك ياعمري بأمورك
فعلا تحتاجين للهوية والوثيقة ورقم حساب بنكي
وديها لشؤون أعضاء هيئة التدريس
وعجلي على التقرير الطبي

عشان مايتأخر صدور قرار مباشرتك
موفقة
:ور:

الجــازي
24th August 2009, 06:50 PM
٨
٨
هذا صاروخ
لاتصدقينه

هل فيه عندكم أحد طالع ابتعاث داخلي هالسنة ؟؟
لأن فيه ناس في جامعات ثانية ردوهم !

بسومة نجد
24th August 2009, 11:07 PM
اهلين الجازي من قالك هالكلام اهم شي تجبين قبول من جامعة معترف فيه برا المملكة او من داخل
مثلا جامعة الملك سعود معترف فيه اذا جبت قبول منها قدمي طلب ابتعاث داخلي
بس يمكن المقصود انك تجيبي قبو ل من برا اسهل من داخل المملكة لا ن المقاعد جدا قليلة
انا قدمت على جامعة الملك سعود العام وماانقبلت وقررات اقدم برا بس مالقيت محرم
لان محرمي مشغول وكنت اتمنى ادرس برررررررا
وقدمت هالسنه ولله الحمد انقبلت وطلبت ابتعاث داخلي بس للاسف للحين ماجاني قبول للابتعاث لاني ماعطيتهم القبول الا على اخر الترم الله يستر المشكله طالبين الموافقه من اول اسبوع ولادري وش اسوي في حالت ماحت الموافقة
الله يكون في العون

no one11
25th August 2009, 03:01 AM
بسومه انتي نفس حالتي من ناحية الموافقه :(

بسومة نجد
25th August 2009, 04:14 AM
طيب وش نسوي ان ماجئت الموافقة في الاسبوع الاول من الدومات
هل الجامعة راح تتفهم الوضع

السار
25th August 2009, 03:09 PM
بنات من فضلكم ممكن اعرف ايش ابتعاث داخلي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

no one11
26th August 2009, 04:03 AM
يعني تروحين تدرسين ماجستير في غير جهة عملك يعني مثلا انتي بجامعه نورة تشتغلين ؟
تروحين تدرسين في جامعه سعود

no one11
26th August 2009, 04:06 AM
والله مادري بسومه نقول ياااارب تجي

ولو لاسمح الله ماجت نحاول نفهمهم :(

no one11
26th August 2009, 04:42 AM
والله مادري بسومه نقول ياااارب تجي

ولو لاسمح الله ماجت نحاول نفهمهم :(

بسومة نجد
27th August 2009, 02:46 AM
ان شالله يتفهمون وتجي الموافقه الاسبوع الاول من الدوام

المشكله وشو ان ادوام في 7 -10 والدراسة في 14 هل نداوم ام نبدا مع الطلاب

-ماتهاب-
27th August 2009, 03:15 AM
صبايا

انا بورطه ساعدوني

هل التقرير الطبي مهم او لا

لاني فحصت وخلصت كل اموري ي الخدمه المدنيه وقالت لي الموظفه خلاص ما بي منك شي دقي علينا بعد اسبوع واخذي رقم الترشيح وتاريخه

لكن يوم رديت البيت لقيت ورقه الفحص الطبي معاي ما خذتها الموظفه

وما اقدر ارد لهم لاني مسافره

طمنوني الورقه مهمه او لا

Moiyad Alfakhri
27th August 2009, 03:42 AM
8
8
والله يا اختي بالنسبة لوظيفة " معيد " , فاكيد لازم الكشف الطبي موضحا بها انك سليمة من اي امراض وموقعه عليها الطبيب او الطبيبة , لانه مطلب مهم لقبول الوظيفة

حفيدة أمهات المؤمنين
13th January 2011, 12:01 PM
نطالب وزارة التعليم العالي بأن يرفعوا مقترحاً بأن يكون صرف البدلات بدل جامعة وبدل تعليم وغيرها من البدلات ضمن الراتب الأساسي لوقف المهازل التي تحدث في عشوائية صرفها

English Master
13th January 2011, 10:04 PM
جزاك الله خير

no one11
15th January 2011, 07:48 PM
نطالب وزارة التعليم العالي بأن يرفعوا مقترحاً بأن يكون صرف البدلات بدل جامعة وبدل تعليم وغيرها من البدلات ضمن الراتب الأساسي لوقف المهازل التي تحدث في عشوائية صرفها

وانا معاك

ياليت كل المعيدات والمعيدين نسوي وثيقه ونطلب فيها هالشي ونرفعها للقام السامي

المعيشه غالية ووضع البدلات محزن احد تجيه واحد ماتجيه احد تنقطع عنه فجأه

نبيها بالسلم بدلات كذا عشوائية ماتوكل عيش